هل تبحث عن أفضل فنادق اثينا اليونان للاستمتاع بإقامة مريحة في رحلة السياحة في اليونان، نحن سوف نُساعدك في ذلك من خلال تقريرنا التالي كي تتمكن من اختيار مكان إقامتك المفضل، حيث تتميز فنادق اثينا بالديكورات الجذابة والإطلالات الساحرة على معالم السياحة، كما تقع بالقرب من الأماكن التاريخية مثل المعابد والمتاحف وأشهر مواقع السياحة في اثينا مما جعلها مقصد لكل السُياح العرب والأجانب، تلك المدينة التي يرجع تاريخها إلى أكثر من 3400 عام.

افضل 9 من فنادق اثينا اليونان نوصي بها

نقدم لك قائمة من افضل فنادق اثينا اليونان والتي حصلت على تقييمات ممتازة من نزلائها بسبب موقعها وقربها من المطارات الدولية والأماكن السياحية وهي:

فندق إلكترا متروبوليس

يُصنف الفندق ضمن فئة الـ 5 نجوم، يقع في قلب المدينة ويتميز بإطلالة رائعة على الأكروبوليس، وتتوفر فيه غرف وأجنحة بديكورات عصرية وألواناً دافئة، وتتضمن جميعها حمام رخامي ومكتب للعمل، وتحتوي أيضًا على صالة جلوس بطراز قديم.

يقع الفندق على مسافة 19.3 كم من مطار الفثيريوس فنيزيلوس الدولي، وعلى بُعد 0.2 كم من ساحة سينتاغما، ويبعُد مسافة 0.6 كم عن أكروبوليس و موناستيراكي سكوير.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بفضل طاقم العمل الممتاز، والراحة، والنظافة بصفة عامة، والمرافق مقابل المال.

 

فندق مينو اثينا

يقع الفندق بالقرب من محطة مترو ماتاكسورجيو حيث يبعُد مسافة 50 متر، كما يضم غرف أنيقة بمفروشات راقية، بالإضافة إلى خدمات جيدة منها إنترنت مجاني ومرافق أعمال ويوجد موقف سيارات خاص ولا يُشترط الحجز المسبق.

تقييمات الزوّار للفندق

حصل الفندق على تقييم جيد جداً بسبب طاقم العمل، القمية مقابل المال، النظافة، الموقع.

 

فنادق اثينا

فندق سوفيتِل أثينا إيربورت

من الفنادق الرائدة والمُصنفة بـ 5 نجوم، يتميز بموقعه القريب من المعالم التاريخية، حيث يبعُد 28 كم من وسط المدينة، ويوفر إطلالة بانورامية على مطار اثينا الدولي، والفندق مجهز بغرف عصرية وعازلة للصوت وتضم أسرّة مريحة ومكيفة.

الفندق تفصله مسافة 0.1 كم من مطار الفثيريوس فنيزيلوس الدولي، ويبعد مسافة 5.9 كم عن منتزه حديقة حيوان أتيكا ومسافة 19.6 كم من الأكروبوليس.

حصل الفندق على تقييم رائع من حيث الراحة، وطاقم العمل، والنظافة، والمرافق المتوفرة به.

 

فندق جراند حياة أثينا

واحد من أفضل فنادق اليونان والمُصنف ضمن فئة الـ 5 نجوم الفاخرة، يقع على مسافة قصيرة من وسط اثينا بينما يبعُد 20 دقيقة بالسيارة عن ميناء ببربوس، ويطل الفندق بشكلٍ مباشر على الأكروبوليس، كما يبعُد حوالي 32 كم عن مطار أثينا الدولي.

يحتوى الفندق على غرف وأجنحة عصرية مكيفة شاملة جميع المستلزمات التي يحتاجها النزيل، ويضم مركز لياقة بدنية ومركز للأعمال بالإضافة إلى قاعات اجتماعات خاصة برجال الأعمال.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً من حيث النظافة والراحة وخدمة طاقم العمل مقابل المال.

