جزيرة كريت اليونانية هي واحدة من أجمل وأكبر الجزر السياحية التي توجد في اليونان، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من القارات الثلاثة أوروبا وآسيا وإفريقيا، مما جعلها مركزًا تجاريًا هامًا خلال العصور الوسطى وساهم في التقاء العديد من الحضارات المختلفة على أرض الجزيرة، وفيما يلي سوف نتعرف معًا على واحدة من أهم عوامل جذب السياحة في اليونان بشكل عام والسياحة في جزيرة كريت بشكل خاص وهي الفنادق من خلال تقرير مميز عن أهم و أفضل 5 فنادق هناك.

افضل 5 من فنادق جزيرة كريت اليونانية نوصي بها 2019

1. فندق Ibis Styles Heraklion Central

يعكس فندق Ibis Styles Heraklion Central by Accor الطابع العصري الذي تمتاز به الفنادق من فئة الـ 4 نجوم ، ويظهر ذلك في تصميمه وتجهيزه للغرف، حيث تضم كل غرفة في الفندق العديد من الأثاث الحديث كشاشة LCD، ويتوفر لللغرف انترنت مجاني، وبل غرفة خزنة إلكترونية، وميني بار، وماكينة القهوة، وجميع مستلزمات الحمام.

أما موقع الفندق فهو يتواجد في منتصف مدينة هيراكليون،  فيقع على مقربة من مطار هيراكليون الدولي، وتتواجد في محيطه الكثير من المتاحف الأثرية الهامة، وقصر كنوسوس، والأسوار الفينيسية، ونافورة موروسيني. ويوجد في الفندق مطعم يقدم مجموعة من الأطباق اللذيذة، وأماكن مخصصة للسيارات، وتبلغ تكلفة  الإقامة في الفندق لليلة واحدة 70 دولار أمريكي.

 

Ibis Styles Heraklion Central

 

2. فندق Royal Sun

فندق Royal Sun  فندق من فئة الـ 3 نجوم يتميز بتصميمه الرائع، حيث يضم مجموعة من الغرف التي تحتوي على أثاث خشبي تغلب عليه الألوان الفاتحة وخاصة اللون الأخضر، ونوافذ طويلة تصل بين الأرض والسقف، وشاشات LCD، وواي فاي، ومستلزمات الحمام.

ويوجد الفندق على بعد 3 كم من وسط مدينة خانيا، كما يقع بالقرب من ميناء سودا، ومطار خانيا الدولي، ويحتوي الفندق على مطعم للأطباق اليونانية، وحوض سباحة، وبار في الردهة، ومركز للياقة البدنية، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة تحويل العملات، وتبلغ تكلفة الإقامة لليلة واحدة 44 دولار أمريكي.

 

فندق Royal Sun

 

3. فندق GDM Megaron, Historical Monument Hotel

تم بناء فندق GDM Megaron  في عام 1925 وقد صنف كمعلم تذكاري لجزيرة كريت، حيث يتميز هذا الفندق العريق بالطابع الكلاسيكي الأنيق، ونجد هذا بوضوح في الغرف التي تتضمن مجموعة من الديكورات التي تعكس رقي وفخامة التصاميم، وتحتوي كل غرفة في الفندق على هاتف خاص، وتليفزيون، وواي فاي، وميني بار، وماكينة القهوة، ونوافذ عازلة للصوت.

ويوجد الفندق في وسط مدينة هيراكيلون، كما يقع بالقرب من بعض المعالم السياحية منها ميناء هيراكيلون، والمتحف الأثري والتاريخي، ومطار هيراكيلون الدولي، كما يوفر الفندق مركز للياقة البدنية، وأماكن مخصصة للسيارات، وحوض سباحة، وغرف للاجتماعات، ومطعم يقدم الأطباق الكريتية الشهية، وتبلغ تكلفة الإقامة في الفندق لليلة واحدة 89 دولار أمريكي.

 

GDM Megaron, Historical Monument Hotel

 

4. فندق كاسترو

يقع فندق كاسترو على بعد 100 متر من وسط المدينة، ويتميز هذا الفندق بالطابع العصري الذي يتسم بحداثة تصاميمه، حيث تضم الغرف مجموعة من الديكورات العصرية كورق الحائط، والستائر الإكليلية، وشاشات LCD، وواي فاي مجاني، وتكييف، وثلاجة صغيرة الحجم،كما يحتوي الفندق على بار للمشروبات الساخنة أو الباردة، وأماكن مخصصة للسيارات، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتميز الفندق بموقعه بالقرب من العديد من الأماكن السياحية مثل قصر كنوسوس، ومطار هيراكيلون،  تبلغ تكلفة الإقامة لليلة الواحدة 44 دولار أمريكي.

 

فندق كاسترو

 

5. فندق Metropole Urban Hotel

يتميز فندق Metropole Urban Hotel بموقعه الرائع في مدينة هيراكيلون، ويوجد  بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الهامة منها المتحف التاريخي لجزيرة كريت، ومتحف هيراكيلون، والمتحف البلدي لمعركة كريت والمقاومة الوطنية، ومركز المؤتمرات الثقافي في هيراكيلون، واستاد ثيودوروس، ويوجد في الفندق مكتب استقبال، وبار للمشروبات الساخنة والباردة، تبلغ تكلفة الإقامة في الفندق لليلة واحدة 88 دولار أمريكي.

 

Metropole Urban Hotel