فنادق في ماليزيا تناسب الاطفال

وعلي عكس بعض الوجهات ، العطله في ماليزيا مع الأطفال هو افضل موقع مناسب للاستمتاع . هناك الكثير لجميع الفئات العمرية التي يحتاج الاباء توفرها لذلك لا تقلق بشان سعادة أبنائك. يوجد بماليزيا محميات الطبيعة ، ومنتزهات وشواطئ وجبال ومتاحف ومعالم سياحية ، البلاد لديها كل شيء.حيث البقاء في هذه المنتجعات الصديقة للأطفال في ماليزيا سيجعلك تستمتع بقضاء عطلتك هناك.



1_اجنحه باركرويال الفندقية ، كوالا لمبور

توفر اجنحه باركرويال الفندقية أقامه فاخره علي بعد مسافة قصيرة من أشهر معالم المدينة ، وهي أبراج بتروناس. مع 287 استوديوهات فسيحه وجناحين وغرفتي نوم مع المناطق الحية وبعضها مع مطابخ صغيره حتى ، وتشمل وسائل الراحة المتوفرة خدمه الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشه مسطحه. مع مسبحين بما في ذلك حوض سباحه علي السطح ، ومركز للياقة البدنية ومكتبه داخلية ،

المميزات: بركه سباحه للأطفال ، ومنطقه مخصصه للعب ، وأنشطه مختاره.
التكلفة: بدءا من 290 SAR
المكان: 1 ، جالان ناغاري ، بوكيت بينتانج ، 50200 كوالا لمبور

لحجز افضل العروض

 

2_فندق برجايا ، كوالا لمبور

يقع فندق برجايا تايمز سكوير في مجمع البرج المزدوج الذي يضم أحد الفنادق والشقق السكنية ومنتزه الملاهي الداخلي ومركز التسوق. يوفر فندق برجايا أماكن اقامه فاخره في جميع الغرف والاجنحه ، وبعضها يضم غرفا متعددة وأماكن معيشة للعائلات. المرافق الترفيهية داخل الفندق كثيرة مع حوض سباحه علي السطح ، سبا .

المميزات: ملعب اسكواش ومنطقه للعب الأطفال. الفوز بموقع فندق برجايا مع سهوله الوصول إلى منتزه الملاهي المجاور يعد متعه للجميع!

التكلفة: بدءا من 267 SAR
المكان: 1 ، جالان يمبي ، امبي ، 55100 كوالا لمبور

 لحجز أفضل العروض

3_فندق صن واي بوترا ، كوالا لمبور

تتوفر خدمه الواي فاي المجانية وأجهزه تلفزيون بشاشه مسطحه وبعض وسائل الراحة التي يمكن العثور عليها في الغرف والاجنحه الفسيحة في فندق صن واي بوترا. يوفر فندق الخمس نجوم الفخم موقعا رئيسيا في قلب منطقه الاعمال في المدينة ويقع بالقرب من مركز صن واي بوترا الذي يحتوي علي مسرح سينمائي. تشمل المرافق داخل فندق صن واي بوترا حوض سباحه طوله 25 مترا ومسبحا للأطفال.

المميزات: مسرح سينمائي. تشمل المرافق داخل فندق صن واي بوترا حوض سباحه طوله 25 مترا ومسبحا للأطفال.
التكلفة: بدءا من 173 SAR
الموقع: 100 ، جالان بوترا ، تشاو كيت ، 50350 كوالا لمبور

لحجز أفضل العروض

4_فندق استوانا كوالالمبور سيتي سنتر ، كوالا لمبور
يوفر فندق  استوانا كوالا لمبور مركزا للاقامه الفاخرة عبر غرف واجنحه  التي تحتوي علي مجموعه من وسائل الراحة لضمان اقامه مريحه للعائلة بأكملها. يحتوي الفندق علي حمام سباحه في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية وملعب تنس وسبا. 

المميزات: يقدم فندق استوانا كوالالمبور سيتي سنتر خدمه مجالسه الأطفال بحيث يمكن للوالدين الاستمتاع بليله في المدينة دون اي قلق.
التكلفة: بدءا من 311 SAR
الموقع: 73 ، جالان راجا تشولان ، بوكيت بينتانج ، 50200 كوالا لمبور

لحجز أفضل العروض

5_فندق جراند ميللينيوم كوالالمبور

علي بعد مسافة قصيرة من مركز كوالا لمبور للتسوق ، يقع جراند ميللينيوم  كوالالمبور هو فندق فخم مع 468 غرف واجنحه مع نوافذ الطابق  لمشاهده المدينة العظيمه. وتشمل وسائل الراحة خدمه الواي فاي المجانية وتلفزيونات بشاشه مسطحه. يضم الفندق أربعه مطاعم تحتوي علي قوائم ملائمة للأطفال ومرافق ترفيهيه في  جراند ميللينيوم وتضم حوض سباحه في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية ومنتجعا صحيا.  

