مدينة جدة هي مدينة ساحلية جميلة جداً وتلقب عادة بعروس البحر الأحمر وتعتبر من أهم وجهات السياحة في السعودية وتتميز إلى جانب جمالها الطبيعي الأخاذ بأنها أيضاً مدينة عصرية جداً، إذ تضم الكثير من الأبراج وناطحات السحاب وتمتلك مدينة جدة ساحلاً رائعاً يطل على البحر الأحمر ويبلغ طوله 110 كيلومترات يوفر متنزهات رائعة يقبل عليها كثيراً من الزوار والسكان المحليين للاستمتاع بروعة رمال الشاطئ.

تضم مدينة جدة أيضاً الكثير من الشوارع الحيوية التي لاتكاد تخلو من الحركة على مدار اليوم كشارع حراء الذي يعتبر واحد من أهم أماكن السياحة في جدة ويضم معالم هامة وحيوية كالمطاعم المتميزة والشقق الفندقية الراقية والفنادق والمحال التجارية وسنذكر هنا افضل الشقق الفندقية في جدة شارع حراء.

افضل الشقق الفندقية في جدة شارع حراء

شقق سبكترامز ريزيدنس

شقق سبكترامز هي واحدة من افضل الشقق الفندقية في مدينة جدة شارع حراء وتقع على بعد 3.8 كم من منتزه عطا الله هابي لاند وعلى بعد 3.9 كم من رد سي مول ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي عن الفندق مسافة 10 دقائق بالسيارة.

توفر شقق سبكترامز ريزيدنس 68 غرفة بأرضيات خشبية مجهزة بشكل ممتاز فجميع أماكن الاقامة عازلة للصوت ومكيفة ومجهزة بتلفزيون وحمام مع حوض استحمام وحاجيات تجميل مجانية كما تتمتع بعض الغرف بإطلالات جميلة على البحر الأحمر ويتوفر في شقق سبكترامز ريزيدنس خدمة استقبال على مدار 24 ساعة وخدمة تنظيف جاف وخدمة كيّ الملابس بالإضافة إلى خزنة للأمتعة وموقف للسيارات.

 

 

شامة جدة للوحدات السكنية

تعد شامة جدة للوحدات السكنية واحدة من افضل الخيارات للإقامة في جدة حيث تقدم لضيوفها 17 غرفه واسعة المساحة بتصاميم عصرية وأثاث فاخر مع إطلالة مميزة إضافة إلى مجموعة من التجهيزات لاقامة مريحة كما تحتوي كل وحدة على مطبخ مجهز بالكامل مع ميكروويف ومنطقة جلوس مع أريكة وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية.

يوفر موقع الشقق المتميز وصول سريع إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي الذي يقع على بعد 10 دقائق بالسيارة.

وتبعد شامة جدة 2.2 كم عن الرد سي مول ومنتزه عطا الله هابي لاند ويقع متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية على بعد 3.8 كم كما توفر موقف سيارات مجاني ومصعد.

 

 

دار طيبة للشقق الفندقية

تقع دار طيبة للشقق الفندقية في منطقة شارع حراء وتبعد 2.1 كم عن متحف مدينة الطيبات للحضارات العالمية ومول العرب ومركز جدة للمنتديات والفعاليات وتوفر دار طيبة للشقق الفندقية 24 غرفة عازلة للصوت ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة متعدد القنوات ومطبخ صغير مجهز بالكامل مع ثلاجة وخزانة مؤن ومنطقة جلوس وأريكة وهاتف اتصال مباشر ومكواة ولوح كيّ.

يمكن للضيوف التمتع بالحمامات المجهزة بحوض استحمام ودش منفصل ومجفف شعر كما يوفر الفندق خدمة نقل إلى المطار وخدمة تدبير الغرف وخدمة الواي فاي مجاناً وموقف سيارات مجاني ومصعد.

 

 

ماسية حراء للأجنحة الفندقية

تعتبر ماسية حراء للأجنحة الفندقية بموقعها المتميز واحدة من أماكن الإقامة المثالية في جدة شارع حراء حيث لا تبعد سوى بضع خطوات من اكواريوم الفقيه كما تقع بالقرب من منتزه الشلال ومدينة الملاهي.

توفر الشقق إطلالات رائعة وتضم 50 غرفة ضيافة مكيفة وعازلة للصوت بتصميمات عصرية وأرضيات خشبية.