اذا كنت تجد صعوبة في اختيار مكان الإقامة المناسب هل السكن في نعمه باي افضل ام سوهو سكوير فإليك بعض المعلومات المهمة عنهما.

سوهو سكوير

قريب جدا من شرم الشيخ، ويصفه البعض بأنه نجمة العصر بسبب التطورات الجديدة خلال السنوات الماضية، ستلاحظ بأنه يجمع بين الأجواء المصرية واللندنية، وهو أيضا مليء بالالعاب الترفيهة مايجعل السياح تنجذب إليه المكان هادىء في النهار، ولكن سرعان مايضج بالحياة عند غروب الشمس. و إن كنت ممن يحبون التمشية فستستمتع بالتمشة لوجود المحلات التسوق ذات الماركات العالمية والمحلية على طول الطريق التي تمشي منها، وهناك أيضا العديد من المحلات المتنوعة منها لبيع الأيس كريم ومنها لبيع الحلوى وأخرى مخصصة لبيع  للتذكارات.

المطاعم

هناك الكثير العديد من الطاعم المتنوعة والتي سترضي جميع الأذواق منها المطاعم اللبنانية والمصرية والايطالية والصينية والمكسيكة، وهناك مطاعم متخصصة بالمآكولات البحرية، النافورة السحرية هي اهم مايجذب السياح، وهي عبارة عن نافورة راقصة مضيئة تعمل في الليل وتجعل المكان رائع جدا. وستستمتع أيضا بالتزلج على الجليد مع عائلتك، ولعب البولينج مع أصحابك في قاعات البولينج الكبيرة، لا تنسى عند زيارة سوهو سكوير أن تجعل أحد الرسامين الموجودين في الميدان أن يقوم برسمك فهم بارعين جدا.

ما زال سؤالنا هل السكن في نعمه باي افضل ام سوهو سكوير لم تتم الإجابة عنه، لأننا ما زلنا بحاجة لمعرفة معلومات عنه.

نعمة باي

صحيح بأن خليج نعمة من أقدم مناطق السياحة في شرم الشيخ، ولكنه من اكثر المناطق جذبا للسياح، المكان مناسب لعشاق السهر والحركة فيه حيوية في النهار والليل، ويضم عدد كبير من المطاعم الموجودة على الشاطئ مايوفر إطلالات رومنسية رائعة. وهناك أيضا أفرع لمطاعم الشهيرة مثل ماكدونالدز وبيتزا هات وكنتاكي، وهناك أيضا الكافيهات المتنوعة منها على الطراز البدوي والاخرى على الطراز الشعبي، اما من يحب التسوق فهناك محلات تجارية متنوعة، وهناك البازارات التي ستجدها مناسبة لشراء الهدايا والتذكارات. أما عن محلات الأيس كريم فستجدها منتشرة في كل مكان بسبب الجو شديد الحرارة، وهناك السيمنا الثقافية ستمستمتع بالعرض تاريخ مصر من 3000 سنة قبل الميلاد، الفنادق المنتشرة في خليج نعمة هي ذات فئة الخمس نجوم، والأربع نجوم، والثلاث نجوم. من أفضل الفنادق الموجودة فيها فندق ريجينسي بلازا بسبب موقعه الممتاز كونه قريب من كل شيء، ويبعد عن الشاطئ 1 كيلو متر، وغرفة مكيفة، إن كنت تحب الهدوء والراحة لن تحب السكن في خليج نعمة بسبب الضجة وأصوات الموسيقى الصاخبة، وأيضا سيضايقك الكثير من الباعة لأنهم لن يتركونك بشأنك غالبا حتى تشتري منهم.