عالم والت ديزني Walt Disney World يقع في جنوب غرب أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية ويعد أكبر منتجع ترفيهي سياحي في العالم. تم افتتاح هذا العالم الساحر في 1 أكتوبر من العام 1971، افتتحت فيه مملكة السحر أولاً ومن ثم منتزه ألعاب ابكوت وبعد ذلك استوديوهات ديزني هوليوود. يستضيف هذا المنتجع الملايين من السياح الراغبين في السياحة في اورلاندو وذلك من كل أنحاء العالم لما يمتلكه من مميزات سياحية لا توجد في غيره من المنتزهات.

 

مميزات ديزني لاند اورلاندو

مجرد وجودك في هذا المكان يعني أنك وصلت لأحد أجمل أماكن السياحة في أمريكا ففيها توجد أربعة منتزهات ترفيهية رائعة ستمكنك من قضاء أجمل العطل واللحظات فمنتجع والت ديزني ينقسم إلى: مملكة السحر، منتزه ابكوت، استوديوهات ديزني هوليوود وديزني مملكة الحيوان، وبالتالي فإن لديك خيارات متنوعة للترفيه والمتعة.

كل قسم من هذه الأقسام يقدم فكرة مختلفة ومميزة لذا يستحق هذا المكان المدهش أن يكون أهم عامل لزيادة نسبة السياحة في اورلاندو كما أن له مكانة ثقافية كبيرة لدى الشعب الأمريكي لذلك فهو نقطة جذب مهمة للسياح المحليين والأجانب.

 

 

افضل الأنشطة في ديزني لاند اورلاندو

التجول في المنتزهات

يمكنك القيام بجولة رائعة ومميزة في أرجاء هذا المنتزه حيث أنه يمتلك سوقاً يضم العديد من المتاجر والمطاعم المصممة بطريقة أمريكية تقليدية سوف تعيدك لثلاثينات القرن السابق كما يمكنك زيارة ينابيع ديزني الرائعة التي تبعث في النفس الراحة والاسترخاء.

أما إن كنت بصحبة أطفالك، فإنهم سيستطيعون قضاء أجمل الأوقات التي لا يمكن نسيانها في مطعم الديناصورات المتحركة، أيضا ستحظى بوقت جميل في مركز المدينة. يضم المنتزه كذلك مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية كحديقتي باندورا وأفاتار وغيرها من المرافق التي استغرق بناؤها سنوات لتحاكي أفلام وقصص شركة ديزني المدهشة.

 

 

تحقيق اقصى قدر من الاستمتاع في منتزهات ديزني

يضم منتجع ديزني العديد من الألعاب الباعثة في النفس المرح والإثارة وأيضا الكثير من المنتزهات السياحية مثل مملكة السحر الشهيرة على مستوى العالم ومنتزه ابكوت الجامع بين التقدم العلمي والأمور التي تخص رحلات الفضاء، بالإضافة إلى ديزني هوليوود استوديوهات الذي يكشف طرق استخدام الخدع السينمائية.

خلال تواجدك هنا ستعيش أكثر اللحظات حماسا وتشويقا، ولا تنسى زيارة ديزني مملكة الحيوان الرائعة. أما بالنسبة للمنتزهات المائية فهي عالم آخر من الجمال والمتعة والدهشة فهناك ستعيش المرح بحد ذاته في ديزني تايفون لاجون، وشاطئ بليزارد.

 

 

ممارسة رياضة الغولف

يضم هذا المنتجع الفريد من نوعه أربعة من ملاعب الغولف لعشاق هذه الرياضة الذين يمكنهم ممارسة هوايتهم هناك إذ أن ثلاثة من هذه الملاعب تضم 18 حفرة وواحد يضم تسع حفر وهو مخصص للشباب، كما أن للأطفال نصيب حيث يضم المكان ملعبين مخصصين للأطفال مما يخولهم من ممارسة هذه الرياضة الممتعة والتدرب عليها هناك.

 

 

التقاط الصور

مكان كهذا يستحق التوثيق، فكل جزء فيه عبارة عن متعة بحد ذاتها وخلال رؤيتك لكل ما يحتويه من جمال وعيشك للحظات فرح ومتعة لا يمكن نسيانها ستحب الاحتفاظ بذكرى لكل ذلك فعليك اصطحاب كاميرتك الخاصة والتقاط أكبر عدد ممكن من الصور لتشاركها مع من تحب من أهلك وأصدقائك.

 

أسعار تذاكر دخول ديزني لاند اورلاندو

تختلف أسعار تذاكر كل مرفق من مرافق هذا المنتزه فكل مكان له سعره الخاص أي لا يوجد سعر موحد لهذا المكان.

 

أوقات زيارة ديزني لاند اورلاندو

يمكنك زيارة ديزني لاند طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

 

فنادق قريبة من عالم والت ديزني

منتجع فور سيزونز

من أجمل الفنادق ذو 5 نجوم في اورلاندو ويبعد قرابة 4 كيلو متر من عالم ديزني لاند.

 

فندق سبرِنغ هيل سويتس

من فئة 3 نجوم ويبعد مسافة 5 كيلو متر من عالم ديزني لاند.