من المحال أن يتم ذكر أسماء مثل شرم الشيخ والجيزة والإسكندرية والقاهرة دون أن تشعر بشوق كبير لتجربة السياحة في مصر، أما عن السياحة في شرم الشيخ فأنه بمجرد ذكرها يتبادر إلى الأذهان جمال الصحراء وروعتها وبهاء شواطئ البحر الأحمر، ليس هذا فحسب، بل أن شرم الشيخ تعد من أكثر الوجهات الترفيهية حيث توفر عدداً كبيراً من الأنشطة والملاهي لاسيما المدن المائية وملاهي الأطفال التي جذبت الكثير لزيارة المدينة.

الترفيه في شرم الشيخ

من الواضح جداً للجميع الجهد الكبير الذي بذلته مدينة شرم الشيخ وذلك لتوفير اكبر قدر كافٍ من الترفيه والمتعة لكافة الفئات العمرية وهذا ما جعلها من أكثر الوجهات السياحية التي يقصدها السياح رغبةً في الاستمتاع بأوقات من المرح لا نهاية لها، لذا فإن ملاهي شرم الشيخ كفيلة بتحقيق ذلك ومن خلال هذا التقرير قمنا بجمع بعض من ملاهي شرم الشيخ التي لا ينبغي تفويت زيارتها.

 

افضل 5 من ملاهى شرم الشيخ ننصحك بزيارتها

كليو بارك

تتمع كليو بموقع رائع ومساحة واسعة يقصدها الكثير من السيّاح رغبةً في عيش تجربة مليئة بالمغامرة والتشويق وذلك في ألعابها المتنوعة ومنزلقاتها المائية التي تم تصميمها بعناية فمنها ما يتناسب مع الكبار ومنها ما يتناسب مع الأطفال حيث يمكنهم اللعب بكل آمان.

لا عجب إذاً في أن هذه الحديقة المائية تتربع على عرش ملاهي شرم الشيخ بل وعلى عرش الأماكن السياحية الكثيرة في شرم الشيخ.

 

 

اكوا بلو ووتر بارك شرم الشيخ

تقع هذه الحديقة المائية في منطقة الهضبة شرم الشيخ وبالتحديد داخل منتجع اكوا بلو، لذا فهي خيار مثالي لمن يرغبون بالإقامة في فندق اكوا بارك حيث سوف تحظى العائلة كاملة كباراً وصغاراً بقضاء أوقات ممتعة فيها.

تضم الحديقة 64 من المنزلقات المائية متفاوتة الأحجام ومختلفة التصاميم وهي ما ستضمن لك قضاء أوقات لا تُنسى برفقة الأصدقاء أو الأهل والأطفال.

 

 

اكوا بارك

لا يمكن لكل من يحرص على زيارة الملاهي المتنوعة في شرم الشيخ أن يفوت زيارة حديقة اكوا بارك التي تمتد على مساحة كبيرة في منطقة هضبة ام السيد، تتميز هذه الحديقة المائية بتصميمها المبتكر حيث تستوحي تصاميمها من الأساطير القديمة التي ستشعر عند زيارتها بأنك بطلاً لإحدى قصص المرح إذ ستحقق أكبر قدر من الاستمتاع في منزلقاتها المائية البالغ عددها 72 لعبة ناهيك عن وجود المسابح المتنوعة التي تناسب الكبار والصغار وبعض المطاعم التي ستلجأ لها حتماً بعد يوم طويل من اللعب والترفيه اللامحدود.

 

 

دولفينا بارك

تعد هذه الحديقة بمثابة المكان الأنسب والأكثر تشويقاً للأطفال على وجه الخصوص ولجميع محبي الدلافين حيث سيندهشون بالعروض الرائعة والرقصات الجميلة التي تقوم الدلافين بتقديمها وسط أجواء تفاعلية إذ يمكن للأطفال اللعب مع الدلافين وإطعامها تحت إشراف المدربين.

يمكنكم زيارة هذه الحديقة التي تقع في منطقة هضبة أم السيد وذلك طوال أيام الأسبوع ولكن لساعة واحدة فقط ابتداءً من الساعة 03:00 إلى الساعة 04:00 مساءً.

 

 

حديقة فان تاون

تسيطر الألعاب والحدائق المائية على الملاهي في شرم الشيخ بشكل عام إذ تشهد إقبالاً كبيراً، ومن بينها ملاهي فان تاون التي تقع في شارع السلام في منطقة خليج نعمة الشهيرة.

تتميز الحديقة بألعاب مائية لا حصر لها ستضمن لك ولأطفالك قضاء يوم كامل مليء بالمرح وخالٍ من أي شعور بالملل، لذا يُنصح بزيارتها وعدم تفويت تجربة تشويقية كهذه ستظل ذكراها محفورة في مخيلك لاسيما إن قمت بتخليدها ببعض الصور والفيديوهات التذكارية.