إن السياحة في البحرين من أهم مصادر الدخل في المملكة، فعلى الرغم من صغر مساحتها حيث تستقبل البحرين أكثر من مليوني زائر من السياح في كل عام، بالرغم من محدودية مواردها ولكنها تحتوي العديد من المنتجعات السياحية، والفنادق المميزة، وقد شهدت السياحة فيها تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة، فالبحرين تحتوي الكثير من الأماكن التراثية، والآثار القديمة. وتشتهر البحرين أيضاً بأنها موطن أقدم الحضارات التي عرفها العالم، إضافةً إلى ذلك جمال طبيعتها جعل منها مكان محبب لدى الزوار، فمن أهم الأماكن السياحية، والترفيهية في البحرين حديقة واهوو المائية Wahooo Water Park التي تقع في العاصمة البحرينية المنامة وتحديداً في سيتي سنتر البحرين، التي تمكنك من قضاء وقت رائع بين الألعاب المائية المتعددة.

 

أهم الأنشطة التي يمكنك ممارستها في حديقو واهوو

الألعاب المائية

الاستمتاع بالألعاب المائية المُمتعة والمتنوعة الموجودة في المنطقة الداخلية من الحديقة مثل ماستر بلاستر رولركوستر، ولعبة مات ريس، كما يمكنك الانزلاق إلى الماء عبر الاسطوانات الحلزونية وغيرها الكثير من الألعاب الشيقة.

 

 

ركوب الأمواج

أما في المنطقة الخارجية فيمكنك الاستمتاع بركوب الأمواج من خلال لعبة فلو رايدر في تجربة ممتعة وفريدة، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الألعاب الأخرى الخاصة بتلك المنطقة من الحديقة.

 

 

التجول عبر الممرات

يمكنك أيضاً المرور عبر الجسور، والممرات الموجودة داخل حديقة واهوو، والتي تسمح للزوار بالتجول حول الحديقة بأكملها بما فيها المطاعم الخاصة بالحديقة، وقاعات الحفلات، والمناسبات، وتسمح أيضاً تلك الممرات بمرور الزوار ذوي الكراسي المتحركة.

 

 

ألعاب الأطفال

الأطفالك أيضاً بإمكانهم الاستمتاع بالحديقة، ومحتوياتها من خلال الألعاب الخاصة بهم لتستمتع برحلة عائلية شاملة إلى هذا المكان الممتع.

 

 

السباحة

تستطيع في هذا المكان ممارسة السباحة إذا كنت من محبيها بعيداً عن الألعاب المائية، فهذا المسبح جميل وواسع ويمكنك من السباحة بشكل جيد.

 

 

تناول الطعام

إضافة إلى اللعب والمرح يُمكنك أن تجد داخل حديقة واهوو بعض المطاعم ذات الأطعمة الخفيفة، والمقاهي التي تقدم بعضاً من المشروبات والآيس كريم وغيره، كما يُمكنك شراء التذكارات، والمنتجات الخاصة بالبحرين من المحال التجارية الموجودة في الحديقة.

 

 

مواعيد الزيارة

من يوم السبت إلى يوم الأثنين: من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءً.

كل يوم إربعاء خاص للنساء فقط: من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً.

الخميس والجمعة: من الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً.

 

أسعار تذاكر حديقة واهوو المائية

13 دينار بحريني (أطول من 1.2 متر).

8.5 دينار للصغار (أقصر من 1.2 متر).

4 دينار للأطفال تحت عمر 4 سنوات.

 

فنادق قريبة من حديقة واهوو المائية

فندق فورسيزونز البحرين

من افضل فنادق المنامة، ذات التقييم الممتاز من فئة 5 نجوم.

فندق إليت جراند

من افضل فنادق المنامة، ذات التقييم الجيد من فئة 4 نجوم.