Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

لكل دولة قوانينها الخاصة التي يجب أن تحترم، ونظراً لأهمية إيطاليا لدى السياح، سنقدم لكم أهم القوانين التي يجب عليك مراعاتها عند السفر إلى إيطاليا.

Coperto ليست احتيال بل قانون

الكوبيرتو هي رسوم على كل شخص يقوم بدخول المطاعم في جميع أنحاء إيطاليا وهي تعني في الأساس رسوم التغطية، هذه الرسوم عادة ما تكون بين 1 إلى 5 يورو، إذا نظرت إلى الفاتورة ورأيت رسومًا إضافية لا تعرفها، فلا تفترض أن المطعم يقوم بالاحتيال عليك، فربما تكون رسوم الكوبيرتو.

عدم القيادة في مناطق ZTL

ZTL هو اختصار ل Zona a traffico limitato والتي تعني منطقة مرور محدودة، وهي محظورة على السائقين الذين ليس لديهم تصريح  السياح غير مؤهلين للحصول عليه)، والجدير بالذكر أن معظم المدن والبلدات لديها ZTL، والتي يمكن أن تسمى أيضًا منطقة المشاة، وعادةً ما تكون وسط المدينة منطقة مرور محدودة.

وفي كثير من الأحيان يتم وضع كاميرا عند مدخل ZTL، ولا يتم إعلامك بالمخالفة على الفور، لكن تصلك إلى البريد بعد ستة أشهر أو سنة لاحقاً (غالباً من خلال شركة تأجير السيارات الخاصة بك).

عدم الاعتماد على بطاقات الائتمان فقط

في إيطاليا، هناك العديد من الأماكن التي لا تقبل بطاقات الائتمان، وإذا كان لديك أمريكان إكسبريس ستجد أماكن قليلة تستخدمها، إلى جانب أن  العديد من المطاعم والمحلات الصغيرة المُدارة عائلياً والنزل والأسواق الخارجية تتطلب الدفع نقدًا، وأيضاً قد لا تعمل بطاقة الائتمان الخاصة بك في أجهزة مثل كشك رسوم الاوتوستراد، لذا من الجيد أن يكون لديك بطاقتان ائتمانيتان حتى يمكنك استخدام بطاقة ائتمان واحدة احتياطيًا وتأكد من الاتصال بالبنك الخاص بك قبل مغادرتك، أما بالنسبة للشيكات السياحية نادرًا ما يتم استخدامها، وإن وجدت فمن المحتمل أن تدفع رسوماً.

عدم الاعتماد كليا على GPS

قد يكون وجود نظام تحديد المواقع مفيدًا جدًا، إلا أنه ليس من الجيد الاعتماد عليه فقط، فمن الشائع في إيطاليا وجود عدة بلدات أو قرى (في مناطق مختلفة) تحمل الاسم نفسه.

الفنادق

الفنادق في إيطاليا يقومون بتقديم بلاغ عن إقامتك إلى الشرطة، ويقومون بطلب جواز السفر الخاص بك عند تسجيل الوصول، والاحتفاظ به لمدة ساعة أو نحو ذلك أو أخذ نسخة منه.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.