الفنادق القريبة من الاسواق في ماليزيا

أفضل الفنادق في كوالالمبور التي تقع بالقرب من الاسواق والمراكز التجارية:
تقع معظم الفنادق في هذه المنطقة علي مسافة قريبه من أكبر مراكز للتسوق في ماليزيا ، والذي يضم ايضا سهولة النقل عن طريق خطوط السكة الحديد والانتقال السريع فضلا عن المواصلات المباشرة
لدينا قائمه من أفضل 10 فنادق في كوالا لمبور قريبة للأسواق في ماليزيا وأيضا
التي تقدم راحة لا مثيل لها واقامه فاخرة، ومشاهده معالم المدينة ، والمطاعم ، وخيارات الترفيه جميعا لاقامه فاخرة في كوالا لمبور.

 

  • فندق فندق صن واي بوترا كوالالمبور

يقع فندق فندق صن واي بوترا كوالالمبور علي بعد خطوات من مركز بوترا التجاري العالمي بالقرب من ساحة ميرديكا. يقع هذا الفندق ذو ال 4 نجوم بالقرب من برجي بتروناس التوام والمنازل الماليزية في البرلمان . استفد من الفرص الترفيهية مثل المسبح الخارجي أو وسائل الراحة الأخرى . وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمات الأفراح والمساعدة في الجولات والتذاكر.
الموقع: (كوالالمبور, ماليزيا) Putra Place, 100 Jalan Putra, 50350 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 224 SAR
لحجز أفضل العروض

 

  • فندق سنترال كوالالمبور

يقع فندق سنترال كوالالمبور على الطريق السريع وهو قاعده رائعه للنزلاء الذين يقدرون سهوله الوصول إلى وسط المدينة لمشاهده المعالم السياحية والتسوق في أشهر المراكز التجارية. يضم مركز اعمال يعمل علي مدار 24 ساعة بالقرب من مكتب الاستقبال مع قاعتين للاجتماعات ، بالاضافه إلى مطعم وحانة صغيره عصريه في الموقع.
يوفر الفندق وحدات سكنيه مجهزه تجهيزا جيدا وتلفزيون بشاشه مسطحه بقياس 32 بوصه ، وخدمه الواي فاي المجانية ، وصندوق إيداع الكتروني للامان يمكنه تخزين الكمبيوتر المحمول.
الموقع: No.30, Jalan Thambypillai, Brickfields, Brickfields, 50470 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 180 SAR
لحجز أفضل العروض

 

 

  • فندق جيو كوالا لمبور

فندق جيو كوالا لمبور هو فندق من ثلاث نجوم يقع علي طول جالان هانغ كاستوري ، وهو عنوان رئيسي في المدينة. يقع الفندق علي مقربه من العديد من المناطق السياحية في المدينة: شارع بيتالينغ ، والمعروف باسم الحي الصيني لا يبعد سوي خمس دقائق والسوق المركزي ،و مركز للفنون والحرف المحلية . التنوع الغذائي في المطاعم هو أيضا الشئ الجميل في المنطقة والاضافه الجديده إلى السوق المركزية الأكشاك التذكارية والمطاعم في الهواء الطلق.
الموقع: No 7 Jalan Hang Kasturi, 50050 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 147 SAR
لحجز أفضل العروض

  • سويس إن تشاينا تاون كوالالمبور

يقع فندق بالحي الصيني في كوالا لمبور ، ويقع علي بعد ساعة واحده من مطار كوالا لمبور الدولي ، في قلب الحي الصيني، والمعروف باسم شارع بيتالينغ ، ويعطي كميه كبيره من خيارات التسوق الرخيصة ، وخيارات المأكولات المحلية اللذيذه والغير مكلفه وسهوله الوصول إلى غيرها من المعالم السياحية في المدينة مثل الأبراج التوام بتروناس وبرج كوالا لمبور هناك أربعه مرافق لتناول الطعام في الفندق تقدم اي شيء من وجبه الإفطار الامريكيه إلى الاطباق اليابانية
الموقع: 62 Jalan Sultan, 50000 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 126 SAR
لحجز أفضل العروض

 

 

  • فندق باسيفيك إكسبريس

مع اقامتك في فندق باسيفيك اكسبرس في كوالا لمبور ، ستكون علي بعد دقائق من السوق المركزي وساحة ميرديكا. يقع هذا الفندق بالقرب من شارع بيتالينغ والمنازل الماليزية في البرلمان , تمتع بالمرافق الترفيهية مثل حوض السباحة في الهواء الطلق ومركز اللياقة البدنية. وتشمل الميزات الاضافيه الوصول إلى الإنترنت والوصول إلى المعالم السياحية القريبة , يضم هذا الفندق غرفتي اجتماعات متاحه للمناسبات.
الموقع: Jalan Hang Kasturi, 50050 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 166 SAR
لحجز أفضل العروض

