مدينة أوسلو هي عاصمة النرويج تشتهر بالطبيعة الساحرة والجبال والتلال والمساحات الخضراء الشاسعة والبحيرات وتتميز السياحة في النرويج عموماً بتلك الصبغة الطبيعية التي تجذب الناس لزيارتها، وهذا لا يعني أن السياحة في النرويج والسياحة في أوسلو تعتمد على جمال الطبيعة فحسب وإنما تضم مدن النرويج مثل: بيرغن وبالأخص مدينة أوسلو الكثير من القلاع والمتاحف والكاتدرائيات، إليكم أفضل 10 من فنادق أوسلو النرويج الموصى بها 2019:

1. فندق ذا ثيف

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 5 نجوم، ويقع في تجوفهولمن في أوسلو ويبعد ربع ساعة عن قلب أوسلو، حيث أن كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وحمام خاص وآلة لصنع القهوة.

1. فندق ذا ثيف

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الأنيق ورقي الخدمة الفندقية المقدمة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 13 لغة، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: مركز نوبل للسلام، القصر الملكي، المسرح الوطني.

اضغط هنا للحجز في فندق ذا ثيف

2. فندق كونتيننتال

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 5 نجوم، ويقع في قلب أوسلو ويبعد مسافة صغيرة من شارع كارل يوهان، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون وميني بار وحمام خاص.

2. فندق كونتيننتال

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع المركزي والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: مركز نوبل للسلام، القصر الملكي، المسرح الوطني وآكر بريجا.

اضغط هنا للحجز في فندق كونتيننتال

3. فندق جراند

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 5 نجوم، ويقع في قلب أوسلو و يبعد 0.5 كم من القصر الملكي وقريب جداً من شارع كارل يوهان، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون بشاشة أل سي دي وحمام خاص وبعض الغرف بها إطلالات على ساحة الفناء الهادئة.

3. فندق جراند

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق جراند 

4. فندق فيرست غريمز غرينكا

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 5 نجوم، ويقع في منطقة كفادراتورين في أوسلو وقريب من محطة أوسلو، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون شاشة مسطحة وحمام خاص وبار وشرفة رائعة.

4. فندق فيرست غريمز غرينكا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وحجم الغرف والسعر ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 8 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: بوابة كارل يوهانس، الأوبرا والباليه الوطني النرويجي.

اضغط هنا للحجز في فندق فيرست غريمز غرينكا

5. فندق ليسيبو

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 5 نجوم، ويقع فوق أوسلو  على تل تيماتسايفو، كل غرف الفندق تحتوي على تلفزيون أل سي دي وحمام خاص وتوفر مناظر رائعة لكل من وادي سوركدالن وجبل نورفيل.

5. فندق ليسيبو

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق ليسيبو 

6. فندق كريستيانيا تياتر

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 4 نجوم، ويبعد دقائق بسيطة عن شارع كارل يوهانس ويبعد 0.3 كم عن محطة مترو ناشونالتياتري، كل غرف الفندق تحتوي على تلفزيون أل سي دي وحمام خاص به دش.

6. فندق كريستيانيا تياتر

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والتزام الموظفين وجمال الفندق والإفطار الرائع ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 7 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: المسرح الوطني، بوابة كارل يوهانس

اضغط هنا للحجز في فندق كريستيانيا تياتر 

7. فندق راديسون بلو سكاندينافيا

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 4 نجوم، وقريب جداً من القصر الملكي والمتحف الوطني، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني سريع وتلفزيون أل سي دي وثلاجة وحمام خاص ومكتب.

7. فندق راديسون بلو سكاندينافيا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق راديسون بلو سكاندينافيا

8. فندق بيست ويسترن بلص سيتي

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 4 نجوم، ويقع بالقرب من محطة أوسلو الرئيسية، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وغلاية ومكتب وحمام خاص به دش.

8. فندق بيست ويسترن بلص سيتي

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومعاملة موظفي الفندق الممتازة ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: القصر الملكي والمسرح الوطني

اضغط هنا للحجز في فندق بيست ويسترن بلص سيتي

9. فندق ثون روزينكرانتز أوسلو

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 4 نجوم، ويبعد 0.7 عن محطة أوسلو، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي مجاني وتلفزيون أل سي دي وحمام خاص وتوجد وجبة عشاء مجانية.

9. فندق ثون روزينكرانتز أوسلو

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة بسبب الموقع والنظافة والبوفيه ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وجمال الفندق ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق ثون روزينكرانتز أوسلو

10. فندق ثون فيكا أتريوم

من أهم فنادق أوسلو الحاصلة على 4 نجوم، ويقع على بعد 0.4 كم من مركز نوبل للسلام.

10. فندق ثون فيكا أتريوم

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على المدينة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: محطة قطار ناشونال وايكر بريدج

اضغط هنا للحجز في فندق ثون فيكا أتريوم