توَّد السفر في عطلة سياحية مميزة إلى فرنسا؟ وتبحث عن افضل فنادق انسي لإقامة مريحة ومميزة، عليك باختيار أحد فنادق مدينة السحر والرومانسية، فتضم انسي باقة من أجمل وأرقى أماكن الإقامة من فنادق ومنتجعات وشقق فندقية، لتكون ملاذك الرائع خلال رحلة السياحة هناك، حيث جمال الطبيعة، والموقع المثالي، والمعالم السياحية المتعددة التي تخطف الأنظار إليها وتجعل من رحلتك تجربة مثيرة.

لتتعرف أكثر على أفضل الفنادق الموصي بها للإقامة في انسي فرنسا، عليك متابعة هذا المقال لتتعرف عليها، ومواقعها، ومميزاتها وأبرز نقاط الجذب السياحية الأقرب إليها.

 

السياحة في أنسي فرنسا

تشتهر مدينة انسي بأجوائها الرومانسية الساحرة ومعالمها الطبيعية الجميلة، وإمتلاكها طابعاً ثقافياً وتاريخياً فريداً، حيث تجد في المدينة العديد من الأماكن والمزارات السياحية الرائعة مثل بحيرة انسي، وجسر العشاق، وجبل سيمنوز وغيرها، فإذا كنت تبحث عن مكاناً لقضاء عطلتك؛ نوصيك بالتوجه إلى أوروبا واختيار السياحة في فرنسا لكونها الوجهة الأفضل لتطلعاتك.

 

افضل فنادق انسي

 

افضل فنادق انسي الموصى بها 2020

سنتعرف على 6 من افضل فنادق انسي التي نوصيك بتجربتها خلال 2020:

فندق لو كلو دي سونس

يقع فندق Le Clos Des Sens في قلب انسي، ويقدم خدمات إقامة راقية من تصنيف 5 نجوم، حيث غرفه المريحة المجهزة بديكورات عصرية متطورة، والمدفأة المعاصرة تضفي على المكان جو حميمي لطيف، مع إطلالات مميزة على المدينة الأجمل في فرنسا، وبحيرة انسي.

ويوجد بالفندق تراس مشترك، وحديقة طبيعية مميزة لضمان استجمام مثالي للضيوف.

كما ويضم الفندق مطعماً فاخراً يقدم باقة مميزة من الأطباق العصرية الإبداعية، مع إمكانية اختيار مكان تناولك للغداء والعشاء، حيث متاح في الغرفة أو في الحديقة الخارجية للفندق.

يبعد مطار أنسي – ميتيه عن الفندق مسافة أقل من 4 كيلومتر.

ويوفر الفندق إمكانية الوصول إلى جبل أرافيس الشهير، وبحيرة أنسي التي تبعد مسافة 3 كيلومتر عنه، أو بإمكانك مرافقة من تحب وزيارة جسر الحب الذي يبعد مسافة 2.2 كيلومتر عن مكان إقامتك.

 

تقييمات النزلاء

نال الفندق على تقييم رائع من حيث النظافة وجودة المرافق والموقع ليكون الوجهة الأفضل خلال رحلة السياحة في انسي فرنسا .

 

افضل فنادق انسي

 

فندق بيست ويسترن بلاس كارلتون أنيسي

يتميز الفندق بموقعه المركزي في مدينة أنسي فرنسا ليكون من أجمل أماكن الإقامة الـ 5 نجوم، ويوفر الفندق غرف فندقية عازلة للصوت ومجهزة بكل الوسائل العصرية لضمان إقامة مميزة للضيوف، كما تطل الغرف على المدينة الجميلة والمعالم المجاورة التي من أهمها البوابات القديمة التي تعود إلى القرون الوسطى.

يضم الفندق بار يوفر المشروبات اللذيذة، حيث بإمكان الضيوف قضاء أجمل أوقات المساء في هذا المكان، كما يقدم الفندق وجبة الإفطار في غرف الإقامة.

يبعد مطار انسي – ميتيه عنه مسافة أقل من 4 كيلومتر، بينما تبعد بحيرة انسي مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، أو بإمكانك استخدام محطة القطارات في التنقل والتي تفصلها عن مكان إقامتك مسافة 200 متر لتستمتع بعدها بالسياحة في انسي فرنسا وتنتقل إلى حيثما تريد.

 

تقييمات النزلاء

نال الفندق تقييم جيد جداً من حيث الموقع، والنظافة والراحة التي يمنحها للضيوف.

 

واجهة الفندق

 

فندق إمبيريال بالاس

يعد فندق إمبيريال بالاس من أجمل الفنادق ضمن فئته الـ 4 نجوم، يقع في قلب جبال الألب على ضفاف بحيرة انسي، ويوفر أماكن إقامة مميزة من غرف وأجنحة فندقية مجهزة بكامل وسائل الراحة، وبعض الغرف مجهز بشرفات مطلة على البحيرة والجبال المحيطة بها.

يضم الفندق مركز للعافية وسبا، مع ساونا وحمام تقليدي، وغرف علاج خاصة ليتمتع الضيف بمساج تقليدي مميز.

كما يوجد في الموقع مطعم فاخر مختص بالمأكولات الفرنسية التقليدية، حيث يمكنك تناول طعامك على التراس المظلل الذي يطل على البحيرة أو حتى في الداخل في أجواء ملكية راقية.

