ما هو رأيكم في فندق هلنان شرم الشيخ ؟ وهل تريدون معلومات تفصيلية عنه؟ إذا تابعوا قراءة هذا المقال.

رأيكم في فندق هلنان شرم الشيخ

يقع فندق هلنان شرم الشيخ على بُعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويطل فندق هلنان مارينا شرم على شاطئ خاص به، ومياه خليج نعمة الزرقاء الرائعة، ويتميز بوجود غرفه الواسعة والحديثة، والتي تحتوي معظمها على شرفات خاصة وتوفر إطلالات بانورامية على المدينة. كما يتوفر مسبحين خارجيين، ويمكنك استخدام الواي فاي في منطقة اللوبي بشكل مجاني، تحتوي جميع الغرف على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وأثاث عصري فخم، وقد تم تجهيز الغرف بأجهزة تكييف جيدة وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة ومزود بقنوات فضائية لتسلية الأطفال، وتوفر جميع الغرف إطلالات رائعة على البحر الأحمر.

بإمكانك تناول الطعام في فندق هلنان مارينا شرم في مطعم Mermaid الذي يقدم ألذ المأكولات البحرية، وكذلك المأكولات الإيطالية والمشروبات الباردة المنعشة، ويقدم بار الشاطئ الكوكتيلات والعروض الموسيقية الحية، يمكنكم أيضا الاستمتاع بعمل جلسات المساج المجدد للنشاط أو الاسترخاء في مسبح السبا أو الحمام التقليدي أو الساونا، ويضم الفندق ملعباً للأطفال وغرفة ألعاب تحتوي على طاولة بلياردو.

ويقع فندق هلنان مارينا شرم على بعد 11 كم فقط من مطار شرم الشيخ الدولي، وعلى بعد و7 كم من السوق القديم، و15 دقيقة بالسيارة عن وسط المدينة، ويوجد في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومواقف مجانية للسيارات طوال فترة بقائك في الفندق. ونحن ننصحك بتجربة الإقامة في الفندق ونشجعك، فهو يقع بالقرب من السوق القديم المشهور، ويبعد عن مركز المدينة ربع ساعة بالسيارة، مما يعني أنه سوف يوفر عليك من عناء التنقل والسفر، ولا يفصله عن البحر إلا دقيقة واحدة من المشي، كما أنه مقسم إلى مبنيين الأول قديم والثاني حديث.

حجز الفندق من خلال موقع بوكينج

إذا كنت ترغب في معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الفندق، يمكنك الاطلاع عليها والحجز من خلال الرابط التالي، ونتمنى لكم إقامة ممتعة ومريحة احجزه من هنا.