فنادق الداخلة المغرب أتريد أن تعرف عنها أكثر؟ تابع معنا …….

الداخلة هي مدينة ساحلية، وصحراوية في المغرب،  وتعرف بجوهرة الصحراء، وقد تم تشييدها عام  1884 م، تجذب آلاف السياح من جميع أنحاء العالم، تبعد عن مدينة العيون مسافة 650 كيلو متر، ومساقة  1700 كيلومتر عن الرباط عاصمة المغرب.

السياحة في الداخلة المغرب

  • مدينة الداخلة في المغرب هي منطقة صحراوية، عبارة عن شبه جزيرة تحدها المياة من 3جهات، عن طريق سواحل المحيط الأطلسي، وسبب تسميتها بالداخلة، أنها بطبيعتها الصحراوية ووجودها وسط المياه، وكأنها سفينة تقاذفتها الأمواج بداخل المياة.
  • يتميز مناخها بالدفئ طوال العام، حيث تشرق الشمس حوالي 300 يوم خلال العام، وهذا ما يجعلها ذات شهرة واسعة سياحيًا.
  • خليج وادي الدهب هو الرابط بين مدينة الداخلة، واليابسة، ويعتبر الخليج وجهة مميزة لمحبي الرياضات المائية، مثل التزحلق على الماء، وركوب الأمواج.
  • تتميز مدينة الداخلة باحتوائها على ثروة سمكية هائلة، وذات جودة عالية.
  • تحتوي مدينة الداخلة على الكثير من المزارات السياحية، مثل المنارة البحرية، منارة كلامبريس، والكنائس الكاثوليكية التي قام الاسبان ببنائها.

 

السياحة في الداخلة المغرب

 

افضل  7 من فنادق الداخلة المغرب موصى بها

1- Boutique Hotel Albaraka

يقع فندق Boutique Hotel Albaraka على بعد 2.7 كيلو مترًا من قلب مدينة الداخلة، يضم الفندق بعض المرافق، مثل صالة مشتركة، وتراس واسع، ومطعمًا، وخدمة الغرف، ومكتب الاستقبال الذي يعمل على تلبية رغبات النزلاء.

  • يقدم الفندق الخدمات والمرافق الآتية: يوفر واي فاي مجاني في جميع انحاء الفندق، موقف سيارات مجاني، ويسمح بتواجد الحيوانات الأليفة.

 

أنواع الغرف في الفندق وأسعارها:

  • غرفة مزدوجة بإطلالة جانبية على البحر، شامل الإفطار، بسعر 80 دولار لليلة الواحدة.
  • جناح جونيور يكفي لشخصين، مع إطلالة على البحر، شامل الإفطار بسعر 90 دولار.
  • جناح جونيور مع اطلالة على البحر: يكفي لشخصين شامل الإفطاربسعر 110 دولار.
  • جناح ديلوكس كينغ: شامل الإفطار يكفي لشخصين بسعر 108 دولار.
  • جناح عائلي: يكفي لثلاثة أشخاص بالغين، بسعر 120 دولار.
  • جناح عائلي: يكفي لأربعة أشخاص بسعر 126 دولار، 140 دولار.

 

Boutique Hotel Albaraka

 

2- فندق Hotel Elbachir

يبعد فندق Hotel Elbachir مسافة 1.3 كيلو مترا عن وسط مدينة الداخلة، يضم الفندق صالة مشتركة، ومكتب الاستقبال الذي يعمل على راحة النزلاء، خدمة نقل النزلاء من وإلى المطار، خدمة واي مجانية.

أنواع الغرف المتاحة في الفندق:

  • غرفة سوبيريور مزدوجة: تكفي لشخصين شامل الإفطار بسعر 70 دولار لليلة الواحدة.
  • غرفة ديلوكس: تكفي لشخصين شامل الإفطار، بسعر 78 دولار لليلة واحدة.
  • غرفة ديلوكس مزدوجة: شامل الإفطار، بسعر 80 دولار.
  • غرفة قياسية مزدوجة.

 

فندق Hotel Elbachir

 

3- dar rio oro dakhla

يقع dar rio oro dakhla على بعد 2.3 كيلو متر من وسط مدينة الداخلة، على بعد خمس دقائق بالسيارة، وعلى بعد 2 كيلو متر من مطار الداخلة، يتوفر به تراس يطل على البحر، ويقوم الفندق بتنظيم الرحلات الاستكشافية، جميع غرف الفندق تمتلك إطلالة على البحر، وتتراوح أسعارها بين 80 و 100 دولار.

 

فندق dar rio oro dakhla

 

4- Dakhla Sur Mer Hotel

يقع فندق Dakhla Sur Mer Hotel على بعد  3 كيلومترات من وسط المدينة، وكل الغرف ذات إطلالة على شاطئ lagune ويقع بالقرب من العديد من الخدمات السياحية والترفيهية مثل سوق Principale الذي يقع على بعد 500 م، وبحيرة Dragon التي تقع على بعد 25كم من الفندق، حصل الفندق على تقييم ممتاز من النزلاء السابقين لما يقدمه من خدمات راقية ومميزة، وتتراوح أسعار الغرف لليلة الواحدة بين 75 و 90 دولار.

 

Dakhla Sur Mer Hotel

 

5- Residence Lagouira

يقع Residence Lagouira على بعد 1.8 كيلو متر من وسط مدينة الداخلة، وهو عبارة عن شقق فندقية، ذات تراس وإطلالات على المدينة، ويتوفر بها مطبخ مجهز، وقاعة للجلوس بها تليفزيون، منها شقق تكفي لشخصين بسعر 55 دولار، وأخرى تكفي لثلاثة أشخاص بسعر76 دولار، وأخرى تكفي لأربعة أشخاص بسعر 89 دولار، وشقق تكفي لخمسة بالغين بسعر 91 دولار.

 

فندق Residence Lagouira

 

6- Hotel Buena Vista

يقع Hotel Buena Vista على بعد  2 كيلو متر من وسط المدينة، يطل الفندق على شاطيء البحر، وهو من فئة  4 نجوم، ويضم الفندق بار، ومطعم، وصالة مشتركة، وغرف عائلية، ومكتب استقبال، وخدمة واي فاي مجاني، وتتراوح أسعر الغرف بين 75 و 100 دولار لشخصين على حسب الإطلالة.

 

فندق Hotel Buena Vista

 

7- Hotel Dakhla Club

وهو من المنتجعات الفاخرة في المدينة، يقع Hotel Dakhla Club على بعد 26.3 كيلو مترًا من وسط المدينة، ويقع مواجهًا للشاطيء، ويضم مسبح خارجي، وحديقة، ومطعم كبير، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ومواقف خاصة للسيارات.

يقدم الفندق إقامة كاملة شاملة الوجبات الثلاثة، وتكلف الإقامة في غرفة مزدوجة حوالى 230 دولار، بينما تكلف الإقامة في الغرفة الثلاثية حوالي 280 دولار، وتختلف هذه الاسعار بختلاف موسم السياحة في المغرب.

 

فندق Hotel Dakhla Club