للمقبلين على الزواج نعرض لكم أجمل فنادق جدة للعرسان حيث تُعد مدينة جدة شريان السياحة في السعودية ووجهة يتوافد إليها السيّاح من كل أرجاء العالم، فتجمع مدينة جدة بين جمال الماضي وحداثة الحاضر فهي التراث والتاريخ والحضارة.

تُعد المدينة مقصدًا لعشاق السباحة والرياضات المائية وذلك لوقوعها على ساحل البحر الأحمر، كما تُعد منطقة حيوية عامرة وذلك لإحتوائها على العديد من المتاحف والمساجد التي تُعتبر أشهر معالم السياحة في جده، بالإضافة إلى أرقى الأسواق والمحال التجارية والمقاهي والمستشفيات وكل ما يحتاجه الزائر أثناء إقامته بجدة.

افضل 5 فنادق جدة للعرسان موصى بها 2019

إذا كنت تنوي قضاء شهر العسل بمدينة جدة وتبحث عن فندق للإقامة فيه والتنقل بين المعالم التاريخية والسياحية في المدينة، فإليك قائمة عن أجمل فنادق للعرسان وفقًا لتقييمات الزوّار وآرائهم لإقامة مُمتعة، وأهم مميزات كل فندق.

فندق راديسون بلو

يقع الفندق في قلب مدينة جدة بالسعودية بالقرب من المطار الدولي “مطار الملك عبد العزيز”، وبالقرب من المركز السعودي للفن التشكيلي، ويتميز فندق راديسون بلو بمسبح داخلي وخارجي في الهواء الطلق، ومركز صحي لهواة تمارين اللياقة البدنية، ويضم سبا وغرفة بخار، ومطاعم ومحلات للهدايا.

كما أن معظم آراء نزلاء الفندق إيجابية وجيدة، حيث أشادوا بجودة الخدمة المُقدمة والنظافة وسعره المناسب، غير أن بعضهم أشار إلى نقص بعدد العمال المسؤولين عن حمل الحقائب وصف السيارات.

 

فنادق جدة

فندق هوليدي ان بوابة جدة

يُعد الفندق من أفضل فنادق جدة الـ 5 نجوم ويتميز بموقعه القريب من المعالم التاريخية، حيث يقع الفندق بمدينة جدة بالسعودية على مسافة تقدر بحوالي 8.5 كم من منتزه عطا الله هابي لاند، ويُعد واحدًا من أفخم فنادق العرسان وأشهرها، ويتوفر بالفندق جاكوزي، ومطعم كبير، وسبا وساونا، فضلًا عن حمامات السباحة وخدمات الإنترنت.

تقييمات الزوّار جاءت جيدة جداً بسبب الموقع ونظافة الفندق والغرف بوجه خاص، تواجد واي فاي مجاني يصل لجميع أنحاء الغرف، القمية مقابل المال فالزائر يجد خدمات مقابل ما يدفعة، المرافق جيدة في الفندق بالإضافة إلى طاقم العمل البشوش والمضياف بطعبة.

 

فنادق السعودية

فندق كراون تاون

يضم الفندق غرفاً فسيحة ذات ديكورات جذابة تضم كافة الكماليات بالإضافة إلى إطلالة شرفاتها على المدينة والمناظر الخلابة بها.

يقع الفندق بقلب المدينة، ويحيط به منتزه الشلال والملاهي بالإضافة لمطار الملك عبد العزيز والذي يبعُد عنه بحوالي 32 كم، ويتميز كراون تاون بواجهه فخمة، كما يقدم لنزلائه خدمة إنترنت مجانية، ويوفر بداخله مطعم كبير، ومركز صحي، وحمام سباحة.

جاءت تقييمات الضيوف العرب والأجانب عن الفندق جيد جداً وذلك بسبب الموقع القريب من الفندق، والنظافة، بالإضافة إلى طاقم العمل والراحة التي يشعر بها النزيل، ولا سيما مرافقه الجيدة، والقيمة مقابل المال فالزوّار يحصلون على خدمة مقابل ما يدفعونه، و واي فاي مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق.

 

فندق كرم جدة

يقع الفندق على بُعد 3 كيلو متر من متحف منزل ناصف، حيث يضم موقف خاص بالسيارات مجاني، مركز لياقة بدنية، مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم الكامل، مرافق أعمال وقاعات اجتماعات بمقابل مادي، بالإضافة إلى المسابح الخاصة بالأطفال والكبار مع توافر مرافق عناية بالصحة، وغرف خاصة لتغيير الملابس في مركز اللياقة البدنية ، كما يوجد مدرب شخصي يقدم النصائح للضيوف

نال الفندق على اعجاب الزوّار من حيث الموقع القريب من معالم الجذب السياحي، نظافة الفندق بصفة عامة، طاقم العمل الممتاز، الراحة التي يوفرها الفندق، المرافق الجيدة، القيمة مقابل المال، واي فاي مجاني يصل لجميع أنحاء الفندق.

 

ارخص فنادق السعودية