سنقدم لكم في هذا المقال صور من مطعم القلزم فتابعوا معنا.

صور من مطعم القلزم

مطعم القلزم يقع في مدينة جدة، وهو معروف بكونه احد أشهر المطاعم للمأكولات البحرية المتميزة، في مدينة جدة يشتهر أيضاً بفضل قائمة مأكولات التي تشمل العديد من الأطباق المتنوعة و المتميزة من مختلف المطابخ الشرقية والغربية، يقدم مطعم القلزم المأكولات البحرية التي تحضر بعناية من اجل رواد المطاعم. حيث تشمل قائمة الطعام فيه على العديد من الأسماك الطازجة التي يتم اصطيادها من البحر الأحمر، مثل: اسماك الهامور، والناجل، وبالإضافة إلى القريدس المشوي و المقلي و الكابوريا، والعديد من ثمار البحر، ويقوم مطعم القلزم بتقديم العديد من المأكولات الايطالية المختلفة و السلطات بأنواع عديدة من الشرقي و الغربي، يتمتع المطعم بخدمة متميزة و سريعة مما يجعل السياح و المقيمين يترددون إليه بشكل كبير.

جلسات مكيفة

يمكنك اختيار جلسة مكيفة بنفسك، وهذا ما يميز هذا المطعم تتميز جلسات هذا المطعم بأنها نظيفة للغاية وصادة عن الناس، تستطيع العائلة أن تأخذ راحتها بشكل كبير وخاصة مع الأطفال بدون أن يزعجوا احد، طريقة إعداد الطعام في هذا المطعم متميزة عن غيره، فهو معد بطريقة احترافية و يقدم الطعام بأطباق فاخرة وعليها شعار المنتزه، يعتبر المطعم مطعم خمس نجوم وأسعاره غالية بعض الشيء. توجد مدينة العاب للأطفال متنوعة و رائعة و فيها خيارات كثيرة تتناسب مع جميع الأعمار جميعاً سواء صغار أو كبار و أسعاره عادية، يقدم المطعم المقبلات والمشروبات الباردة والحلويات والمشروبات الساخنة و الايس كريم والطبق الرئيسي والمعكرونات والأرز والسلطات بأنواعها والشوربات والطاجن.

في بداية عام 2003 تم افتتاح أولى سلسلة القلزم، وهو منتزه جدير بالزيارة لتتمتع أنت وعائلتك بأجواء من الرفاهية والمساحات الخضراء الخلابة والترفيه للأطفال والمأكولات البحرية الألذ طعماً والأوسع تشكيلة، تم اختيار اسم القلزم لإتمام مسلسل الانسجام الملموس بين عراقة الطعم ورقي المكان الذي تتجلى فيه الفخامة وحداثة الخدمة، ويظهر ذلك من خلال التعتيق الجميل المدمج بطرازات البناء الحديثة والقديمة في تصميم مرافق المنتزه. ينقسم المطعم إلى عدة أقسام قسم خاص للعائلات وقسم خاص للشباب وقسم خاص بقاعات الحفلات وقسم الغرف الخاصة وبيوت الشعر، وتم مراعاة الطابع الترفيهي للأطفال، حيث خصصت مساحة لمدينة متكاملة من المتعة والترفيه والألعاب المتنوعة التي تجعل الأطفال يستمتعون بزيارة المطعم. حصلت شركة القلزم على شهادة الأيزو كأول شركة تحصل على هذه الشهادة في مجال المأكولات البحرية بالمملكة، وحصلت الشركة أيضا على شهادة الهاسب، وهي تعتبر من أهم الشهادات في سلامة الجودة الغذائية للأطعمة المقدمة من قبل الشركة.