الحل داتا الإنترنت في أوروبا، مقالة تهمك إذا كنت في سفر إلى أوروبا، وتسأل لذا يجب أن تحدد طريقة حصولك على الانترنت مسبقا فقد أصبحت حديث كل من يسافر إليها.

الحل داتا الإنترنت في أوروبا

داتا الإنترنت في أوروبا، تتعدد الطرق للحصول على الإنترنت في أوروبا، وذلك حسب البلد الذي ستقيم فيه، وحسب نوع جوالك إذا كان هاتفك من الهواتف الذكية يمكنك الحصول على الانترنت بتشغيل التطبيقات الخاصة بهاتفك، وذلك عبر فتح الواي فاي، أو الاشتراك في أحد باقات الانترنت، وهذا ربما يجعلك تقع في مشكلة النفاذ السريع للباقة، يمكنك تحميل أحد البرامج مثل برنامج الرووت أو برنامج Droidvpn، ثم عليك فتح إعدادات البرنامج واختيار Connection، ومن خلال تطبيقات الهاتف الذكي ستجد عدة سيرفرات مجانية قم باختيار أحدها، إذا كنت ترغب في تفعيل خدمات التجوال والانترنت من بلدك فهناك عدة باقات تسمح بذلك، ولديها عدة شبكات في أوروبا تتعامل معها، لتستمتع باستخدام الانترنت خلال رحلتك دون أي صعوبة شبكات انترنت.

STC

الأسعار موحدة تقريبا في كل البلدان، وهناك باقتين مهمتان لك أثناء سفرك، باقة الإجازات وباقة دول الابتعاث، ولا تتعدى تكلفتهما 30 ريال، وهناك باقات للتجوال البيانات وتكون مسبقة الدفع، وتمنحك استخدام مجاني للانترنت، وهناك عدة شبكات يمكنك اختيارها عبر البحث اليدوي، وهذه الشركات تتعاون مع الشركة هذه، الشركات متوفرة في فرنسا واسبانيا وسويسرا وأمريكا وعدة دول أخرى.

شركة موبايلي

أسعارها مرتفعة جدا قد تصل دقيقة الاتصال إلى 20 ريال، وهناك باقة تجوال للطلاب وباقة للإجازات، من أجل استخدام الانترنت يمكنك الاشتراك ب350 ريال شهريا، وهناك عدة شركات ومشغلين متعاقدين مع شركة موبايلي في عدة دول أوروبية.

شركة زين

هذه الشركة جيدة وأسعارها مقبولة فلديها خدمة تجوال بيانات في أوروبا، وهي تقدم خدمة زين باسبورت بسعر 30 ريال شهريا، وتقدم خدمة مميزة هي خدمة زين واي فاي، وتتعامل مع عدة شركات ومشغلين في عدة دول أوروبية مثل النمسا وألمانيا وهولندا وفرنسا وبريطانيا، أنصحكم بشركة STC، وذلك لكثرة الشركات الأوروبية المتعاقدة معها، وهذا يعطيها جودة أكثر وضمان استخدام انترنت في مختلف البلدان الأوروبية.

شرائح اتصال أوروبية

لديكم شريحة اتصال Blau، وهي جيدة للنت ويمكنكم إعادة تعبئتها من النت كما يمكنكم شراؤها عبر النت، قبل سفركم يمكنكم شراء الشرائح الأوروبية في محلات المهاجرين ومحطات الوقود، يمكنكم عند تنقلكم بين الدول الأوروبية شراء شريحة قد تصلح لاستخدام الإنترنت في أكثر من دولة. هذه كانت معلومات لطرق الحصول على الانترنت في أوروبا.