لرحلة مميزة بعد الزواج أنصحكم بقضاء شهر العسل في جنوب أفريقيا، هذه المدينة التي تتميز بسحرها وجوها الخاص، إنها مكان مميز لقضاء شهر عسل،  فهي تضم الكثير من الأماكن السياحية والفنادق والجلسات الرومانسية و الإطلالات الساحرة.

شهر العسل في جنوب افريقيا

إن كنت تريد السفر إلى جنوب أفريقيا لقضاء شهر عسل مميز ومثير جدا فلقد أحسنت الاختيار، حيث تتميز السياحة في جنوب أفريقا بسحرها وجوها الخاص، و التي تعتبر عروس القارة السمراء إليك أفضل الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة في جنوب أفريقيا.

فيكتوريا والفريت

هي أجمل الأماكن السياحية التي أنصحك بزيارتها عند وصولك إلى جنوب أفريقيا، تتميز المنطقة بجمالها وسحرها، والتي تقع على خليج  تابلي وجبل الطاولة و المحيط الأطلسي، تضم المنطقة الكثير من المطاعم الفخمة والمميزة والفنادق الراقية والأنيقة، كما تعتبر المنطقة وجهة مميزة لعشاق التسوق حيث تضم أفضل الماركات العالمية و العلامات التجارية.

منتزه الوطني كروغر

تقع الحديقة في ليمبوبو مبومالانجا، وهي أكبر المحميات في جنوب أفريقيا تزيد مساحتها عن 19850 كيلو متر مربع، عش مغامرة مثيرة جدا في مشاهدة الحيوانات البرية وحيوانات مهددة بالانقراض والطيور الجميلة والزواحف.

منتزة جولد ريف جوهانسبرغ

من أجمل الأماكن السياحية في جنوب أفريقيا، يضم المنتزه متحف متميز يضم الكثير من المعالم التاريخية والأثرية الجميلة و الفريدة، كما يضم المنتزه حديقة ألعاب رائعة ومثيرة يمكنك الاستمتاع بقضاء أجمل الأوقات فيها أثناء رحلتك إلى جنوب أفريقيا.

جبل الطاولة

يقع الجبل في كيب تاون يعتبر من أروع الأماكن السياحية التي تجذب آلاف السياح والزوار كل عام من كافة أنحاء العالم، يتميز الجبل بشكله مسطح القمة، كما يعتبر من أبرز المعالم السياحية في كيب تاون، وهو واحد من العجائب السبع الطبيعية في العالم، يزيد إرتفاعه ما يقارب 3.555 قدم، حدائق كريستينبوش النباتية الوطنية من أشهر الحدائق والمنتزهات في جنوب أفريقيا، التي تمتد على سفح جبل الطاولة والتي تجذب الكثير من السياح والزوار بلونها الأخضر الخلاب، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة النباتات الفريدة والأزهار الملونة الجميلة والأشجار الخضراء.

شاطئ ديربان

يقع الشاطئ ما بين خليج بلنتي و شاطئ الآلبان، يعتبر من أهم الشواطئ في جنوب أفريقيا وأكثرها جذب للسياح والزوار، كما يضم الشاطئ الكثير من المعالم السياحية الجميلة، يمكنك الاستمتاع بالرمال الذهبية والمياه الصافية الدافئة، كما يمكنك السباحة والقيام بألعاب مائية مثيرة وممتعة.

الجاردن روت

من أكثر المناطق جمال وروعة في جنوب أفريقيا، والتي تضم العديد من المعالم السياحية الجميلة، حيث تمتد من سواحل الجنوب الشرقي إلى خليج موسبل الرائع في مقاطعة كاب.