Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لعل الكثير من السياح الذين يرغبون في زيارة تركيا، يريدون معرفة الكثير من المعلومات حول افضل مكان لصرف العملة في تركيا، وسنقدم لكم عدة نصائح ستفيدك حتما.

صرف الريال في تركيا

مع الاسف لا يستطيع السياح جلب الريال الى تركيا لصرفها، فقط اذا اردت صرف العملة فأن افضل طريقة هي، جلب الدولار او اليورو وصرفها في المكاتب التي تقع خارج المطار، لان مكاتب المطار الخاصة بالصرف اغلى من المكاتب الخارجية. ويعد بنك كويت ترك، البنك الكويتي التركي، افضل البنوك لصرف العملة، وستجد له فروع كثيره، وبسبب انخفاض العملة لم يعطي الصرافين السعر القريب للصرف العالمي، لذا فأن هذا البنك افضل ولا تنسى جواز السفر.

بطاقة المسافر في بنك الاستثمار

تعد هذه البطاقة حل اخر بديل، لتوفير الكثير من المال، ومن اهم ميزات هذه البطاقة، وعند السحب من الصراف ياخذون عموله ٢٠ ريال تقريبا.

العملات التي تصدر بها هذه البطاقة:

تصدر بطاقة السفر بخمسة عملات أساسية هي: الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدرهم الإماراتي، الريال السعودي، مع العلم انه بامكانك اضافة عملات اخرى.

اجراءات الامان في بطاقة المسافر

ربما الكثير من المسافرين قد يساورهم بعض القلق، بخصوص درجة الامان في هذه البطاقة، ولحسن الحظ انها تتمتع بميزات رائعة تجعلها أمنة مثل: تحتوي على الشريحة الذكية التي تمكنك من إدخال الرقم السري عند أداء المعاملات المالية. ويمكنك الحصول و الإطلاع على رقمك السري بكل سهولة عبر القنوات الإلكترونية.

خطوات تقديم الطلب:

1.الدخول على الإنترنت البنكي “فلكس كليك” أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية “فلكس تاتش”، و إدخال اسم المستخدم والرقم السري.
2.اضغط على خيار البطاقات واختار بطاقة السفر.
3.الضغط على خيار طلب جديد وإكمال جميع المعلومات المطلوبة.
4.بعد الموافقة على الشروط والأحكام يتم خصم 100 ريال سعودي رسوم إصدار وتنفيذ الطلب مباشرة.
5.بعد استلام البطاقة يمكنكم تفعيل البطاقة عبر زيارة الموقع، موقع البنك السعودي للاستثمار الإلكتروني الإنترنت البنكي “فلكس كليك” أو تطبيق البنك للأجهزة الذكية “فلكس تاتش”، وأيضاً عن طريق خدمة الهاتف البنكي “فلكس كول” على الرقم 8001248000.
Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.