مدينة باريس هي عاصمة فرنسا وهي ليست عاصمة لفرنسا فقط بل هي عاصمة العالم كله في كل ما يخص الجمال والرومانسية والموضة والأزياء، وتعتبر السياحة في باريس مصدر جذب هام للسياح كل عام، لما تتمتع به من معالم جذب سياحية مثل: متحف اللوفر وبرج إيفل وقوس النصر وشارع الشانزليزيه وكاتدرائية نوتردام وتشتهر باريس بالروعة المعمارية حيث أن فنادق باريس ذات طراز معماري رائع سواء كان عصرياً أو كلاسيكياً، وتتميز أيضاً كل فنادق فرنسا بدفء الاستقبال ولا تقتصر السياحة في فرنسا على مدينة باريس فقط فهناك أيضاً مدينة ليون ومارسيليا وستراسبورغ وكلها مدن جاذبة للسياح.

 

1.موتيل ون باريس-بورت دورى

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 3 نجوم، ويقع بداخل الحي الـ 12 في مدينة باريس ويحتوي الفندق على حديقة وقريب من محطة مترو بورت دورى مسافة قصيرة مشياً، يتوفر فيه مصعد وشبكة واي فاي مجاني.

1.موتيل ون باريس-بورت دورى

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والتزام موظفي الفندق ومعاملتهم الممتازة والهدوء في موقع الفندق ومن أهم مميزاته كذلك أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى أن الأسعار رائعة في هذا الفندق.

اضغط هنا للحجز في موتيل ون باريس-بورت دورى

2.فندق لا نوفيل ريبوبليك

من أهم فنادق باريس المناسبة للعوائل وهو حاصل على 3 نجوم، ويبعد الفندق أقل من ربع ساعة للوصول إلى ميدان الجمهورية وثلث ساعة من حي ماريه.

2.فندق لا نوفيل ريبوبليك

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع الممتاز وطراز الفندق الحديث والنظافة والبوفيه الصباحي الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى أن الأسعار رائعة في هذا الفندق مقابل الخدمة المقدمة.

اضغط هنا للحجز في فندق لا نوفيل ريبوبليك

3.فندق أوكو باريس بورت دو فرساي

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع علي بعد 0.7 كم من مركز معارض باريس إكسبو والفندق يحتوي على خدمة واي فاي مجانية في كل أرجائه وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وماكينة عمل القهوة.

3.فندق أوكو باريس بورت دو فرساي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع المميز والأمانة والوجبات الخفيفة المجانية التي يقدمها الفندق على مدار اليوم ومعاملة موظفي الفندق الممتازة ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: أكوا بوليفار، محطة مترو بالارد، قصر الرياضة.

اضغط هنا للحجز في فندق أوكو باريس بورت دو فرساي

4.فندق لو تسوبا

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع في الدائرة 17 في باريس وعلى بعد خطوات من قوس النصر وشارع الشانزليزيه، والفندق قريب أيضاً من قصر المؤتمرات.

4.فندق لو تسوبا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع المميز جداً وجمال الفندق وقربه من المقاهي والمطاعم ونظافة الفندق ومعاملة موظفي الفندق الممتازة والإفطار اللذيذ ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى أن الأسعار رائعة في هذا الفندق مقابل الخدمة المقدمة.

اضغط هنا للحجز في فندق لو تسوبا 

5.فندق ميزون ألبار لو سيلين

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 5 نجوم، ويقع بالقرب من متحف اللوفر على بعد 0.7 كم فقط منه ويتميز الفندق بوجود حمام سباحة داخلي وتحتوي غرف الفندق على ماكينة للقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة.

5.فندق ميزون ألبار لو سيلين

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب موقعه في قلب باريس والنظافة والتزام موظفي الفندق ومعاملتهم الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 6 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: رو دي ريفولي، كاتدرائية نوتردام، اللوفر

اضغط هنا للحجز في فندق ميزون ألبار لو سيلين 

6.فندق 34 بي – أستوتل

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 3 نجوم، وعلى بعد 1 كم من أوبرا غارنييه وحوالي 1500 متر من متحف اللوفر ويتميز بطراز رائع وغرف تحتوي على كافة الكماليات.

6.فندق 34 بي - أستوتل

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة والاستقبال الحار وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: متحف غريفا، غراند ركس، أوبرا غارنيي، قاعة لا سيغال للحفلات، غار جو ليست، متحف اللوفر

اضغط هنا للحجز في فندق 34 بي – أستوتل

 

7.فندق آيدول

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من محطة سان لازار، وقريب من غاليري لافاييت.

7.فندق آيدول

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات رائعة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق آيدول

 

8.فندق إيفل تورينه

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 3 نجوم، ويبعد مسافة كيلومتر واحد فقط عن برج إيفل وتتميز غرف الفندق بإحتوئها على تلفزيون بشاشة مسطحة وتلفون وحمام.

8.فندق إيفل تورينه

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على برج إيفل ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق إيفل تورينه

 

9.فندق سيليكت

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع وسط الحي اللاتيني داخل الحي الخامس بباريس.

9.فندق سيليكت

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق العصري ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: كاتدرائية نوتردام، اللوفر، أوبرا الباستيل

اضغط هنا للحجز في فندق سيليكت

 

10.Hotel Flanelles Paris

من أهم فنادق باريس للعوائل الحاصلة على 4 نجوم، ويقع على بعد 0.4 كم من قوس النصر.

10.Hotel Flanelles Paris

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وابتسامة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق العصري ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في Hotel Flanelles Paris