 

فندق بريزيدنت

الفندق مُصنف ضمن أفضل الفنادق في فئة الـ 4 نجوم، وأكثر ما يميزه الموقع الجيد، فهو يقع في قلب المدينة وتفصله مسافة 500 متر فقط عن محطة مترو بانورمو، كما يبعُد 17.1 كم من مطار الفثيريوس فنيزيلوس الدولي، ويوفر غرفاً واسعة مُكيفة أنيقة ذات ألوان هادئة.

نال الفندق تقييم جيد جداً من جميع زوّاره مقابل الراحة والنظافة وطاقم العمل، والقيمة مقابل المال.

 

فندق هوليدي إن أثينا أتيكا إيه فاو إيربورت

يندرج الفندق ضمن فنادق فئة الـ 4 نجوم والذي يقع في طريق أتيكا السريع بالقرب من مطار الفثيريوس فينيزيلوس الدولي، ويحتوي على غرف أنيقة مكيفة تضم مكتب صغير للعمل بالإضافة إلى غرف ساونا ومسبح.

يقع فندق هوليدي ان على بُعد 7 كم من مطار الفثيريوس فينيزيلوس الدولي، كما يقع على مسافة 2.7 كم من منتزه حديقة حيوان أتيكا، ويبعُد بمقدار 13.1 كم عن المتحف الأثري الوطني في اثينا.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً مقابل الخدمة الممتازة من قِبل طاقم العمل، والراحة والنظافة المنتظمة، والقيمة المدفوعة مقابل مستوى الخدمات.

 

فندق Elia Ermou Athens Hotel

أحد أفضل فنادق المدينة المُصنف ضمن فئة الـ 4 نجوم  الفاخرة، يحتل موقع جيد في اثينا، حيث يقع بالقرب من منطقة التسوق بشارع إيرمو، وتفصله عن مطار الفثيريوس فنيزيلوس الدولي مسافة 19.4 كم، بينما يبعُد مسافة 0.9 كم عن أوديون أوف هيروديس آتيكوس ومسافة 0.6 كم  من أكروبوليس و أنافيوتيكا.

يضم الفندق غرفاً ذات تصميمات رائعة تحتوي على مفروشات راقية وأنيقة وغرف عائلية واسعة، بينما يوجد في جميع الوحدات خزانة ملابس وتشمل كافة الكماليات.

نال الفندق تقييم استثنائي بسبب خدماته التي يُقدمها للنزلاء مثل الراحة والنظافة طاقم عمل جيد.

 

فندق كوكو-مات أثينا

الفندق مُصنف ضمن فنادق فئة الـ 4 نجوم والذي يحتل موقع متميز في شارع كولوناكي وهو من أشهر أحياء اثينا، ويقع على مقربة من بعض الأماكن السياحية الرئيسية والمناطق الحيوية في المدينة.

يحتوي على غرف مُكيفة ومجهزة بكافة المستلزمات التي يحتاجها الزائر، مثل تليفزيون مسطح، وآلة صنع الشاي والقهوة، وحمام خاص مجهز بجميع أدوات الاستحمام.

يبعُد الفندق مسافة 18.4 كم عن مطار الفثيريوس فنيزيلوس الدولي، وتفصله مسافة 0.8 عن قاعة أثينا الموسيقية، ويقع على مسافة 1.6 كم من الأكروبوليس.

حصل على تقييم ممتاز  بسبب الراحة ونظافة الفندق ومرافقة الجيدة.

 

فنادق اثينا اليونان

فندق لوزينغي

يُصنف الفندق ضمن فنادق الـ 4 نجوم، يقع في منطقة كولوناكي أرقى المناطق في اثينا، ويطل على محلات بيع المنتجات العالمية وقريب من ساحة مونوسترايكي.

يحتوي الفندق على غرف عصرية مكيفة ذات مفروشات بألوان هادئة وبعضها تضم منطقة للجلوس وشرفات واسعة ومجهزة بجميع الخدمات.

ومن حيث الموقع فهو يبعد مسافة 19 كم عن مطار الفثيريوس فنيزيلوس الدولي، وعلى مقربة من بعض الأماكن السياحية الشهيرة حيث يبعُد مسافة 0.9 كم من أنافيوتيكا، ويقع على بُعد مسافة 1.1 كم من الأكروبوليس.

نال الفندق تقييم ممتاز بفضل طاقم العمل، والخدمات الراقية، ونظافة الفندق.