أياً كان نوع اللحم الذي تتكون منه هذه الشطيرة، لحم الإبل أو لحمل العجل ذو الجودة العالية، تبقى شطيرة البرغر أروع وأشهى الوجبات السريعة على الإطلاق.

وإن كنت ترغب في زيارة لإمارة أبو ظبي، فضع في جدولك السياحي أن تتذوق أشهى وأروع شطيرة برغر ستختبرها في حياتك، مثل أي شيء تشاهده عند السياحة في الإمارات، هذه البلاد التي فيها كل شيء ترغب به وبأعلى معايير الجودة.

فتخيل معي كم ستكون السياحة في أبو ظبي أكثر متعة إن تعرفت على دليلك الخاص بأفضل 10 مطاعم برغر هناك، لتحظى بوجبة سريعة لا تنقصها اللذة أبداً.

 البرغر في: Bel Mondo

 

 

أنت أمام مكان متكامل، فهو مطعم ومقهى بطابع شرقي ساحر ستجده في العنوان التالي: المنطقة 1 أبو ظبي، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة

وبما أننا نتحدث عن البرغر فعليك أن تنسى موضوع حساب السعرات الحرارية في مطعم Bel Mondo، فقط دلل نفسك مع وجبة من حلقات البصل المكرملة مع مذاق ساحر للكاليماري المقلي الذي يتمايز مع مزيج من النكهات القوية والتي تشعل حاسة التذوق لديك.

تخيل طبقات من البرغر المصنوع من اللحم البقري ذو الجودة العالية بين طبقات من الخضار الملونة المقطعة بمهارة، ولا ننسى مذاق الجبن المصنوع محلياً.

تجربة البرغر هنا تتجاوز مذاق البرغر الشهي لتنغمس في المناخ الشرقي المبهر للمطعم حيث ستتمكن من تجربة فنجان قهوة عربية أو أن تدخن الشيشة بعد وجبة برغر دسمة.

 

البرغر في: Rodeo Grill

 

 

إن كنت ترغب بالمذاق الشهي للبرغر فستجده في: Rodeo Grill الموجود في العنوان التالي: شاطئ روتانا، منطقة الزاهية، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

عدا عن الموقع المميز لمطعم Rodeo Grill الذي يتوسط إمارة أبو ظبي، فهو ودون منازع يقدم أشهى برغر ستحصل عليه في كل المنطقة.

فتخيل أنك تتذوق شطيرة من البرغر برائحتها الشهية في مكان مصمم ليدخل في نفسك راحة نابعة من تصميمه المميز، الذي يتيح لك التمتع ببرغر مصنوع من لحم البقر المثالي مع قطع من البطاطس المقلية المملحة.

المميز في هذا المكان هو الخيارات المتعددة للمشروبات من العصائر المتنوعة والكوكتيلات اللذيذة والتي سترغب في التمتع بأحدها بعد وجبة شهية من البرغر.

 

البرغر في: Heroes Pub

 

 

في هذا المكان المميز سيكون تناول البرغر كوجبة غداء مع الأصدقاء يعد خياراً من العديد من الوجبات والمشروبات التي يقدمها Heroes Pub لزبائنه، هذا المكان المذهل الواقع في: المنطقة 1 أبو ظبي، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، وبالتحديد المطعم موجود في الطابق السفلي لكراون بلازا والواقع في شارع حمدان، إذ يمكنك الاستمتاع بأروع الأوقات مع العروض الفنية والاحتفالات الدائمة والمسلية، وأنت تتناول شطيرة برغر تناسب مذاقك وبالمكونات الطازجة التي قمت بطلبها مع ثلاث أنواع من الجبن لاشك بأنها سوف تسحرك برائحتها ومذاقها.

ونصيحة تذوق رقائق الناتشو مع صلصة الجبن والقشدة مذاق لن تنساه.

 

البرغر في: Café Arabia

 

 

عند توجهك لهذا المقهى الفريد توقع أن تجد كل أنواع الطعام من وجبات سريعة إلى الطعام والوجبات الراقية حيث ستجد ألذ الأطباق المغربية وبالطبع ستجد أروع برغر على الإطلاق.

وصدقني أن قمت بسؤال أي شخص يقيم في إمارة أبو ظبي عن ألذ برغر في المنطقة ستجد الجميع يرشدك نحو مقهى Café Arabia لما يعرف عنه من طعام مميز وجو اجتماعي لطيف، كما يميزه اجتماعات شبابية وتبادل للكتب والمعرفة.

فإن كنت من عشاق النكهات مع البساطة في التقديم دون أي مبالغة أو أي تغير في الطعم الأصيل للبرغر، ننصحك بأن تتزجه إلى هذا المقهى.

أياً كانت الوجبة التي ترغب بتناولها في كافيه أرابيا، فحتماً سيضيف لها التصمصم الهادئ الريفي لهذا المقهى لمسة ساحرة، من الأثاث المميز إلى اللمسات العربية التقليدية والزينة الأنيقة، ستكون النتيجة وجبة لذيذة في مكان ساحر.

 

البرغر في: Mirabel Restaurant

 

 

يتجاوز هذه المطعم فكرة مطعم البرغر التقليدي الذي يمكن أن تزوره دون أن يكون للمكان وقع عليك، فهذا المطعم مصمم برؤية فريدة تنقلك إلى رقي القرن الماضي، تخلق مع نمط الأثاث والإضاءة مزاجاً يضاف لروعة البرغر صانعاً منها تجربة لا تتكرر.

