إذا كنت تنوي السياحة في المغرب، وبالتحديد مدينة تطوان، فلا تفوت تذوق أشهى الأطعمة في مطاعم تطوان التي تقدم الأطباق المختلفة الشهية والمنكهة بالمذاق المغربي الخاص.

مدينة تطوان هي واحدة من أقدم مدن المغرب الموجودة من عصور ما قبل الميلاد، ولقد تم بناء المدينة في القرن الثاني عشر لتصبح حصناً منيعاً يُنْطلَق منه لتحرير مدينة سبتة، ولكن تم تدمير المدينة عن بكرة أبيها على يد الملك الإسباني هنري الثالث عام 1339 م.

 

 

أفضل مطاعم تطوان

مطعم الباسيلو

مطعم الباسلو هو أحد أفضل مطاعم المغرب، ويشتهر المطعم بتقديم المعجنات الإيطالية، والبيتزا، كما يتميز بموقعه القريب من معالم السياحة في تطوان.

يحظى مطعم الباسيلو على إطراءات دائمة من رواده المحليين والأجانب على حدٍ سواءْ، لما يقدمه من خدمة مميزة، وجودة طعام مثالية.

عنوان المطعم

يقع الباسيلو في ميدان شارع محمد الحرك.

أوقات العمل

يفتح المطعم أبوابه للضيوف طوال أيام الأسبوع من الثانية عشر ظهراً، وحتى الثانية عشر صباحاً.

 

مطاعم تطوان

 

مطعم ارجوفيا

واحد من أفضل المطاعم المغربية في تطوان، حيث يقدم لرواده الوجبات السريعة على مقاعد خارجية وسط أجواء المدينة الصاخبة، كما يمكنك الجلوس على أحد مقاعد المطعم الداخلية في أجواء أكثر هدوء.

يقدم المطعم الوجبات السريعة، والتي تحتوي على المأكولات البحرية الشهية.

عنوان المطعم

يمكنك الوصول للمطعم على العنوان التالي: 25 شارع جو الملالين تطوان.

أوقات العمل

يومياً من الساعة 12:00 ظهراً، وحتى الساعة 11:00 مساءً.

بينما يكون يوم الإثنين هو يوم العُطلة.

 

السياحة في المغرب

 

مطعم ريستينج

من أفضل المطاعم المغربية التي تقدم تشكيلات مميزة من الأطباق المغربية المحلية، كما يشتهر المطعم بين السكان المحليين والزوار الأجانب بأطباق لحم البقر المشوي.

كما يقدم المطعم لضيوفه أجود أنواع الأطعمة البحرية الطازجة، ويتميز هذا المطعم عن سابقيه بسرعة تقديم الطلبات، وخدمة توصيل الطلبات للمنازل.

أوقات العمل

المطعم متاح لاستقبال الطلبات يومياً من الحادية عشر صباحاً، وحتى الساعة العاشرة مساء.

 

مطاعم تطوان المغرب