ليس من الغريب على دولة مثل البحرين أن توفر أجواء مريحة تمهد الطريق أمام العديد من السياح لتجربة السياحة في البحرين والتمتع بجمالها الطبيعي كـ جزيرة صغيرة تقع في الخليج الفارسي، وليس من الغريب أيضاً أن تمنح زائريها إقامة رائعة وخيارات متعددة، حيث تضم مجموعة من أفخم الفنادق التي تتنوع بين مواقعها القريبة من المعالم السياحية الرائجة وبين الفنادق التي توفر خيارات ترفيهية أكثر وتلك التي توفر أسعاراً منافسة ومقبولة، وهذا المقال سيجمع مجموعة من افضل فنادق البحرين.

 

افضل فنادق البحرين من المسافرين العرب

فندق داونتاون روتانا

يحتل فندق داونتاون روتانا موقع مميز في الحي المالي الصاخب في المنامة وبالتالي فهو خيار يجتمع عليه معظم المسافرين سواءً كان غرضهم العمل أو الترفيه إذ يسهل الوصول إلى المواقع التاريخية التي تشتهر بها المدينة كما أنه قريب من مركز سوق المنامة الشهير.

 

 

يحظى النزلاء بإقامة مريحة في غرف الفندق التي تتميز بنوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف، والتي تم تجهيزها لتواكب أعلى مستويات الراحة كما يوفر الفندق مرافق متنوعة من المسابح ومرافق العناية بالصحة. من جانب آخر، يضم الفندق 4 أماكن للطعام والشراب والعديد من غرف الاجتماعات مع كافة تجهيزاتها.

 

فندق سوفتيل زلاق البحرين

يحرص الكثير من المسافرين الإقامة في فندق سوفتيل زلاق البحرين ذو الـ 5 نجوم فهو يتمتع بموقعه الرائع على شواطئ الزلاقة المطلة على الخليج العربي، ويعد الفندق مثالياً لمحبي العلاجات الطبيعية التي تعتمد على مياه البحر والتي يوفرها الفندق في منطقة العافية والسبا التابعة له.

 

 

تتميز غرف الفندق بأثاثها الأنيق والتقنيات الحديثة وبإطلالاتها الرائعة على خليج العرب، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق مختلفة من شتى أنحاء العالم وذلك لأن الفندق يشمل 5 مطاعم تتنوع في قوائمها وأطباقها وتوفر جميعها إطلالات رائعة في الهواء الطلق.

 

منتجع وسبا لاغونا بيتش

منتجع وسبا لاغونا بيتش ذو الـ 5 نجوم ينفرد بمميزات هي الأرقى حيث يقع بالقرب من مراكز التسوق الرئيسية في البحرين، ويحتوي على شاطئ خاص وعلى سبا وجيم ومسابح خارجية للأطفال والكبار ومسبح داخلي مدفأ.

 

 

يستضيف الفندق ضيوفه في غرف فسيحة مزودة بشرفات ذات إطلالة ساحرة على البحر ومجهزة بأفضل التقنيات وأحدث وسائل الراحة، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بخيارات الطعام العديدة والأنشطة الترفيهية المتنوعة فهو يضم حديقة مائية للأطفال وملعب تقام عليه رياضات مختلفة مثل كرة السلة والتنس.

 

فندق فورسيزونز خليج البحرين

يعد الفندق خياراً مثالياً للعائلات وهو فندق فورسيزونز خليج البحرين ذو الـ 5 نجوم الذي يمنح الزوّار إقامة أنيقة مع إطلالة لا تُقاوم على الخليج العربي ذو الشواطئ الرملية البيضاء، فضلاً عن تنوع المرافق في الفندق بين 7 مطاعم و5 مسابح ومركز للياقة البدنية.

 

 

بالنسبة لغرف الفندق فهي تتسم بمفروشاتها الأنيقة وتجهيزاتها الشاملة وبمساحتها المناسبة جداً، أما خيارات الطعام فهي تتنوع في المطعمين التابعين للفندق في حين يوفر Bayview Lounge إطلالات خارجية على أفق المنامة من خلال التراس الخارجي.

 

فندق ويندهام جراند المنامة

ليس كغيره من فنادق المنامة ذات الـ 5 نجوم، إذ أن فندق ويندهام جراند المنامة يمكن الضيوف من مطالعة أفق المدينة والخليج العربي من خلال الإطلالات الخلابة التي يوفرها، بالإضافة إلى المرافق المتنوعة التي يضمها الفندق وهي 3 مسابح ومرافق ساونا، أما بالنسبة للموقع فهو يتمتع بقربه من مركز البحرين سيتي سنتر للتسوق ومركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات.

 

 

تتنوع خيارات الإقامة بشكل رهيب وذلك بغرض تلبية رغبات النزلاء أياً كانت، في حين تتنوع خيارات الطعام والشراب أيضاً من خلال اثنين من المطاعم يضمها الموقع وبوفيه الإفطار المتنوع. ولاننسى الخدمات التي يحرص الفندق على تقديمها مثل خدمة الواي فاي المجاني وخدمة الإرشاد المتوفرة في مكتب الاستقبال على مدار الـ 24 ساعة.