التسوق في انترلاكن من أجمل الأنشطة السياحية وأهمها، فالمدينة المميزة تستقطب العديد من الزوار من جميع أنحاء العالم لخوض تجربة التسوق في شوارعها الجميلة، إضافة لمشاهدة أجمل الأماكن الطبيعية فيها، حيث تقع مدينة انترلاكن السويسرية بين بحيرتي ثون وبرينزر محاطة بجبال الألب الساحرة، وتوجد بها عدة أماكن تراثية وتاريخية وترفيهية، مما يجعل رحلتك السياحية في انترلاكن مليئة بالمغامرات والزيارات الممتعة.

 

 

أفضل 3 من أماكن التسوق في انترلاكن سويسرا

تعد مدينة انترلاكن من أهم المدن التي عليك ألا تفوت زيارتها أثناء السياحة في سويسرا، فهي وجهة مثالية لمحبي السفر من أجل التسوق، وفي هذا المقال سنعرض لك أفضل أماكن التسوق في مدينة انترلاكن والتي نوصيك بزيارتها:

 

متجر كيرشوفر Kirchhofer

يعد متجر كيرشوفر من أهم الوجهات التي يقصدها السياح بقصد التسوق خلال السياحة في انترلاكن ويتميز المتجر بموقعه في شارع Höheweg والذي يعد من أشهر أماكن التسوق في انترلاكن.

يقدم المتجر العديد من المنتجات لأرقى العلامات التجارية العالمية، حيث تجد فيه الألبسة والأحذية والحقائب إلى جانب الجلد الفاخر والمجوهرات والألماس.

كما تعتبر شركة كيرشوفر من أبرز متاجر بيع المجوهرات والساعات في سويسرا وبأسعار تناسب الجميع.

 

مواعيد عمل متجر كيرشوفر:

يعمل المتجر يومياً من الساعة 08:30 صباحاً وحتى الساعة 10:00 مساءً.

 

 

متجر شوفلبرغر Schaufelberger AG

يعتبر متجر شوفلبرغر من أفضل متاجر انترلاكن لاحتوائه على معظم المنتجات التي تحتاجها، حيث يضم المتجر العديد من المنتجات كالألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال وحديثي الولادة، إلى جانب وجود قسم خاص بالعطور ومنتجات العناية بالبشرة ومستحضرات التجميل، وقسم أخر للحقائب والإكسسوارات والمنتجات الجلدية.

يضم المركز أيضاً مكاناً خاصاً بالهدايا التذكارية والألعاب وبأسعار مناسبة، مما يمكنك من شراء كل ما تحتاجه من هدايا تذكارية للعائلة والأصدقاء.

 

مواعيد عمل متجر شوفلبرغر:

يعمل المتجر طيلة الأيام من الاثنين إلى الخميس من الساعة 8:00 صباحاً وحتى الساعة 6:30 مساءً

ويوم السبت من الساعة 8:00 صباحاً، وحتى الساعة 4:00 مساءً.

أما يوم الأحد فيغلق أبوابه أمام زائريه.

 

Schaufelberger

 

مركز تسوق Mad Cow

من أكثر مراكز التسوق شهرة في مدينة انترلاكن يقصده العديد من السياح وعلى الرغم من أنه متجر صغير إلا أنه يقدم لك العديد من الخيارات المختلفة.

إذا كنت ترغب بشراء الهدايا التذكارية ستجد ما تحتاجه في هذا المتجر حيث يمتلئ بالقطع الفنية الرائعة ومنتجات الحرف اليدوية التقليدية وأنواع من النسيج المميز، كما توجد فيه المجوهرات والإكسسوارات الجميلة، إضافة إلى العديد من الأدوات المنزلية وقطع الأثاث المرسوم عليها رسومات رائعة بشكل يدوي.

أيضاً يوفر المتجر لك خيار صنع الهدايا التذكارية وفق رغبتك حيث توجد فيه ورش عمل كاملة تقوم بصنع التصميم الذي تريده وبأسعار مناسبة.

 

مواعيد العمل في متجر Mad Cow:

يعمل المتجر أيام الثلاثاء، الأربعاء، الخميس والجمعة من الساعة 10:00 صباحاً، وحتى الساعة 6:30 مساءً.
ويوم السبت من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 5:00 مساءً.
يوم الاثنين من الساعة 1:30 ظهراً، وحتى الساعة 6:30 مساءً.
أما يوم الأحد فيغلق المتجر أبوابه أمام زبائنه.

 

متجر

 

أفضل الفنادق في انترلاكن سويسرا

فندق بيرنهوف

من فنادق انترلاكن العصرية يتميز بشرفاته الصفراء الجميلة وموقعه مقابل محطة قطارات انترلاكن ويست، موفراً إطلالة على الجبل من جميع غرفه، والتي تضم العديد من الوسائل التي توفر لك الراحة والمتعة حيث التصميم البسيط والألوان الفاتحة.

يضم الفندق بعض المرافق مثل المطعم الذي يقدم أفضل الأطباق السويسرية التقليدية.

يقع الفندق قرب العديد من أماكن الجذب السياحية في انترلاكن ويبعد عن مراكز التسوق مسافة 950 متر فقط.

نال الفندق تقييم ممتاز من قبل نزلائه، حيث حاز درجة 8.6 ووصف الفندق بالرائع لما يقدمه من أماكن إقامة مميزة ومريحة وبالنسبة للنظافة والمرافق المميزة فيه.

 

اماكن التسوق في انترلاكن

 

فندق ميتروبول سويس كواليتي

يقع فندق ميتروبول سويس كواليتي في قلب مدينة انترلاكن ويتميز بإطلالته الرائعة على الجبال المحيطة.

يوجد فيه مطعم يقدم أفضل الأطباق السويسرية والعالمية ويوفر إطلالة بانورامية ساحرة من الطابق الثامن عشر إضافة إلى وجود بار.

يضم الفندق غرف بسيطة بأثاث خشبي وإطلالة مميزة وتضم العديد من وسائل الترفيه والراحة.

يقع الفندق بالقرب من مراكز التسوق في المدينة حيث يبعد عن متجر شوفلبرغر مسافة 290 متر.

تم تقييمه من قبل النزلاء بدرجة 7.7 ووصفوه بالجيد من حيث الراحة والمرافق والنظافة.

 

اماكن التسوق في انترلاكن