هل تفكر في السفر وتفكر في قضاء شهر عسل يناير فبراير، إليك هذا الموضوع.

شهر عسل يناير فبراير

شهر العسل هي الفترة الزمنية التي يقضيها عريسان بعد إتمام مراسم الزواج وسكنهم في بيت واحد، ومدتها شهر واحد. تلقب بشهر العسل بسبب أن كل منهم يتفرغ للاستمتاع بالأخر، والكثير من الشباب المقبل على الزواج يهوى السفر وقضاء شهر عسل جميل في إحدى المناطق الراقية والساحرة، ولكن تبقى الحيرة في اختيار المكان المناسب والوقت المناسب أيضا، حيث أن للطقس دور مهم في اختيار الوجهة المناسبة للسفر، لقضاء تجربة مميزة في أي ركن من أركان العالم من أماكن ساحرة وخلابة وكلاسيكية. وهذه أفضل الأماكن والتي يمكن زيارتها وقضاء شهر العسل فيها من شهر يناير إلى شهر فبراير.

جزر الكاريبي

حيث تتمتع هذه الجزر بجاذبية خاصة في شهر يناير بعد احتفال رأس السنة الجديدة، حيث تتمتع بالمنتجعات والشواطئ الفاخرة ومدن التسوق الجميلة والرائعة والمطاعم ذات الشعبية الكبيرة والخدمة الفاخرة.

جزيرة بالي في إندونيسيا

هذه الجزيرة الرائعة والخلابة المليئة بالمنتجعات الشاطئية الجميلة والفاخرة والمعابد الهادئة، حيث يتميز سكانها أيضا باللطف وطيب المعاملة. وتعد مقصد الكثير من الأشخاص لقضاء شهر عسل في غاية الروعة، حيث فيها الاستجمام والمتعة التي تتميز فيها، وطبيعتها الخلابة وشواطئها الرملية الطويلة مثل شاطئ كوتا، الذي يعد من أهم وجهات العالم، حيث يقصده العديد من الناس من جميع أنحاء العالم، للاستمتاع فيها بكل الفعاليات القائمة فيها مثل ركوب الأمواج والإبحار المظلي والطيران الشراعي والاستمتاع بغروب الشمس أيضا.

جزيرة بوراكاي الفلبينية

هذه الجزيرة الرائعة المشهورة برمالها البيضاء والجزيرة التي لا تنام أبدا، والتي تعد معشوقة العديد من المسافرين والباحثين عن قضاء أجمل الأيام سواء أماكن شهر العسل أم السياحية في شهر يناير، أكثر ما يميز هذه الجزيرة رمالها البيضاء وبحرها النظيف والصافي، حيث يمكن أن يشاهد فيه إلى عمق 10 أمتار. وهي قريبة من مانيلا العاصمة الفلبينية كما تعد واحدة من أفضل سبعة جزر بالعالم، حيث يمكن قضاء أيام شهر العسل فيها على شاطئ الوايت بيتش (الشاطئ الأبيض)، والذي تمتد حوله الكثير من الفنادق الرائعة والمنتجعات السياحية، وفي المساء يمكن الاستمتاع بالعروض التي تظهر في الليل والمطاعم الفخمة والفاخرة التي تجذب الناس والسياح.

جزيرة بوكيت في تايلندا

تعد من الجزر الرائعة والخلابة لقضاء شهر عسل فيها، وهي من أفضل وجهات السفر في شهر يناير وفبراير، حيث يوجد فيها أجمل وأفضل الشواطئ في العالم، وتمتاز بالحياة البحرية الجميلة والمذهلة، كما تمتاز بمياهها النقية ،وتوجد فيها المتاحف والمباني الجميلة التي تضم المعابد والقصور، كما تقام فيها المعارض الشعبية التقليدية.

فرنسا

من أجمل الأماكن والبلاد للعرسان، الذين يبحثون عن وجهة رومانسية خلابة لقضاء شهر العسل، بالرغم من برودة الطقس فيها إلا أنها مناسبة تماما للسفر، بسبب تنوع الأنشطة السياحية والرومانسية وغيرها من المزارات، فباريس هي عاصمة الأنوار والحب والفخامة والأناقة، و تتمتع فرنسا بالكثير من المعالم الساحرة والخلابة والمبهرة التي تستحق قضاء بعض الوقت فيها.