يبعد عن مطار انسي – ميتيه مسافة 4.5 كيلومتر، وعلى بعد مسافة 1.5 كيلومتر تقع محطة القطارات الخاصة بالمدينة، وإذا كنت من محبي المناطق الأثرية، فقلعة انسي ستكون وجهة مناسبة لك على بعد 2 كيلومتر من الفندق.

 

تقييمات النزلاء

نال الفندق تقييم رائع، من قبل نزلائه الذين أقاموا فيه، حيث الموقع الجميل والمرافق والراحة خلال الإقامة.

 

افضل فنادق انسي

 

ليه لوجا فيي فيل آنسي

تقع الشقق الفندقية ليه لوجا فيي فيل آنسي المصنفة من فئة الـ 5 نجوم في وسط الحي التاريخي في المدينة متميزاً ببنائه الجميل وشققه العصرية، وهي واحدة من افضل فنادق انسي .

تضم الشقق الفندقية المكيفة والواسعة في ليه لوجا فيي في آنسي كافة المستلزمات التي تحتاج إليها خلال إقامتك، حيث تجد الشرفات بإطلالاتها المميزة على المدينة، والأثاث الفاخر، وأسرة النوم المريحة، وأماكن الجلوس لمشاهدة التلفاز بشاشته المسطحة وقنواته الفضائية، كما تتميز بوجود المدفأة التي توفر لك أجواءً دافئة في أي وقت.

وتضم كل شقة مطبخ صغير يحتوي على كافة مستلزمات المطبخ، من فرن وغسالة أطباق وألة صنع القهوة، إضافة إلى الأواني المتعددة، وطاولة لتناول الطعام، ومرفق بكل شقة حمام تركي.

يقدم الفندق العديد من الخدمات لنزلائه مثل الاستقبال والتنظيف والنقل، كما تجد فيه العديد من المرافق مثل البار ومطعم يقدم وجبة الفطور في الشقق ووجبات الغداء المرزومة.

ويتوفر أيضًا بالشقق الفندقية مركز عافية يوفر خدمات العلاجات التجميلية وغرف الساونا والضوء.

يتمتع الفندق بموقع رائع بالقرب من العديد من الأماكن الهامة في المدينة، حيث يبعد عن مطار أنسي – ميتيه مسافة 4 كم فقط.

كما تستطيع الوصول إلى الأماكن السياحية الهامة مشياً على الأقدام حيث يبعد عن بحيرة انسي مسافة 600 متر وعن Palais de l Ile مسافة 300 متر فقط.

 

تقييمات النزلاء

أحبه النزلاء وقيموه بدرجة ممتاز من حيث الراحة والموقع والخدمات المقدمة وينصحون بالإقامة به.

 

شقة فندقية

 

Hôtel Le Pré Carré

يقع فندق Hôtel Le Pré Carré المصنف بـ 4 نجوم في وسط مدينة انسي، ويتميز الفندق بخدماته الرائعة التي يبحث عنها النزلاء.

يحتوي الفندق على غرف واسعة وجميلة وعازلة للصوت، مما يوفر لك ليلة نوم هادئة ورائعة، وتضم كل غرفة سرير نوم مريح أو أكثر وأماكن للجلوس وشاشة تلفاز مسطحة.

يقدم الفندق خدمات الاستقبال والتنظيف، ويوفر لرجال الأعمال قاعات للاجتماعات والمؤتمرات وخدمة نسخ المستندات، كما تتوفر خدمة الفطور في الغرفة ويضم بار يقدم أفضل المشروبات الباردة والساخنة والكحولية.

يبعد عن مطار أنسي – ميتيه مسافة 3.6 كم.

كما يبعد عن بحيرة انسي مسافة 600 متر وعن Bonlieu Performing Arts Centre مسافة 200 متر.

 

تقييمات النزلاء

حاز الفندق على تقييم رائع من قبل النزلاء والذين ينصحون بتجربته.

 

الصالة

 

فندق لي تريزومس ليك آند سبا ريزورت

على مقربة من بحيرة انسي يقع فندق لي تريزومس ليك آند سبا ريزورت، ليكون من افضل فنادق انسي ضمن فئته الـ 4 نجوم، يوفر غرف للإقامة عصرية مجهزة بكامل وسائل الراحة والرفاهية مع إطلالات طبيعة خلابة على البحيرة والغابة المجاورة.

يحتوي الفندق على ساونا وحمام تقليدي، مع 8 غرف من أجل العلاجات التجميلية، وحوض جاكوزي.

يضم الموقع مطعمين فاخرين، مطعم La Rotonde des Trésoms يقدم المأكولات المميزة من الخضروات الموسمية الطازجة مع إطلالة مميزة على البحيرة، بينما يتفرد مطعم La Coupole بتقديم المأكولات الفرنسية.

يبعد الفندق مسافة 5.3 كيلومتر عن مطار أنسي – ميتيه.

وتفصله مسافة مسير 15 دقيقة عن وسط مدينة أنسي التاريخية، ويبعد مسافة 500 متر عن مدرسة أنسي للفنون.

 

تقييمات النزلاء

نال الفندق تقييم جيد جداً من قبل نزلاءه، ليكون خيارك الأمثل المناسب لك ولعائلتك.

 

المسبح الخارجي