فنادق رأس الخيمة تتميز بالأناقة والفخامة والاهتمام بأدق التفاصيل التي يبحث عنها السياح، مما يجعل الإقامة في مدينة رأس الخيمة متعة خاصة لا يعرف قيمتها سوي من جربها حيث المياه الزرقاء والرمال البيضاء والساحات الخضراء. ورأس الخيمة تمثل جزء كبير من التراث الاماراتي الرائع ولها وزنها في السياحة في الامارات، ويعتبر جمال هذه المدينة امتداد لجمال وروعة كل المدن الاماراتية مثل: دبي، أبوظبي، العين.

 

1.فندق ريكسوس باب البحر

من أفضل فنادق رأس الخيمة الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في جزيرة المرجان، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وميني بار وغلاية كهربائية وشرفة.

1.فندق ريكسوس باب البحر

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والطعام الرائع وفعاليات الفندق ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والمرافق الجيدة والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: نادي الحمرا للجولف، حديقة دريملاند المائية.

اضغط هنا للحجز في فندق ريكسوس باب البحر

 

2.فندق هيلتون الحمرا

من أفضل فنادق رأس الخيمة الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في حي الجزيرة، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وشرفة. ويحتوي الفندق على حمامين سباحة وحديقة.

2.فندق هيلتون الحمرا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع ومساحة الغرف الواسعة والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: نادي الحمرا للجولف

اضغط هنا للحجز في فندق هيلتون الحمرا

 

3.فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

من أفضل فنادق رأس الخيمة الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في شارع فيينا، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وغلاية ومقاعد ومكاتب للعمل وتطل على الحديقة أو ملعب الجولف أو البحر حسب اختيارك.

3.فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، والفندق مناسب للعائلات، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: نادي الحمرا للجولف

اضغط هنا للحجز في فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

 

4.فندق هيلتون رأس الخيمة

من أفضل فنادق رأس الخيمة الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في شارع المعارض، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وميني بار.

4.فندق هيلتون رأس الخيمة

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والهدوء والسعر الجيد والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: المنار مول

اضغط هنا للحجز في فندق هيلتون رأس الخيمة

 

5.فندق الكوف روتانا

من أفضل فنادق رأس الخيمة الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في الحمرة في شارع الجزيرة، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص ومنطقة للجلوس وشرفة خاصة.

5.فندق الكوف روتانا

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل والإطلالة الخلابة على البحيرة الشاطئية والحديقة ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية، بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل: آيس لاند ووتر بارك

اضغط هنا للحجز في فندق الكوف روتانا

 

6.فندق ريتز كارلتون

من أفضل فنادق رأس الخيمة الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في وادي خديجة، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص ومسبح خاص ومنطقة للجلوس وميني بار.

6.فندق ريتز كارلتون

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الصحراء ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث اللغة العربية.

اضغط هنا للحجز في فندق ريتز كارلتون