تُعد فنادق بليد سلوفينيا أفضل فنادق يمكن الإقامة فيها أثناء رحلات السياحة في سلوفينيا، وذلك لما تمتلكه الفنادق من إطلالات ساحرة على بحيرة بليد أو المناظر الطبيعية، كما تتميز بتقديمها لخدمات راقية نالت إعجاب النزلاء، كما تتخذ الفنادق مواقع مميزة قريبة من معالم سياحية شهيرة مثل جزيرة الكنسية، وكهف بوستوينا، وقلعة بريدجاما وغيرهم من المعالم التاريخية العريقة في سلوفينيا.

افضل 5 من فنادق بليد سلوفينيا 2019

فيما يلي تقرير شامل عن أفضل فنادق بليد التي نوصيكم بها اعتماداً على تجارب السياح العرب.

فندق جراند توبليتسي

فندق جراند تويليتسي هو أحد أشهر فنادق سلوفينيا في فئة الـ 5 نجوم بسبب موقعه في قلب المدينة، وبالقرب من بحيرة بليد الشهيرة، كما يتميز بإطلالة ساحرة على جبال الألب.

الفندق مزود بمسبح حراري وساونا، بالإضافة إلى توفير خدمة جلسات المساج، ويمكن للنزلاء استخدام مركز العافية المتوفر بالفندق.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم جيد جداً بسبب موقعه، ونظافة الفندق، طافم العمل، الراحة، والمرافق الجيدة مقابل المال.

 

فنادق بليد سلوفينيا

 

فندق بارك سافا

فندق بارك سافا من فئة الـ 4 نجوم، يطل على جبال الألب، ويضم ملاعب جولف ومُجهز بحمام سباحة كبير ومركز جيم.

الغرف في الفندق تشتمل على شاشات تليفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية، كما تحتوي على شرفات خاصة جميعها تطل على بحيرة بليد أو الحديقة المُحيطة بالفندق.

يتيح الفندق للضيوف ركوب الدراجات في المساحات الواسعة المحيطة بالفندق، أما عن ممارسة كلًا من لعبة التنس وركوب الدراجات فستكون برسوم إضافية.

تقييمات الضيوف العرب

الفندق نال على تقييم جيد جداً من النزلاء، فنال إعجابهم تنوع وجبات المطعم، والحجز الآمن، ووقوع الفندق بالقرب من المطاعم والكافيهات ومحلات التسوق، كما أن فريق العمل متعاون لأقصى حد ويسعى لراحة العميل.

 

فنادق بليد في سلوفينيا

 

فندق أولد باريش هاوس

فندق أولد باريش هاوس ضمن الفنادق من فئة 4 نجوم، يقع بالقرب من كنسية سانت مارتن وبحيرة بليد، كما أنه قريب من مطار ليوبليانا وقلعة بليد، يحتوي الفندق على بار وموقف مجاني للسيارات.

الغرف بالفندق مجهزة بحمام خاص توجد به النعال ومجفف الشعر، كما أنها تحتوي على تكييف وشاشة مسطحة، من ضمن الخدمات المتوفرة في الفندق خدمة تخزين الأمتعة، وخدمة التنظيف اليومية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأنشطة مختلفة مثل ركوب الدرجات أو التزلج ولكن مع رسوم إضافية.

تقييمات الضيوف العرب

الفندق نال على تقييم ممتاز لأن فريق العمل ودود، ولنظافة الفندق، والمرافق جيدة نالت على استحسان مرتادي الفندق.

 

ارخص فنادق بليد

 

فندق أكس فيلا إسترا ex Vila Istra

فندق فيلا إسترا من فئة الـ 4 نجوم، يقع على ضفاف بحيرة بليد وهو قريب من محطة الحافلات ومحطة القطار أيضاً، تحتوي جميع غرف الفندق على ثلاجة ومكتب وشاشة تليفزيون، كما أنها مجهزة بأثاث كلاسيكي فريد.

الفندق قريب من عِدة مطاعم وبارات وملعب الجولف يقع على بعد 2 كيلومتر منه، والدرجات متوفرة في الفندق مجاناً، كما يوفر الفندق جناح خاص للعرسان.

تقييمات الضيوف العرب

حاز الفندق على تقييم ممتاز من حيث موقعه وإطلالته وأثاث الغرف، وكذلك الخدمات المتعددة، كما أن فريق العمل يتحدث 3 لغات.

 

حجز فنادق بليد

فندق Hotel Lovec 

يُعد أفضل فنادق بليد 4 نجوم، يطل على بحيرة بليد مما يعطيه إطلالة ساحرة، والغرف بالفندق مُزودة بميني بار، والشرفات الخاصة بها تتميز بإطلالتين إما على بحيرة بليد أو على حديقة الفندق، وتوجد في الفندق حانة تقدم 40 نوع من البيرة المحلية والأجنبية، كما يقدم  الفندق خدمات إضافية مثل خدمة تلميع الأحذية، وخدمة غسيل الملابس ولكن  برسوم إضافية.

تقييمات الضيوف العرب

الفندق مميز بالنسبة للأزواج وحاز على تقييم جيدجداً لأنه يحتوى على غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، الحجز آمن والأسعار لا تُقارن.

 

 فنادق سلوفينيا