ستقرأ في هذا المقال عن مجموعة رائعة من أفضل الوجهات السياحية الساحرة في العالم، والتي تناسب الجو العائلي، مما يمكن جميع أفراد العائلة صغارا وكبارا من الإستماع بوقتهم وقضاء أجمل الأوقات.

ما هي افضل دولة للسياحة العائلية؟

إن كل دولة من هذه الدول تتمتع بصفات رائعة تميزها عن غيرها لتضمن رحلة عائلية مثالية لك ولأفراد أسرتك.

فرنسا

تعد فرنسا من أفضل الدول الأوروبية للسياحة العائلية، إن زيارة هذه المدينة له مذاق فريد من نوعه مملوء بالأنشطة المختلفة، حيث تحتوي فرنسا على جميع أنواع التسلية والترفيه للصغار والكبار من شواطئ ومدن للألعاب وحدائق، وتعرف جميع فنادقها بغرفها الكبيرة وبأسعار حجوزاتها الرخيصة. ومن أشهر المنتجعات الفرنسية مجمع ديزني لاند أو منتجع يورو ديزني، الذي يتمتع بشعبية كبيرة لدى السائحين في باريس المناسب لكافة الأعمار الصغار والكبار، إنه المكان الأنسب لاسترداد ذكريات الطفولة الجميلة.

جنوب إفريقيا

إن كنت ترغب في القيام برحلات السفاري مع عائلتك فننصحك بالقدوم إلى جنوب إفريقيا، حيث تعد من أكثر الوجهات السياحية إثارة، وهي فرصة رائعة وفريدة من نوعها بالنسبة للعائلات المسافرة، وبصحبتها أطفال للاستكشاف ومشاهدة الحيوانات البرية ضمن موطنها الأصلي.

بروناي BRUNEI أو دار السلام DARUL SALAM

إنها مدينة هادئة وآمنة جميلة جدا، تقع على الشواطئ الشمالية لجزيرة بورنيو بجنوب شرق آسيا، وهي بمثابة تحفة فنية ثمينة مليئة بالغابات الإستوائية المطيرة والمناظر الخلابة والأجواء الساحرة، مما يمكن زائريها من العائلات بالإستمتاع بوقتهم.

و مازلنا مع إجابة سؤالكم:

ما هي افضل دولة للسياحة العائلية؟

كندا

مدينة بمثابة الجنة لعشاق السياحة والمناظر الطبيعية، تضم أجمل المدن تتميز بثقافاتها المتعددة والمختلفة، كما وتتوافر فيها الأجواء الرائعة المناسبة للتنزه وتمضية أجمل الأوقات المسلية برفقة أفراد العائلة.

تركيا

إن كنت تبحث عن مكان لقضاء بعض التسلية والمرح مع العائلة، ماعليك سوى زيارة تركيا فهي تعد واحدة من أكثر وجهات السفر تمييزا، تضم الكثير من المعالم السياحية والمعالم التاريخية كمسجد السلطان أحمد في إسطنبول وغيره الكثير، إضافة إلى مدن الألعاب والحدائق، حيث تمكنك من الإستماع بوقتك بشكل مذهل بين المعالم السياحية والحدائق الترفيهية.

نيوزيلندا

إن كنت تبحث عن الهدوء وترغب بالاسترخاء بعيدا عن الضجة، فيتوجب عليك القيام بزيارة لمدينة نيوزيلندا، حيث جمال الطبيعة الخلابة والأجواء العائلية الساحرة، إنها المكان الأفضل لتقوم بتسجيل ذكرياتك المميزة عن هذه الرحلة، وأخذ بعض الصور الجميلة تعد نيوزيلندا المكان المناسب الذي يسعد أفراد العائلة جميعا.

الصين

اكتشف سور الصين العظيم برفقة عائلتك، وتمتع بتناول الطعام في أحد المطاعم المجاورة له التي تعد ألذ سوشي. ومن أكثر الدول استقطابا للعائلات أيضا تايوان، وإيطاليا، والغارف البرتغال.