غالباً ما يقدم Mirabel Restaurant الأطباق الراقية الفرنسية مع بعض الأطباق والوجبات الكلاسيكية، فلا أخبرك عن جودة ولذة البرغر المقدم فحسب فكل محتويات قائمة الطعام من وجبات وحلويات أنصحك بتذوقها، فسحر جبن ميليفويل مع الأطباق مذاق لا يقاوم.

في حين حلويات الشوكولا وخاصة كيكة الشوكولا هو مذاق من العمر لن يتكرر في مكان آخر.

 

البرغر في: NRG Sports Café

 

 

لاشك بأنك من الأشخاص الذين لا يرغبون بإضاعة وقتهم، لاسيما إن كنت منشغل بالرياضة ونتائج المبارايات، حسناً هذا المطعم قد وجد من أجلك، إذ أنك سوف تدلل نفسك بأفضل وجبة برغر على الإطلاق وأنت في قلب الحماس والتفاعل الرياضي.

وتجد ذلك في العنوان: NRG ،Le Méridien أبو ظبي، الزاهية، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

سوف تذهل في هذا المطعم بالوجبات المتنوعة التي ستتمكن من طلبها، من برغر الجواكمولي مع نكهة لذيذة للأفوكادو في الصلصة الخضراء الشهية، مع أجود أنواع الخضار المقطعة بحرص يضاف لها المايونيز الكريني والكثير من طبقات جبن الفيتا.

 

البرغر في: Rock Bottom Café

 

 

ستجد أن مطاعم البرغر بشكل خاص في أبو ظبي قد تجاوزت نمطية المطاعم التقليدية فهي الآن أماكن للتفاعل والنشاطات الرياضية أو الاجتماعية.

فمقهى Rock Bottom Café سيتيح لك لعب رمي السهام وتناول أنواع عديدة للمشروبات والعصائر والأهم الحصول على أروع شطيرة برغر في أبو ظبي.

حيث ستجد المطعم في العنوان: Rock Bottom Café، فندق الديار كابيتال، المركزية، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

سيقدم لك هذا المقهى العائلي برغر خاص ومميز فتعلو شريحة اللحم المعدة حلقات من البصل وشريحة كبيرة من جبن الشيدر والخضار، صدقني لن تتمكن من تمالك نفسك أمام روعة المذاق.

كما يقدم لك مقهى Rock Bottom Café تجربة مميزة للدجاج بالكاري مع البطاطس المقلية وشرائح السمك الشهية.

 

البرغر في: FANR Restaurant

 

 

للباحث عن أروع المطاعم والمقاهي في أبو ظبي، حتماً سيكون FANR Restaurant أحد الأماكن الساحرة بالنسبة لك، بتصميمه الفريد وجدرانه الزجاجية التي تمنحك شعوراً فريداً بالحرية، مع جمال الديكور ستنعم بأفضل تجربة تذوق للبرغر في الإمارة بأكملها.

ستجده في العنوان: السعديات أبو ظبي، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

لماذا مطعم FANR Restaurant؟ لأنه واحد من المطاعم المعدودة الذي يقدم لك برغر شهي ومميز، فإن لم تقم بتذوقه سابقاً فهذه هي فرصتك لتتذوق هذا البرغر الشهي.

ليس ذلك وحسب بل أمامك فرصة لتناول العديد من السلطات والأطباق التقليدية التي يتميز بها الشرق الأوسط بكل ما فيها من نكهات قوية وروائح تفتح الشهية.

وأجمل ما في التجربة هو إنهاء الوجبة بكأس من العصائر والكوكتيلات المنعشة، مع مشهد للمدينة تراه من داخل المطعم المميز.

 

البرغر في: The One Cafe

 

 

لمحبي الأناقة الأمريكية وخاصة أسلوب مطاعم مدينة نيويورك، سيكون مقهى The One Café وجهة مثيرة للاهتمام بالنسبة لكم، فأسلوب الطهو فيه يقوم على الخضروات الطازجة القادمة من مصادر معروفة، كما أن لعشاق البرغر زاوية محددة ودائمة في The One Café

إذ أنك ستحظى بشطيرة برغر غنية بالمذاق والألوان، من قطعة اللحم المطهوة بعناية إلى البصل المكرمل ذو اللون الأحمر الشهي مع مذاق لا يقاوم للكاتشب.

قم بإغناء وجبتك بطلبك لعصيرك المفضل أو بطبق من خبز البريوش الفرنسي الذي يقدم في مقهى The One Café مع شرائح البرتقال وقطع من اللوز المحمص، لا يمكن أن توصف هذه التجربة إلا بأنها وجبة مثالية.

 

البرغر في: Yas Rotana

 

 

إن كنت ممن يحب أن ينفق ويدلل نفسه وقررت السفر إلى الإمارات كونها من أكثر البلاد التي يكون للبذخ والإنفاق فيها أثر كالسحر في النفس، فسيكون Yas Rotana هو الوجهة المثالية لتسمح لنقودك بتدليل حواسك.

ستجده في العنوان: جزيرة ياس أبو ظبي، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة.

ما الذي يميز البرغر في مطعم Yas Rotana ويستحق أن تنفق الكثير عليه؟ حسناً دعني أسالك هل تفضل الفطر البورسيني أم ترغب بأن يضاف المايونيز المحضر من زيت الكمأة؟

أجل هذه البرغر لن تتذوقها في أي مكان أخر، فالتفاصيل التي تحيط بتكوينها تضيف بعداً جديداً للمذاق لا يتكرر، تذوق هذا البرغر ولن يعجبك بعده أي شطيرة برغر.