Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

إذا كنت ترغب في زيارة لمدينة كوتايسي عليك البحث عن المطاعم الحلال التي تناسبك، وقد اخترت لكم بعضا منها لتكتمل متعتكم بزيارة هذه المدينة الجميلة مطاعم حلال في كوتايسي.

مطعم مكة

أحد أشهر المطاعم التي تقدم المأكولات واللحوم الحلال في كوتايسي، ويعد من أرقى المطاعم العربية الموجودة في كوتايسي، حيث يتميز بأطباقه العربية الشهية، ويقدم لزبانئه أطيب نكهات القهوة العربية، يتميز مطعم مكة بتقديم أكبر الموائد في شهر رمضان، وهو مطعم نظيف جدا أنصحكم بزيارته والتعرف على مأكولاته العربية الشهية.

Bikentias Kebabery

لقد اخترت هذا المطعم المشهور بكل البلدان المجاورة حيث يطلبه الناس من عدة بلدان، يتميز هذا المطعم  بمأكولاته الشعبية الشهية، وكما يقدم لكم أطيب اللحوم المشوية على الفحم، وهو من المطاعم الحلال في كوتايسي، يتميز هذا المطعم برائحة اللحوم الشهية التي تنطلق منه، أنصحكم بزيارة هذا المطعم لأنكم ستجدون فيه كل ما تشتهون من الطعام.

ريستورانت بالاتي

إليكم أفضل المطاعم في مدينة كوتايسي، يتميز بموقعه الجميل في وسط المدينة، ويقدم لكم أشهى الأطباق ذات النكهة الجورجية المفضلة لكم، وكما يقدم هذا المطعم المأكولات الحلال بالإضافة إلى البيتزا الشهية، أنصحكم بزيارته إنه مكان نظيف جدا وهادئ، ويتميز بطرازه المعماري الحديث.

لا بيازا

إليكم هذا المطعم الذي اخترته لكم، فهو يعد من أشهر المطاعم الموجودة في مدينة  كوتايسي، وهو يتميز بطرازه المعماري القديم المشهور بزخرفته وتصاميمه وروعة فوانيسه الملونة، يتميز المطعم بطعامه الشهي، حيث يقدم لكم أشهى المأكولات ذات الطعم المميز، وهو مطعم محبب لدى أهل هذه المدينة.

House

إليكم أجمل مطاعم كوتايسي، وهو المطعم المفضل  للأشخاص النباتيين و محبي الخضروات الطازجة، ويقدم أيضا المأكولات الحلال، وكما يقدم لكم مجموعة كبيرة من المشروبات أنصحكم بزيارته، فهو مكان هادئ جدا ولطيف.

برقا

برقا هو من أرقى المطاعم التي تقدم لك أزكى الأكلات الجورجية الشعبية، مثل: طبق كوبداري الزاكي، وهو  طبق مشهور في هذه المدينة ويتميز بسمعته الكبيرة، وهذا المطعم يجذب السياح من كل مكان أنصحكم بزيارته وتجربة.

تذوق أشهى الأطباق الجورجية مقهى إكسواتيا

إن كنت من محبي الوجبات السريعة والرخيصة، اخترت لكم هذا المطعم الذي يتميز بأطباقه الجورجية المميزة،  ومن أشهى أطباقه والتي يحبها السياح وزوار المدينة طبق أخارولي خشبور و يسمى أيضا الخبز مع الجبن، وهو من الأطباق الجورجية القديمة، إنه مطعم رائع ونظيف جدا أنصحكم بزيارته.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.