Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

أحد الأسئلة التي تشتغل بال الكثير من المسافرين عند القيام برحلة السياحة في ميونخ الألمانية، هو كيفية أخذ السيارة وإرجاعها إلى مطار ميونخ بعد أن يكون المسافر قد انتهى منها؟ وكيف ستتم عملية تسليم السيارة؟ وأين هو الموقع؟ وما هي إجراءات التسليم؟

إلى جانب العديد من الأسئلة التي تدور في ذهن الكثير من الذين يريدون السفر، وفي هذا المقال ستعثر على إجابة لجميع أسئلتك قبل رحلتك القادمة لتكون مطمئناً، وبدايةً سيتم التعرف على موقع تسليم السيارة في مطار ميونخ.

موقع تسليم السيارة في مطار ميونخ.

يقع مطار ميونخ بالقرب من أهم المناطق السياحية، بالإضافة إلى أنه بالقرب من الريف النمساوي مما يجعل مجموعة كبيرة من المسافرين يرغبون أن يكون مكان وصولهم وبداية رحلاتهم، بالإضافة إلى استئجار وتسليم السيارات، وفي العموم تكون أسعار السيارات في المطار أرخص.

بحيث ينتشر مجموعة كبيرة من مكاتب استئجار السيارات في هذه المنطقة، وهنا السؤال الذي سنجيب عليه وهو أين يتم تسليم السيارة في الفندق؟

يجب عليك أن تنتبه إلى اللوحات المتوضعة قبل المطار والتي تشير إلى المبنى تيرمنال1 وتيرمنال2 بالإضافة إلى أنها تشير إلى موقع إعادة السيارات المؤجرة ومكتوب عليها “Rental Car Return”.

  •  عندما تقترب من المطار سترى الشارع الذي يتفرع إلى فرعين فعليك اتباع الفرع اليساري وتتبع اللوحات بشكل جيد لتصل إلى مبنى المغادرين.
  •  ستجد أمامك برج المطار في الجهة اليسارية فعليك أن تسلك الشارع الصغير أمامك، ومن ثم  الاتجاه ناحية اليسار.
  •  سيظهر أمامك مباشرةً فندق كمبنسكي، حيث سترى يسار الفندق لوحة كبيرة مكتوب عليها أسماء شركات تأجير السيارات، وهناك تماماً مدخل إعادة السيارات وأسماء الشركات.

إجراءات تسليم السيارة في مطار ميونخ:

  • عند دخولك موقف تأجير السيارات سترى الموظفين الذين يخبرونك عن كل ماعليك فعله، إذ ينبغي أن تبحث عن موظفين الشركة التي قمت باستئجار السيارة منهم وتسليمهم المفتاح.
  • في هذه الأثناء سيقوم الموظف بتفحص السيارة بشكل كامل قبل استلامها، عندها فقط سيسلمك إيصال الاستلام.
  • في حال لم تعثر على الموظف يمكنك ترك السيارة والمفتاح بداخلها، وعندما يأتي الموظف يقوم بإتمام عمله وإرسال فاتورة لك على الإيميل.
  •  لاتنسى أن تملئ الوقود وتقوم بتنظيف السيارة وفحصها في حال وجود خدوش أو أية إشكالات أخرى كي لا تزيد التكاليف عليك.

 

فنادق في ميونخ:

H2 Hotel München Olympiapark

فير يارستزايتن كمبينسكي ميونيخ

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.