تقع دولة البحرين في الجهة الشرقية من شبه الجزيرة العربية وعاصمتها المنامة وتعرف البحرين بأنها عبارة عن أرخبيل مكون من 33 جزيرة وفيها العديد من الطيور المتنوعة والمهدد بعضها بالانقراض.

تضم البحرين خمس جزر محمية وهي جزر حوار وجزيرة مشتان، قبالة ساحل البحرين وجزية واحة عراد في المحرق وخليج توبلي ومحمية العرين، كما أنها تمتلك الكثير من المتاحف التاريخية مثل متحف البحرين الوطني، متحف راشد العريفي المحرق، متحف الغوص واللؤلؤ، متحف موقع قلعة البحرين، بيت القرآن، ومتحف النفط، إضافة لوجود بعض المواقع الأثرية مثل قلعة البحرين والمعروفة أيضا بـ” قلعة البرتغال” وقلعة عراد، وقلعة الرفاع التي تعرف أيضا بـ” قلعة الشيخ سلمان بن أحمد الفاتح “، قلعة بوماهر.

تمتلك البحرين مجموعة رائعة من الأماكن السياحية التي يقصدها الكثير من السياح ومن أهمها وأشهرها منتجع الدولفين الذي سنتحدث عنه في هذا المقال وسنتناول افضل الأنشطة التي يمكنكم القيام بها خلال تواجدكم فيه.

منتجع الدولفين البحرين Dolphin Resort

يقع منتجع الدولفين عند منتصف كورنيش المارينا في العاصمة البحرينية المنامة، تم افتتاحه كمركز ترفيهي يلائم جميع الفئات العمرية فهو من أهم مناطق الجذب السياحي التي يقصدها العديد من السياح الأجانب والمحليين، ويعد واحد من أجمل أماكن السياحة في البحرين لما يقدمه من فرص ممتعة لمشاهدة عروض الدلافين البهلوانية في البحيرات المطلة على البحر.

 

 

 

افضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في منتجع البحرين

مشاهدة عروض الدلافين

يشتهر هذا المنتجع بإقامة الكثير من العروض البهلوانية للدلافين والتي ستدفعك لمشاهدتها لأنها من أمتع وأجمل اللحظات التي يمكنك قضاؤها خاصة إن كنت بصحبة أصدقائك.

 

 

السباحة مع الدلافين

من أجمل الأنشطة التي يمكنك القيام بها في هذا المكان هو السباحة مع الدلافين، إذ تعد هذه التجربة من أندر وأفضل الأشياء التي ستضفي لرحلتك وقتا مليئا بالجمال والنشاط ولحظات من التشويق التي ننصحك بعدم تفويتها.

 

 

زيارة حديقة الأطفال

يمتلك هذا المنتجع حديقة خاصة بالأطفال حيث يمكن لأطفالك قضاء أوقاتاً ممتعة في هذا المكان، إضافة لذلك هناك صالة مغلقة مخصصة لألعاب الفيديو والبلياردو خاصة بالأطفال كذلك فيمكنكم أخذهم إليها كونها المكان الأنسب لهم للعب والمتعة.

 

 

زيارة المطعم

يضم المنتجع مطعما راقيا يقدم أشهى الأطباق المتنوعة حيث يمكنكم زيارته وعمل استراحة مميزة فيه وتناول المأكولات الشهية التي يوفرها.

 

 

التقاط الصور

خلال زيارتك لهذا المكان فإنك بالتأكيد لن تفوت فرصة التقاط الصور خاصة وقت عروض الدلافين المميزة لتتشاركها مع أهلك وأصدقائك.

 

 

أوقات زيارة منتجع الدولفين

يفتتح منتجع الدولفين طوال أيام الأسبوع ابتداءً من يوم الأحد وحتى يوم السبت من الساعة الرابعة مساءاً حتى الساعة الثامنة مساءاً.

أسعار تذاكر الدخول

سعر التذكرة للكبار 4 دينار بحريني، وللأطفال 2 دينار بحريني فقط.

افضل الفنادق القريبة من منتجع الدولفين البحرين

يعتبر فندق فورسيزونز خليج البحرين من افضل فنادق البحرين من فئة 5 نجوم، ويبعد عن منتجع الدولفين البحرين مسافة حوالي 2.5 كيلو متراً.

 

فندق انتركونتيننتال الريجنسي من افضل فنادق البحرين يصنف من فئة 5 نجوم، ويبعد عن منتجع الدولفين البحرين مسافة حوالي 2.6 كيلو متراً.