تعد الفنادق والمنتجعات في البحرين من أهم عوامل جذب السياحة في البحرين، حيث تعد منتجعات البحرين مكان مميز لقضاء للراحة بعد رحلة مليئة بالمتعة والحركة، وذلك بما تقدمه من خدمات إقامة غاية في الرفاهية.

ورغم صغر مساحة مملكة البحرين، إلا أنها تعتبر واحدة من أهم وجهات السياحة في العالم، حيث تتصدر القوائم العالمية بمناطقها المتنوعة من حيث الآثار العريقة والأسواق الشهيرة والمنتزهات والحدائق والمحميات الطبيعية، فيقصد هذا البلد العديد من السياح للاستمتاع بشواطئها الرائعة ومزاراتها السياحية المتنوعة.

فإذا كنت ممن اختاروا هذا البلد كوجهة للسياحة؛ فستتعرف خلال هذا التقرير على أفضل المنتجعات في البحرين والموصي بها لعام 2019.

 

 

جميرا رويال ساراي البحرين

في منطقة السيف في المنامة عاصمة البحرين يقع فندق جميرا رويال ساراي البحرين Jumeirah Royal Saray Bahrain الفاخر وأكثر فنادق البحرين رفاهية ورقي، حيث يضم 174 غرفة فندقية و10 منازل صيفية فاخرة و4 أجنحة ملكية فخمة، ويحيط هذه الغرف حدائق شاسعة خضراء.

بالإضافة إلى ذلك يوفر حمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية ونادٍ صحي ومنطقة ألعاب أطفال، وعدد من المطاعم المتنوعة، حيث يعد هذا الفندق ذو الخمس نجوم مكانًا رائعًا لإقامة العائلة وتنظيم الحفلات والمناسبات في البحرين.

 

 

لاغونا بيتش ريزورت البحرين

في موقع ممتاز على بعد 5 دقائق من جسر الملك فهد يقع منتجع Lagoona Beach Resort حيث يتميز بإطلالة رائعة على الخليج العربي، وتتضمن جميع الشقق ديكور مصمم من العديد من المواد الطبيعية والضوء الوفير، وأرضيات مدفئة وأعمال فنية تُظهر التاريخ البحريني العريق.

ويتميز المنتجع بحمام السباحة الواسع، وهو بلا شك واحد من أفضل حمامات السباحة في المنطقة، كما يضم المنتجع حمام سباحة داخلي ومسبح أطفال به منطقة ألعاب مائية، وإثنين من الشواطئ الخاصة واحدًا منهم مخصص للسيدات لإضفاء جو من الخصوصية.

ويوفر المنتجع سبا للعلاجات الطبيعية والمساج ونادي صحي مع عدة ملاعب، وعدد من المطاعم التي تقدم الأطباق الشرقية والإيطالية مع قائمة مختارة من المأكولات العالمية، ولذلك فإن المنتجع مكانًا مميزًا للإجازات العائلية والسياحة في البحرين.

 

 

آرت روتانا جزر الأمواج

في جزيرة أمواج أجمل مناطق السياحة في البحرين حيث يقع فندق آرت روتانا جزر الأمواج، ويضم 311 غرفة وجناح فندقي تطل على الخليج العربي، ويقدم مزيج من الضيافة العربية الأصيلة مع أحدث المرافق الترفيهية ليمنح الضيوف إجازة رائعة في جنباته.

ويوفر الفندق ذو الخمس نجوم شاطئ رملي نظيف وعدة حمامات سباحة، بالإضافة إلى النادي الرياضي وسبا الصحي، ومنطقة ألعاب مائية.

يوجد به سبع أماكن لتناول الطعام مع إطلالة مميزة على الخليج العربي، وحمام السباحة والنافورة الراقصة، وتقدم تشكيلات واسعة من الأطباق العالمية، ولذلك فهو مكان مميز للعائلة.

 

 

نوفوتيل الدانا البحرين

بإطلالة خلابة ورائعة على الخليج العربي يوفر منتجع نوفوتيل الدانا إقامة فاخرة من فئة 4 نجوم في البحرين، مع منظر خلاب وشاطئ خاص بتصميم كلاسيكي أنيق، من خلال 161 غرفة وجناح فندقي.

ويضم الفندق حمام سباحة مفتوح يمكن ضبط درجة حرارته لتلائم جميع فصول السنة، ونادي صحي، ومنطقة ألعاب للأطفال وكذلك مرافق للرياضات المائية.

كما يوجد في الفندق واحد من أفضل المطاعم في المنطقة حيث يقدم تشكيلة من الأطباق العالمية بجانب المأكولات البحرية، مع وجود إطلالات جميلة مشرفة على البحر.

 

 

ريف ريزورت

في جزيرة الريف وسط المساحات الخضراء المورقة يتواجد منتجع ريف ريزورت، ويضم الفندق ذو الخمس نجوم 11 فيلا من غرفتين، و91 غرفة وجناح فندقي بتصميم راقي محاطة بأشجار النخيل.

يوفر مركزي سبا منفصلين للرجال والنساء مع المسبح الواسع المخصص للبالغين فقط والذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع، مع إطلالات بانورامية على البحيرة الشاطئية، كما يعتبر مثالياً للاسترخاء أثناء قضاء العطلة، أما للأطفال؛ فيوفر المنتجع نادي للأطفال، ويعتبر وجهة ترفيه مثالية للأطفال في البحرين.

كما يضم المنتجع مجموعة من 7 مطاعم متخصصة وذات أجواء وتصاميم مختلفة مع إطلالات خلابة على المسبح أو البحيرات الشاطئية.