هل فكرت يوماً في السفر إلى اليونان أجمل مدن السياحة في البلقان؟ هل ترغب في التعرف على أماكن إقامة مُريحة ومجهزة بكافة الكماليات؟ في هذا المقال سنعرض لك أفضل فنادق رودس اليونان والتي ننصحك بزيارتها، حيث تتمتع بإطلالة خلابة على أشهر معالم السياحة في رودس والتي كانت بدورها أحد أسباب تنشيط السياحة في اليونان، حيث توفر الفنادق لزوّارها كافة الخدمات الفندقية الممتازة مع تواجد طاقم عمل يتحدث العديد من اللغات والذي يقدم خدماته بكل ود للسياح.

افضل 5 من فنادق رودس اليونان

تضم رودس العديد من الفنادق الراقية ويتركز معظمها في وسط المدينة، وسنعرض لكم في هذه المقالة خمسة من افضل فنادق رودس والتي نوصي بها لقربها من مركز المدينة ومن مناطق الجذب السياحة في رودس:

فندق كوكيني بورتا روسا

إذا كنت تخطط لزيارة رودس للمرة الأولى وترغب في التمتع بالأماكن القديمة فمن الأفضل أن تسكن في أحد فنادقها الراقيةومنها فندق كوكيني بورتا روسا، فهو فندق مصنفة بـ 4 نجوم، ويقع في قلب مدينة رودس القديمة،كما أنه على مقربة من الأماكن التاريخية، ويتميز بإطلالته الساحرة.

،كوكيني بورتا روسا يضم 6 أجنحة رائعة تتوفر بها ميني بار مجاني مع خدمة الواي فاي المجانية، كما تحتوي الغرف على  مراتب مضادة للحساسية، ويشتمل الحمام الخاص بالغرف على حوض سبا وحوض استحمام مستقل، إضافة إلى مجفف شعر وأردية حمام.

كما يحوي الفندق حديقة وبار، و الكثير من المرافق الإضافية المتوفرة فيه، حيث يوجد به صالة مشتركة وخدمة حجز التذاكر ومكتبًا للجولات السياحية.

يقع الفندق على بعد  13 كم من مطار رودس الدولي وهي مسافة تستغرق نحو نصف ساعة بالسيارة، كما يبعد 600م عن شارع الفرسان، وهي نفس المسافة التي يبعدها عن موانئ القوارب النهرية والعبّارات، ويبعد الفندق مسافة 700م عن قصر ماجستير غراند، وتتوفر مواقف عامة مجانية للسيارات بالقرب من الفندق.

نال فندق كوكيني بورتا روسا تقييمًا رائعًا 9.8 بفضل الراحة، النظافة،الموقع، وكذلك الواي فاي المجاني.

 

فندق إليزيوم ريزورت آند سبا

يتميز منتجع إليزيوم ريزورت آند سبا المصنف بـ 5 نجوم بموقع رائع  يطل على البحر مباشرة، ويضم غرف وأجنحة فسيحة وعصرية، تتميز بأثاث أنيق، ومناطق جلوس، وثلاجات صغيرة، وأحواض استحمام، وشرفات مفروشة مع إطلالات مذهلة على البحر، ويضاف للغرف الفاخرة جاكوزي ومرافق صنع الشاي والقهوة، كما تضم الأجنحة الفاخرة خزانة ملابس وغرف معيشة كبيرة بها طاولات طعام وشرفات أكبر وجاكوزي.

يقع هذا الفندق العصري على شاطئ البحر، على بُعد 8 كم من مدينة رودس، كما تفصله مسافة 4 كم عن مدينة فاليراكي الساحلية الشهيرة والتي تشتهر بأماكن الحياة الليلية، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، وقد نال هذا المنتجع تقييمًا ممتازًا في كل من المرافق، والنظافة، والراحة، وطاقم العمل، كما أنه مناسب للأزواج.

 

فندق ميديتيرانيان

فندق ميديتيرانيان هو واحد من أفضل خيارات الإقامة في بلدة رودس وهو من تصنيف 4 نجوم، ويتمتع الفندق بموقع متميز على الشاطئ الرملي بالقرب من الأكواريوم والكازينو، ويحتوي الفندق على أجنحة وغرف واسعة تتميز بالذوق العالي، وتوفر أكثرها إطلالات رائعة على الشاطئ، وتتوفر خدمة الواي فاي في جميع أرجاء المكان، ويتميز مطعم الفندق بالديكور الحديث ويقدم تشكيلة مختارة من الأطباق اليونانية والعالمية.

يقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار رودس الدولي، وعلى بعد 5 دقائق بالسيارة من ميناء رودس، ويوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى جزر دوديكانيسيا القريبة ودولة تركيا المجاورة، كما يقع على بعد مسافة قصيرة من بلدة رودس وقلعة الفرسان.

حصل الفندق علي تقييم جيد جدًا بشكل عام، كما أنه مناسبًا بشكل خاص للأزواج.

 

فندق إن كاميرا آرت البوتيكي

يقع فندق إن كاميرا آرت البوتيكي في مدينة رودس القديمة، يصنف هذا الفندق في فئة الـ 4 نجوم، ويتميز بهندستة المعمارية الحديثة والتصميمات والديكور الراقي، حيث أن جميع الأجنحة والفيلا في الفندق بها جدران مكسوة بالحجارة، وأقواس وأسقف ذات عوارض وبلاط مزخرف، وجميعها تطل على المدينة الأثرية.

يفصل الفندق عن ميناء رودس حوالي 1 كم، بينما يقع مطار دياغوراس الدولي على بعد 15 كم منه، ويقع قصر غراند ماستر على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، كذلك الفندق قريب مناطق جذب سياحية مثل قصر الحاكم وحمام يني وغيرها، وتقع جميعها علي بعد ١ كم، كذلك تتوفر العديد من المطاعم والمحال التجارية بالجوار.

خلاصة تقييمات الزوار كانت رائعة بشكل عام، وموقع الفندق بشكل خاص حيث حصل على 10 نقاط.

 

Nikos Takis Fashion Boutique Hotel

فندق بوتيكي ضمن فنادق فئة الـ 4 نجوم، يقع في مبنى إيطالي في مدينة رودس القديمة التي تعود إلى القرون الوسطى، ويتواجد على بعد خطوات من قصر غراند ماستر وشارع الفرسان، يتميز بديكوراته وألوانه الجذابة، والغرف والأجنحة به تطل على بحر ايجه والمدينة القديمة، ويقدم الفندق خدمات متنوعة للضيوف، كما يوفر مراتب صديقة للبيئة، ويقدم للنزلاء إفطار محلي، ويوفر خدمات إضافية منها خدمة الواي فاي المجانية وغيرها.

ويعتبر مطار رودس الدولي المطار الأقرب لموقع الفندق حيث يقع على بعد 13 كم منه، كما يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة المتنوعة في المناطق المجاورة بما في ذلك الغوص وركوب الدراجات وركوب الخيل، وتقع تماثيل الغزلان الشهيرة على بعد 500 متر من الفندق، ويقع ميناء ماندراكي على بعد 300 متر منه.

حصل الفندق على تقييم رائع بشكل عام وحصدت خدمة الواي فاي 10 نقاط، وهو مفضل من قبل الأزواج بشكلٍ خاص.