المميزات: روضه أطفال وخدمات رعاية الأطفال في الفندق.
التكلفة: بدءا من 427 SAR
الموقع: 60 ، جالان بوكيت بينتانج ، بوكيت بينتانج ، 55100 كوالا لمبور

لحجز أفضل العروض

6_منتجع وسبا ميرتس بيلانجي بيتش لانكاوي


يضم منتجع وسبا الشاطئ الراقي  شاطئا خاصا به ويقع حول بحيرة مياه وأحواض سباحه علي طراز البحيرة. ويوفر المنتجع 355 غرف واجنحه فسيحه مع خدمه الواي فاي المجانية وغيرها من وسائل الراحة المختارة.

المميزات:نادي الأطفال وعروض الانشطه والترفيه للكبار ، والمنتجع الصحي والسباحة في الجزيرة  لتقديم الراحة والاسنرخاء
التكلفة: بدءا من 638 SAR
الموقع: بانتاي سينانغ ، 07000 لانغكاوي

 لحجز أفضل العروض

7_منتجع باركرويال بينانج ، بينانج

يقع منتجع باركرويال بينانج علي شاطئ باتو ، وهو موقع استوائي فاخر موجه للعائلات. يضم المنتجع غرفا فسيحه تشمل فئة غرف عائليه مع وسائل الراحة مثل خدمه الواي فاي المجانية وتلفزيونات LCD ومشغلات أقراص DVD


المميزات:نادي
كوكو الطفل هو المكان الذي يمكن التمتع خلاله بالانشطه مثل التلوين . وهناك أيضا منطقه اللعب المحمية في الهواء الطلق وحوض سباحه مجاني مع حوض سباحه الطفل في منتجع باركرويال بينانغ.
التكلفة: بدءا من 253 SAR
المكان: جالان باتو ، 11100 باتو فيرينجي ، بينانج

لحجز أفضل العروض

8_فندق هارد روك بينانج ، بينانج
هارد روك بينانج الفندق الذي يوفر متعه الاقامه للعائلة بأكملها. مع 250 غرف واجنحه ، وتشمل وسائل الراحة الأفلام المجانية عند الطلب ، وخدمه الواي فاي المجانية وأنظمه الصوت المطول. الفندق يحتوي علي الكثير من الميزات للأطفال 

المميزات: نادي الأطفال روكستي مع الانشطه الابداعيه وألعاب للاطفال الأكبر سنا ، ونادي الشباب تابو يقدم مساحة خاصه مع ألعاب الفيديو المثيرة وغرفه السينما الخاصة. المرافق الأخرى في فندق هارد روك بينانج يقدم حوض سباحه ومطاعم صديقة للأطفال في أماكن تناول الطعام في الفندق.


التكلفة: بدءا من 496 SAR
المكان: 11100 باتو فيرينجي ، بينانج

لحجز أفضل العروض

 

9_فندف ريتز كارلتون، كوالالمبور

يقع فندق ريتز-كارلتون ، كوالا لمبور في قلب كوالالمبور ، علي مسافة قريبه من معرض ستاروهيل ومركز التسوق فهرنهايت. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من برجي بتروناس التوام وشارع بيتالينغ.عالج نفسك مع التدليك ، وعلاجات الجسم ، والوجه. إذا كنت تبحث عن الفرص الترفيهية ، ستجد النادي الصحي وحمام سباحه في الهواء الطلق. وتشمل المرافق الاضافيه خدمات الكونسيرج وخدمات الأفراح.

المميزات: روضه لرعاية الأطفال وعروض الانشطة الترفيهية المختلفة

التكلفة: 647 SAR

المكان: 168 Jalan Imbi, Bukit Bintang, 55100 Kuala Lumpur, Malaysia

لحجز أفضل العروض

 

10- أجنحة باسيفيك ريجنسي الفندقية

الاقامه في قلب كوالا لمبور ، والمشي علي مسافة من برج كوالا لمبور ومحمية بوكيت ناناس الغابات. يقع هذا الفندق علي مقربه من برجي بتروناس التوام وشارع بيتالينغ. تمتع بالمرافق الترفيهية مثل حوض السباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية. يوفر هذا الفندق أيضا خدمه الإنترنت لاسلكيه ، والتسوق في الموقع.

المميزات:  روضه أطفال لرعاية الأطفال تقدم مختلف الخدمات

التكلفة: 169 SAR

المكان: KH Tower, Jalan Punchak, Off Jalan P.Ramlee 50250 Kuala

لحجز أفضل العروض

 

شاهد ايضاً المزيد من افضل فنادق ماليزيا :

افضل فنادق رجال الاعمال في ماليزيا

افضل فنادق شهر العسل في ماليزيا

أفضل فنادق و منتجعات العائلات في ماليزيا

اسرع فنادق ماليزيا في WIFI

افضل فنادق ماليزيا للشباب المجربة

افضل 10 فنادق رخيصة في ماليزيا