 

  • فندق ريتز-كارلتون

يقع فندق ريتز-كارلتون كوالا لمبور في قلب كوالالمبور ، علي مسافة قريبه من معرض ستاروهيل ومركز التسوق فهرنهايت. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم علي مقربه من برجي بتروناس التوام وشارع بيتالينغ.
عالج نفسك مع التدليك ، وعلاجات الجسم والوجه. إذا كنت تبحث عن الفرص الترفيهية ، ستجد النادي الصحي وحمام سباحه في الهواء الطلق. وتشمل المرافق الاضافيه روضه أطفال وخدمات الأفراح ومركز لرجال الاعمال.
الموقع: 168 Jalan Imbi, Bukit Bintang, 55100 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 920 SAR
لحجز أفضل العروض

 

  • اجنحه باركرويال الفندقية كوالا لمبور

اجنحه باركرويال الفندقية كوالا لمبور تقع في قلب كوالا لمبور ، علي مسافة قريبه من جالان الور ومركز التسوق . يقع هذا البرج علي مقربه من أبراج بتروناس التوام وشارع بيتالينغ.
تاكد من التمتع بوسائل الراحة الترفيهية بما في ذلك حمام سباحه في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. ويضم هذا الفندق روضه أطفال. ويمكن للنزلاء الوصول إلى المتاجر القريبة ومركزا لرجال الاعمال .

الموقع: No. 1 Jalan Nagasari; Off Jalan Raja Chulan, Bukit Bintang, 50200 Kuala Lumpur, Malaysia

التكلفة: 414 SAR

لحجز أفضل العروض

 

  • فندق استانا كوالالمبور سيتي سنتر

مع اقامتك في فندق استوانا كوالالمبور سيتي سنتر في كوالا لمبور (بوكيت بينتانج) ، ستكون علي بعد دقائق من الكثير مراكز التسوق علي مقربه من برجي بتروناس التوام وشارع بيتالينغ.
يوفر لك الفندق اهم مميزاته في الاسترخاء في السبا الكامل الخدمة ، حيث يمكنك التمتع بالتدليك وعلاجات الجسم والوجه ، التي تشمل 2 أحواض علاج للجسم، وساونا. وتشمل وسائل الراحة الاضافيه خدمه الإنترنت ورعاية الأطفال وخدمات الوصول إلى المعالم السياحية القريبة.
الموقع: No 73, Jalan Raja Chulan, Bukit Bintang, 50200 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 328 SAR
لحجز أفضل العروض

 

  • فندق الجافس كوالالمبور

يقع فندق الجافس في قلب كوالالمبور ، ويبعد مسافة قصيرة سيرا علي الاقدام عن مركز التسوق الذي يضم عشرة أماكن والكثير من جالان الور. يقع هذا الفندق علي مقربه من برجي بتروناس التوام وشارع بيتالينغ.
يتميز الفندق بالكثير من وسائل الراحة الممتعة، والتي تشمل المساعدة في الجولات السياحية والعثور على التذاكر وخدمات التنظيف وغسيل الملابس وتتوفر خدمه نقل من المطار إلى الفندق مقابل رسوم اضافيه.
الموقع: No 17-19, Jalan Bedara, Bukit Bintang, Bukit Bintang, 50200 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 82 SAR
لحجز أفضل العروض

  • فندق ماندارين أورينتال، كوالالمبور

مع اقامتك في ماندارين أورينتال كوالالمبور، ستكون في موقع مركزي في كوالالمبور بالقرب من الكثير من مراكز التسوق، وعلى بعد خطوات من مركز المؤتمرات كوالا لمبور ودقائق من أبراج التوام بتروناس. يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم بالقرب من شارع بيتالينغ وساحة ميرديكا. استرخ مع التدليك وعلاجات الجسم والوجه. يمكنك الاستفادة من وسائل الراحة الترفيهية مثل ملاعب التنس في الهواء الطلق ، والنادي الصحي ، و السباحه.
الموقع: Kuala Lumpur City Centre, 50088 Kuala Lumpur, Malaysia
التكلفة: 624 SAR
لحجز أفضل العروض

 

شاهد ايضاّ :

افضل فنادق ماليزيا 2018

افضل 10 فنادق رخيصة في ماليزيا

افضل فنادق ماليزيا للشباب المجربة

افضل فنادق رجال الاعمال في ماليزيا

افضل 10 فنادق شهر العسل في ماليزيا

أفضل فنادق و منتجعات العائلات في ماليزيا

فنادق في ماليزيا تناسب الاطفال

اسرع فنادق ماليزيا في WIFI