لمن تهمه مسابح عوائل جدة، ويقصدها بغرض السياحة مع العائلة ويريد قضاء عطلة ممتعة، ويوجد لديه بعض الأسئلة حول المسابح الموجودة في جدة، لقد جمعنا لك في هذا المقال أفضل المسابح الموجودة فيها.

مسابح عوائل جدة

مدينة جدة العربية السعودية المقصد الأول، والأهم للسياح كونها مهد لكثير من الحضارات، بالإضافة لوجود الكثير من الأماكن المثيرة والمليئة بالحياة فيها، وهي مدينة تجمع بين الماضي وتطور الحاضر.

المسابح في منتجع المرجان

منتجع من أفضل المنتجعات التي تجذب السياح، يحتوي على العديد من المسابح منها مسبح مخصص للنساء وهو يقوم بتوفير كافة الخدمات والخصوصية التامة، بالإضافة إلى ذلك فلكل فيلة مسبح خاص بها، وذلك بغرض توفير الخصوصية التامة للعائلة.

منتجع الكريستال

منتجع كريستال من أشهر المنتجعات الموجودة في جدة، ومن أكثر ما يميزه هو الموقع الهام، حيث ستستمتعون بقضاء عطلة مذهلة على البحر مباشرا، يحتوي هذا المنتجع على مسبح كبير مطل على الكثير من الفلل، للمزيد من المعلومات عليكم الاتصال بالهاتف6568888.

منتجع القمر مكارم

من أفضل المنتجعات، كما يتميز بموقعه الهام، حيث أنه يقع بمقروبة مركز جدة و من مطار الملك عبد العزيز الدولي، بالإضافة لكونه يحتوي على الكثير من الفعاليات المسلية، كما يحتوي المنتجع على أكثر من 50 مسبح صغير، وكل مسبح من هذا المسابح مخصص لفيلة واحدة، للمزيد من المعلومات عليكم الاتصال بالهاتف6562655 هنـــا.

منتجع شاطئ الماسي

منتجع مليء بالحياة وموقعه مميز، حيث يقع بجوار البحر وهو يقوم بتقديم كافة سبل الراحة والرفاهية، يحتوي المنتجع على مسبحان الأول مخصص للنساء فقط ويقوم بتوفير الخصوصية، والأخر مخصص للرجال والأطفال، للمزيد من المعلومات عليكم الاتصال بالهاتف 2342222.

منتجع فينسيا

يضم هذا المنتجع العديد من الشالهيات، والتي تحتوي على العديد من المسابح كل مسبح مخصص لعائلة واحدة وذلك لتوفير خصوصية تامة لك وللعائلة، المسابح نظيفة وحديثة، للمزيد من المعلومات عليكم الاتصال بالهاتف 6560000.

مسابح قرية الأندلس

هي واحدة من أكثر القرى جذبا للسياح لهدوئها ولأجوائها الرومنسية، من أشهر ما يميز هذه القرية هو مسبحها الكبير الذي تطل عليه الكثير من الشقق والفلل السكنية، للمزيد من المعلومات عليكم الاتصال بالهاتف 6561444

منتجع لافونتين بيت البحر

موقعه مميز فهو بالقرب من مطار الملك عبد العزيز الدولي، ويضم الكثير من المسابح الحديثة، وكل مسبح منها مخصص لفيلة واحدة وذلك لتوفير خصوصية تامة للعائلة، للمزيد من المعلومات عليكم الاتصال بالهاتف  8002442442 هنـــا.