تقع مدينة كومو Como في شمال إيطاليا تحديداً في سهل لومباردى، تتميز بتعدد الأماكن السياحية فيها وبجمال طبيعتها الساحرة، ومن أشهر المعالم الطبيعية فيها هي بحيرة كومو Lake Como وجبال الألب التي جعلت من السياحة في إيطاليا هدفاً أساسياً للكثير من السياح الذين يقصدونها من كل أنحاء العالم.

يتنوع الجمال وتزداد السياحة في كومو كونها تجمع بين جمال الطبيعة والمعالم السياحية المميزة مثل المسارح الشهيرة التي يقصدها العديد من الزوار خاصةً محبي الفنون، كما أنها تضم مجموعة من القصور التاريخية المهمة مثل قصر دومو وقاعة Broletto التي تم إنشاؤها في القرون الوسطى.

خلال زيارتك لهذه المدينة الرائعة يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة والتي يتمثل أحدها في التسوق الذي يعد من أجمل الأنشطة السياحية التي يمكنك القيام بها، حيث أن المدينة تمتلك مجموعة مميزة من أفضل المحال التجارية، على وجه الخصوص تلك المتخصصة في بيع المنتجات الحريرية التي تشتهر بها المدينة كونها تمتلك مصنعاً للحرير، وفي هذا المقال سنتناول افضل 4 من مراكز التسوق في كومو إيطاليا.

افضل مراكز التسوق في كومو إيطاليا

أرماني أوتليت

يُعد من أرقى مراكز التسوق في كومو، تم تأسيسه عام 1975 م، وفي حال حالفك الحظ وقمت بالذهاب لمدينة كومو فعليك عدم تفويت فرصة زيارة هذا المكان، الذي يتميز بتصميماته الفريدة وأزيائه الراقية التي تعكس الأناقة الإيطالية سواء كانت الملابس أو الأثاث أو الاكسسوارات، فهو من افضل الخيارات التي يجب عليك رؤيتها.

يتميز هذا المركز الفاخر بعروض مميزة تشمل التخفيضات الهائلة لكل معروضاته كالساعات الأنيقة والمجوهرات البراقة والأقمشة الجميلة فيمكنك الاستفادة من التخفيضات إلى جانب الصناعة المتقنة لما ستقتنيه هناك.

ساعات العمل

يفتح أرماني أوتليت طوال أيام الأسبوع من الساعة  10:00 صباحًا وحتى الساعة 7:30 مساءًا.

 

 

أزاليا سيلكو كومو

يقع أزاليا سيلكو كومو في بيلاجيو كومو ويعرف ببساطة تصميماته، كما أنه يعد أحد افضل مراكز التسوق في كومو إيطاليا ويختص ببيع المنتجات الحريرية الخالصة وبجانبها يقوم ببيع أنواع مختلفة من الألياف كالكشمير، القطن، الكتان، وتشكيلة واسعة من المصنوعات اليدوية كالأوشحة الصوفية، والشيلان وغيرها الكثير، وهو متجر ذو تصميمٍ بسيط، يمتلك أيضاً أماكن مخصصة لتجربة ما تم اختياره قبل الشراء.

ساعات العمل

يفتح مركز أزاليا سيلكو كومو طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 7:00 مساءًا.

 

 

بروفوميرا بيلاجيو

يعد مركز بروفوميرا بيلاجيو من أشهر مراكز التسوق في كومو إيطاليا، يضم منتجاتٍ رائعة من العطور العالمية والكريمات المتميزة بجودتها الكبيرة، كما أنه يتميز بأسعاره الملائمة لجميع الزبائن.

ساعات العمل

يعمل بروفوميرا بيلاجيو طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.

 

بيلاجيوسيتا

تنوعت مراكز التسوق في كومو، من مراكز للمصنوعات الحريرية مروراً بمراكز بيع الأثاث ومستحضرات التجميل وغيرها، وهنا ننصحك بعدم تفويت الذهاب إلى مركز بيلاجيوسيتا الواقع في مدينة بيلاجيو والتي تعد من اكثر المدن شعبية، فوجوده في هذه المدينة يوفر لك فرصة لاكتشاف الأروقة والشوارع المرصوفة بالحصى والأزقة الضيقة والكثير من المتاجر التي تبيع الحرف اليدوية المحلية.

 

افضل الفنادق في كومو إيطاليا

يعد فندق فيستا بلاتسو لاغو دي كومو من أرقى الفنادق في كومو ويصنف من فئة 5 نجوم.

 

يعتبر فندق كوارتشينو من افضل فنادق كومو ويصنف من فئة 3 نجوم.