إن كنت تبحث عن أحلى مكان مساج في تقسيم، أو كنت متعب من ضغوطات وساعات العمل المتواصلة، وتريد أن تدلل نفسك وترتاح، فلا تقلق لقد قمنا بجمع معلومات شاملة لأحد الأماكن المميزة في تقسيم، التي تقدم خدمة المساج بأعلى مستويات المتعة والراحة.

فندق دبل تري هيلتون مودا اسطنبول

من أفضل الفنادق في مدينة  تقسيم، يقع في أكثر مكان مفعم بالنشاط والحياة، يقدم الفندق خدمات التدليك والمساج تحت إشراف نخبة من المختصين في تقديم أفضل المساج التايلندي والياباني والسويدي، كما يقدم العديد من الخدمات الأخرى لضمان الحصول على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية والمتعة أثناء مدة المساج هنـا.

فندق هيلتون  بوستر

من الفنادق المميزة في تقسيم فئة 5 نجوم، يتميز الفندق بإطلالة ساحرة على البحر والحديقة التي تحيط فيه، يقدم الفندق خدمات مساج جيدا جدا، وفق تصاميم مثيرة وممتعة لقضاء وقت مميز أثناء المساج، حيث تستمر المدة القصوى للمساج ساعة ونصف، يشرف على المساج خبراء مختصين في مجال التدليك والمساج، يقدم الفندق أنواع مساج عديدة مثل السويدي والتايلندي والياباني مع إستخدام أجود أنواع الزيوت الخاصة بالمساج.

فندق ديفان اسطنبول

من أفضل وأهم الفنادق في تقسم، يقع بالقرب من محطة المترو، يتميز بتقديم خدمات وغرف ممتازة على مدار 24ساعة، كما يختص الفندق بتقديم خدمات المساج بجميع أنواعه السويدي والتايلندي والياباني، حيث يشرف على تقديم المساج أفضل الخبراء في عالم التدليك مع إستخدام أنواع ممتازة من الزيوت التي تساعد على الإسترخاء والراحة والمتعة هنــا.

فندق جولدن ايج تقسيم

من الفنادق المميزة في  تقسيم فئة 4 نجوم، يشرف على إطلالة ساحرة لمدينة إسطنبول، يقدم الفندق أفضل خدمات التدليك والمساج تحت إشراف أفضل خبراء على مستوى عالي من الرفاهية والمتعة، كما يختص بتقديم المساج الحجر الساخن الذي يعتبر نوع من أنواع العلاج السريع والحراري، كما يقدم المساج السويدي الذي يعتبر أكثر أنواع المساج شهرة هنــا.

فندق فور سيزونز اسطنبول

أنصحك بزيارته أن كنت تريد الاسترخاء والراحة والآثارة، حيث يقدم أفضل أنواع المساج بإستعمال زيوت طبية فريدة في أجواء هادئة ومثيرة هنــا.

فندق ليجاسي اتومات

من الفنادق الجيدة في تقسيم الذي يقدم بعض خدمات المساج بعدد أنواع المساج مثل التايلندي والياباني والسويدي في أجواء هادئة وممتعة، تستمر مدة المساج في الفندق ما يقارب الساعة إلى الساعة ونصف بأسعار مناسبة جدا  للجميع. هنــا.