تتمتع فنادق كولومبو سريلانكا بشهرة واسعة، فهي من أفضل الفنادق التي يمكن الاستمتاع فيها بكل الخدمات الفندقية، وذلك بالإضافة للإطلالات الخلابة على المدينة ومعالم السياحة في كولومبو العاصمة، كما تتميز الفنادق بمواقعها القريبة من أبرز أماكن السياحة في سريلانكا مثل معبد جانجارامايا، ومتحف كولومبو الوطني، وحديقة الحيوان الوطنية التي تضم العديد من الحيوانات الفريدة من نوعها.

افضل 9 من فنادق كولومبو سريلانكا نوصي بها

فيما يلي تقرير شامل عن أفضل 9 فنادق تقع في مدينة كولومبو وهي كالتالي:

فندق ذا أوشن فرونت

فندق ذا أوشن فرونت من أفضل فنادق سريلانكا مُصنف ضمن فئة الـ 4 نجوم، يقع في شارع مارين درايف الواقع بمدينة كولومبو كما أنه قريب من محطة السكة الحديد كولومبيتا، ويتمتع الفندق بإطلالة رائعة على المحيط الهندي.

الفندق يوفر خدمة النقل للمطار، كما أنه يوفر نوعين من الإفطار الصباحي فطور غربي وفطور سريلانكي محلي.

الغرف مزودة بالتكييف والخزنة الرقمية، كما أنها تحتوي على مكتب للعمل وآلة لصنع الشاي والقهوة.

تقييمات الضيوف العرب

نال الفندق على تقييم جيد جداً من قِبل الضيوف بسبب خدماته الفندقية ومرافقه الجيدة.

 

 

فندق روكويل كولومبو

فندق روكويل كولومبو من فئة الـ 4 نجوم، يقع بداخل مدينة كولومبو وعلى مقربة من محطة فروت للسكك الحديدة، ويوفر الفندق غرف مجهزة بأثاث راقي، ومزودة بالتكييف وخزانة الملابس ومنطقة للجلوس بالإضافة إلى ميني بار، وتمتلك كافة الغرف إطلالة مميزة على المدينة.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الموسيقية الحية داخل الفندق، ومن الخدمات الإضافية بالفندق توفير تذاكر لزيارة الأماكن السياحية في كولومبو.

تقييمات الضيوف العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً، فالمكان هادئ والطعام ممتاز والغرف العائلية مريحة للغاية.

 

 

فندق فايرواي كولومبو

فندق فايرواي كولومبو من فئة الـ 4 نجوم، يقع في قلب كولومبو بالقرب من برج ساعة خان وسفارة الولايات المتحدة، جميع الغرف في الفندق مزودة بغلاية ماء، الحمامات بها أردية ونعال.

تقييمات الضيوف العرب

حاز الفندق على تقييم رائع لموقعه الممتاز بالقرب من معالم الجذب السياحي، ولسهولة التواصل مع طاقم العمل الذي يتحدث اللغة العربية، وأن الفندق مناسب للأزواج.

 

 

فندق أوزو كولومبو

فندق أوزو كولومبو ضمن فئة الـ 4 نجوم، يقع بالقرب من محطة قطار بامبالابيتيا، يضم الفندق غرف مساحتها شاسعة ومطلة على البحر ومزودة بميني بار وتكييف، والحمامات الخاصة بالغرف عصرية ومزودة بمجفف شعر إلى جانب كافة احتياجات الاستحمام.

تقييمات الضيوف العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً بفضل موقعة وطاقم العمل، نظافة الفندق، وتوافر واي فاي مجاني.

 

 

فندق سيننمن ريد كولومبو

فندق سيننمن ريد كولومبو فئة الـ 4 نجوم، يتميز بموقع استراتيجي وسط المدينة، ويوفر خدمات عديدة للنزلاء، فيوفر خدمة الواي فاي المجاني، وخدمات نقل من وإلى المطار، كما أن الفندق مزود بمسبح خارجي، والغرف مفروشة بمفروشات عصرية ومزودة بخزانة ملابس وشاشة مسطحة وميني بار.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم رائع صنَفه الضيوف بأنه من أفضل فنادق كولومبو، فقد نال إعجابهم الإفطار الذي يشتمل على الوجبات الحلال المناسبة للعرب، كما أن القهوة ممتازة.

 

 

فندق تاج سامودرا

فندق تاج سامودرا من فئة الـ 5 نجوم، يطل على المحيط الهندي، ويحتوي على ملعب تنس ومسبح مكشوف وملاعب للاسكواش،ويضم الفندق مطعم خاص يقدم الوجبات الصينية والهندية، أما الغرف فهي مُصممة على الطراز الكلاسيكي وبها ثلاجة وتليفزيون.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم رائع بفضل موقعة القريب من المدينة، ونظافة الغرف والفندق بصفة عامة، طاقم العمل، واي فاي مجاني.

 

 

فندق سينامون غراند كولومبو

فندق سينامون غراند كولومبو من فئة الـ 5 نجوم، يقع بالقرب من المعالم السياحية والتجارية في كولومبو، يوفر خدمة النقل من وإلى المطار مجاناً، يضم الفندق 6 أنواع من الغرف تتناسب مع كافة الضيوف، كما أن الفندق يوفر نشاط الأيروبكس وعروض الموسيقى.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم جيد جداً، الأسعار مناسبة، الحجز آمن.

 

 

فندق ذا كينغسبري كولومبو

من أفضل فنادق سريلانكا المصنفة في فئة الـ 5 نجوم، حيث يقع بالقرب من مركز التجارة العالمي ومنتزة غالي فيس جرين، والغرف بالفنقد مُصممة بشكل أنيق ونوافذها كبيرة الحجم، وتحتوي على تليفزيون وميني بار والحمام رخام.

تقييمات الضيوف العرب

حاز الفندق على تقييم رائع لأن الموقع قريب من الكورنيش والغرف تطل على معالم المدينة، المسبح كبير والأكل لذيذ.

 

 

فندق غاله فيس

يُعد ضمن سلسلة فنادق كولومبو الفاخرة وهو مصنف بـ 5 نجوم، ويقع الفندق في منطقة حيوية وسط مدينة كولومبو، فهو قريب من مركز أوديل للتسوق ومطار كولومبو، الفندق يطل على المحيط الهندي، وجميع الغرف أرضيتها خشبية، ويوفر أيضًا أنشطة ترفيهية ممتعة.

تقييمات الضيوف العرب

حاز على تقييم رائع لأن الغرف مريحة وفريق العمل متعاون.