حديقة هوفجارتين انسبروك بالنمسا تعد واحدة من أكثر الحدائق الترفيهية شعبيةً في النمسا، حيث تبلغ مساحتها ما يقارب 10 هكتاراً، وتحدها منطقة هوفبورغ الشهيرة ومسرح الدولة الشهير. تصنف هذه الحديقة كافضل مكان لقضاء وقت مُمتع مع العائلة والأصدقاء خلال جولة السياحة في انسبروك، لاسيما وأنها أنشئت بغرض أن تحتوي على أنشطة مُلائمة لكافة الأعمار ولجميع أفراد الأسرة.

 

أنشطة تُمارسها في حديقة هوفجارتين

• الاسترخاء

يمكنكم الجلوس تحت الأشجار، واستنشاق رائحة الطبيعة، والتمتع بالهواء المنعش داخل الحديقة، كما يمكنكم مشاهدة الأزهار الملونة من حولك، إضافةً إلى ذلك ستجد مجموعة من المنحوتات والتماثيل التي تجسد حضارة تعود لعهد الامبراطورية الرومانية.

 

 

• المشي والتأمل

حديقة هوفجارتين المكان الأنسب لمحبي رياضة المشي والتأمل، حيث يوجد مسارات ممتدة داخل الحديقة لهذا الغرض، تستطيعوا أن تتجولوا بها وحتماً ستشعرون بالانتعاش والنشاط والحيوية.

 

 

• أنشطة للأطفال

في هذه الحديقة ستجد أماكن مخصصة للأطفال، حيث سيحظون بالكثير من المُتعة بالألعاب الترفيهية المُخصصة لهم، وبهذا لن يشعرو بالملل مطلقاً.

• تناول الطعام

لابد لكم من تجربة الطعام النمساوي التقليدي خلال جولة السياحة في النمسا، إذ أنه يوجد داخل الحديقة عدد من متاجر الأطعمة التي تطل على المناظر الطبيعية الرائعة، لذلك سيكون للطعام طعم مختلف، ويمكنكم أيضاً أن تستمتعوا بتناول المشروبات اللذيذة.

 

 

• التقاط الصور

ولمُحبي الصور التذكارية يُمكنهم التقاط عدد من الصور الفوتوغرافية الجميلة، بجوار أبرز معالم الحديقة والاحتفاظ بها كذكريات لا تنسى.

 

 

• ركوب العربة

ولا تنسى حين ذهابك لحديقة هوفجارتين انسبروك أن تقوم برحلة سياحية تتجول بها في محيط الحديقة، وتتعرف على الأمكان الأثرية الهامة في انسبروك وذلك من خلال عربة تجرها الخيول ستكون تجربة فريدة.

 

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من 6:00 صباحاً وحتى 18:30 مساءً.

 

الفنادق القريبة من حديقة هوفجارتين انسبروك

فندق غراور بار

من افضل فنادق انسبورك، ذات التقييم الممتاز، من فئة الـ 4 نجوم.

فندق ذا بينز 

من افضل فنادق انسبورك، ذات التقييم الممتاز، من فئة الـ 4 نجوم.