Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

ربما أثارك عنواننا هذا للوهلة الأولى، فإن كنت تريد السفر إلى سويسرا لقضاء عطلة ممتعة ومميزة، والتجول بين مدنها الساحرة مع عائلتك و أطفالك، بعيدا عن ضغوطات العمل وصخب الحياة، فلقد أحسنت فقد قمنا بجمع معلومات عن المعالم السياحية الرائعة الموجودة فيها:

عروسه سويسرا المسافرون العرب

إليك بعض الأماكن السياحية التي تستحق الزيارة في سويسرا، والتي أنصحك بزيارتها وقضاء أوقات رائعة ومسلية فيها، مدينة اروسا عروس في سويسرا من شدة جمالها، تتربع على قمة ارتفاعها 1850 متر، واحدة من أجمل وأروع المدن الأوربية، يقصدها السياح والزوار ليسترخوا ويتنفسوا الهواء المنعش النقي بعيدا عن دخان السيارات الضار، حيث أن الهواء النسيم العليل يأتي من بين سلاسل جبال الألب. تقع العروس السويسرية مدينة اروسا في جبال الألب، حيث تضم منتجع خاص بالعطل والإجازات والسياحة، كما تتميز أنها   لا تبعد عن مدينة ميونيخ سوا 180 دقيقة بالسيارة، أو يمكنك الذهاب بواسطة الحافلة فهي أكثر متعة، لأنه يمكنك مشاهدة المعالم الطبيعية والسياحية أثناء الرحلة، كما أنها غير بعيدة عن المدينة.

جريزون

جريزون في الجزء الشرقي من سويسرا، كما تطل اورسا عروسة سويسرا على جبل و يسهورن المرتفع عن سطح البحر 2553 مترا، ويعد من المعالم الطبيعية والسياحية الجميلة في سويسرا، إضافة إلى ذلك بحيرة اوبريس، التي تمتاز بأفضل العروض المسرحية ومهرجانات الماء والضوء في أوروبا. بالإضافة إلى المتاحف التاريخية الأثرية الرائعة و العديدة، التي تجذب السياح والزوار من كافة أنحاء العالم إليها، وبما أنها من الأماكن السياحية الخلابة، يمكنك ركوب قطار السكك الحديدية الجبلية، وتستطيع التخييم في اورسا مع الأصدقاء أو العائلة، فالجبال المحيطة جميلة وتناسب حفلات الشواء الممتعة. كما يمكنك ممارسة لعبة الغولف في ملعب من أجمل و أعلى ملاعب أوروبا، كما يمكنك الحصول على طعام السنجاب وتطعمهم، كما تشهد عروسة سويسرا عديد من الحفلات والفعاليات والمهرجانات خلال العام، من بينها إقامة كأس العالم لكرة القدم الثلجية المميزة كل عام. كما تشهد المنطقة العديد من فعاليات الثقافية ومهرجانات متنوعة، وأهمها مهرجان اروشا ومهرجان الموسيقى والمهرجانات الصيفية والشتوية كل عام، و لعشاق السيارات الكلاسيكية معرض مخصص للسيارات، ويعرض العروض الدولية لسباق السيارات و صعودها التلال و المرتفعات. ويوجد بها عدة فنادق فاخرة من الدرجة 5 نجوم، و فنادق من الدرجة المتوسطة، و فنادق درجة عادية غير مكلفة، تقدم خدمات جيدا جدا وغرف مريحة وممتعة وأماكن خاصة للأطفال والعائلات، بالإضافة إلى توفير مواقف للسيارات و خدمات إنترنت مجانية لجميع الزوار. كما توجد مطاعم راقية وأنيقة يغلب على جوها الرومانسية والهدوء الجميل، تقدم أشهر الأطباق و الوجبات اللذيذة و الشهية، تحت إشراف أفضل الطباخين حتى ترضي جميع الأذواق، وتعتبر مطاعم عروسة سويسرا من الدرجة الأولى في سويسرا. كما تتميز أسواقها بطابع الشعبية الجميل، يمكنك أن تجد كل ما تريده وتحتاج في سعر قليل جدا، قم بشراء بعض الهدايا الجميلة لمن تحب عند عودتك إلى بلدك. أظنك عزيزي القارئ بعد الانتهاء من قراءة مقالتنا عروسه سويسرا تتمنى زيارتها بأقرب وقت والاستمتاع مع العائلة في السفر إليها.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.