في مقالنا الرائع ستتعرف على أفضل 3 مطاعم حلال اثينا تقدم الوجبات الشهية للزائرين، لنساعدك في رحلتك إلى اليونان التي تعد من الدول الأجمل في العالم لما تحتويه من معالم سياحية رائعة وأماكن جاذبة للزوار من كل أنحاء العالم، فهي تجمع بين أهم أماكن السياحة في أثينا وأجمل الأماكن الأثرية الخالدة في البلاد ككل، ولهذا فإن مدينة اثنيا تعتبر أجمل وجهات السياحة في اليونان، فلن تستطيع أن تتعرف على عراقة هذه الدولة وتاريخها العظيم إن لم تزر أثينا وتتذوق وجباتها اللذيذة والتي يتم تقديمها بشكل مميز.

 

افضل 3 مطاعم حلال اثينا اليونان

مطعم انديان شيف

لتذوق ألذ الوجبات الهندية من ضمن قوائم الطعام المنوعة عليك زيارة مطعم انديان شيف المميز الذي يقدم الطعام الشهي اللذيذ بحث يعتبر من افضل مطاعم اثينا الحلال.

 

 

مطعم نرجيلة

مطعم لبناني شهير في أثينا هو مطعم نرجيلة Nargile والذي يقدم ألذ الوجبات، وما يميز هذا المطعم تصميمه الرائع ذو الطابع الشرقي والأجواء العربية، بحيث يقوم المطعم بتقديم تشكيلة واسعة من الوجبات اللبنانية والشامية بالإضافة إلى الأطباق الغربية.

 

 

مطعم صحارى

مطعم صحارى Sahara مطعم لبناني يقوم بتقديم الطعام الحلال من خلال مجموعة من الوجبات اللبنانية بالإضافة إلى الوجبات الشرق أوسطية، يمكنك الاستمتاع بوقتك بهذا الفندق المميز.

 

مطاعم حلال اثينا اليونان

 

أفضل الفنادق القريبة من مطاعم حلال اثينا

COCO-MAT Athens Jumelle

من أفضل فنادق أثينا ذو الـ 5 نجوم يقوم الفندق بتقديم العديد من الخدمات والمرافق التي جعلته مميزاً.

كيوبيك أثينس سمارت هوتيل

يتميز هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بموقعه المركزي في مبنى صناعي قديم.

فندق بي4بي أثينز سيغنيتشر

من الفنادق المهمة في أثينا ذات الـ 4 نجوم، كما أن موقعه في قلب المدينة يجعله من الخيارات الأفضل لدى الزوار.

إلكترا متروبوليس

فندق يتميز بديكوره الراقي والفاخر بالإضافة إلى موقعه وخدماته المهمة التي جعلته من فنادق أثينا ذات الـ 4 نجوم.