تعتبر المملكة العربیة السعودیة الوجهة الأولى للكثیر من السیاح العرب والأجانب، نظرا لما تضم من أماكن سیاحیة ودینیة مختلفة، كما تتمیز المملكة العربیة بأسواقها الفخمة ومطاعمها الراقیة التي توفر أشهى المأكولات وألذ الأطباق.

سنتعرف في هذا المقال عن أشهر المطاعم الموجودة في المملكة العربیة السعودیة.

براسا جدة المملكة العربية السعودية  Brazil De Brasa

یعد مطعم براسا دي برازیل من أشهر مطاعم السعودیة وأكثرها شهرة وجذباًَ للسیاح، یتوافد إلیه السیاح من كل صوب نظراً لشهرته الواسعة التي یحظى بها، إذ یقصدونه للاستمتاع بأجوائه الساحرة والممیزة ولتجربة تذوق ما لذ وطاب من المأكولات الشهیة والمشروبات المنعشة.

 

 

ممیزات مطعم براسا دي برازیل

یتمیز مطعم یراسا بطاقم عمل ممتاز جداً ذو همة عالیة من النشاط، یوفر خدمات الزبائن بأسرع وقت ممكن ویتمیز أیضا بجودة التقدیم والنظافة والخدمة المریحة، إن أكثر ما یشتهر به هذا المطعم الراقي نظامه البرازیلي ودیكوراته وتصمیماته الرائعة، بالإضافة إلى مساحته الواسعة فهو مؤلف من دورین، كما أن أسعاره غیر مكلفة ومناسبة لجمیع الزبائن.

 

 

موقع المطعم

یتمیز بموقعه في الحمراء، شارع الأندلس، حي، جدة المملكة العربیة السعودیة.

 

أوقات العمل

یفتح المطعم أبوابه من: 00:12 صباحاً – 00:02 صباحاً.

 

قائمة المأكولات

یوفر مطعم براسا دي برازیل قائمة مختلفة ومتنوعة من الأصناف والأطباق اللاتینیة، البرازیلي والمشویات، حیث یقدم عرض بوفیهات مفتوحة ومختلفة من المشویات الشهیة ولحوم الغزال والنعام والضان ولحم البقر بالإضافة إلى الدجاج ذو النكهات المتعددة وسمك الهامور والجمبري والسمان والأناناس المشوي مع نكهة القرفة الذیذة جداً، وبوفیه فیه تشكیلة واسعة من السلطات، والسوشي والمحار وسلطة الكابوریا، كما یوجد أیضا الشوربات بأنواعها وبوفیه خاص من الحلویات والفواكه الطازجة.

 

 

أفضل الأماكن بالقرب من المطعم

یتمیز مطعم براسا دي برازیل بموقعه وسط أجمل الأماكن السیاحیة الموجودة في المملكة العربیة السعودیة، حیث یستطیع السائح
تناول وجبة طعامه في المطعم ثم القیام بجولة جمیلة في إحدى الحدائق والمنتزهات بالقرب منه، أو الذهاب للتسوق في أفضل المولات التي توفر كل احتياجاتك.

 

أفضل الفنادق في جدة:

The Ritz-Carlton Jeddah 

يقع فندق ريتز كارلتون جدة على بعد 4.1 كم من كورنيش جدة بحيث يقوم بتوفير مكان إقامة رائع وهادئ مع مطعم ومواقف سيارات خاصة ومجانية ومركز للياقة البدنية.

 

 

 لوتاز للاجنحة الفندقية – السلامة

يقع Lotaz Hotel Suites – Al Salamah في جدة بحيث يبعد 6 كم من مول العرب.

يقوم بتوفير مكان إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية وتكييف الهواء وبار وصالة مشتركة.

 

 

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الخاص بـ براسا جدة المملكة العربية السعودية (الأطباق التي يقدمها براسا) رحلة سعيدة نتمناها لك عند السياحة في السعودية.