سنرتب لكم خطة السفر إلى الفلبين لمدة أسبوع، والتي تعتبر من أهم وجهات السياحة في قارة آسيا، فهي تتمتع بالكثير من الأماكن السياحية والمناظر الطبيعية الساحرة، وتضم معالم سياحية طبيعية من ضمنها بحيرات و شلالات وشواطئ، سنكتشفها معا في هذا المقال.

في اليوم الأول

وعند وصولك لمدينة مانيلا الرائعة، توجه لأحد الفنادق وخذ قسطاً من الراحة ثم توجه مباشرةً نحو باكو بارك وهي حديقة عائلية، وهي من أهم المقاصد السياحية الهامة التي يتردد إليها السياح وهي مكان ترفيهي رائع، حيث تتمتع هذه الحديقة بجمال طبيعي خلاب، وهي مجهزة بمسارات عديدة للتجول والركض واللعب وخاصة للأطفال، كما يقام في هذه الحديقة العديد من الحفلات الموسيقية التي تبعث البهجة والسرور في النفوس.

في اليوم الثاني

إذا كنت من هواة الآثار والمتاحف فتوجه إلى المتحف الوطني للفلبين، وهو يعرض مجموعة كبيرة من الآثار والفنون والخصائص الثقافية وعلم الحيوان وعلم النباتات، لان المتحف يضم أكثر من مليون قطعة أثرية تعكس تاريخ الفلبين ومنها اللوحات والمنحوتات وغيرها، ستستمتع كثيرا بزيارتك لهذا المتحف، ولن تندم أبدا سترى الكثير من الآثار التي ستدهشك.

في اليوم الثالث

توجه لمنطقة ارميتا و هي أحد أحياء مانيلا، ويعتبر المركز التجاري و الثقافي و المالي في المدينة، ويعد موطن لأهم المعالم الشهيرة، حيث تحتوي على المتاحف و الجامعات و مناطق الجذب السياحي، لذلك أنصحكم بأن تتجولوا في هذه المنطقة و تتعرفوا عليها في ستشاهدون برج الإمبراطور الذهبي و هو أطول مبنى في مانيلا.

اليوم الرابع

سينقضي في ترتيب الأغراض للسفر من مانيلا إلى سيبو وحجز فندق فيها و أخذ قسطا من الراحة والاستعداد لليوم الخامس للانطلاق لأجمل مناطقها.

في اليوم الخامس

توجه مباشرةً لأجمل مكان في سيبو، وهو دوار فونتيه او سمينيا، وهو مكان يتمحور حوله كل شيء من المحلات التجارية، والذي تتنوع بضائعها بين الملابس والأحذية وأدوات التجميل، كما يتجمع حوله العديد من المولات والمطاعم ومنافذ بيع المأكولات المحلية و العالمية لتلبية جميع الطلبات، بالإضافة لأنه في هذا المكان يمكنك أن تستدل على العديد من المعالم السياحية في سيبو، لا تغادر المكان قبل رؤية هذا الدوار، وهو مضاء بأجمل الألوان ليعطي الزوار بهجة وسرور لا مثيل لها.

في اليوم السادس

توجه إلى قمة جبل بوساي الرائعة هناك، استأجر دراجة جبلية وحاول الصعود بها إلى أعلى هذه القمة، وهي الرياضة التي يتوق لممارستها كل زوار هذه القمة وتمتع بمشهد رائع للمدينة كلها، بالإضافة لأجمل المناظر الخضراء الخلابة و لربما سترغب بالتخييم ليلة كاملة هناك في مكان مناسب.

أما في اليوم السابع

توجه لرؤية أجمل معالم سيبو وهو حصن سان بيدرو، الذي بني كأصغر وأقدم حصن، وهو ذو شكل مثلثي بوجهين يطلان على البحر ووجه ثالث مواجه لليابسة، وقد بني هذا الحصن الاسبانيين، لا تضيع فرصة زيارته ستكون ممتعة وستتعرف على تاريخه وترى مبناه الفريد من نوعه، الآن وبعد تجهيز خطة السفر إلى الفلبين لا تفوت زيارتها فهي مليئة بالمعالم السياحية والمساحات الترفيهية الواسعة.