في هذا المقال نستعرض لكم افضل منتجعات و فنادق موريشيوس موصى بها بناءً على تقييمات الزوّار العرب وآرائهم في كل فندق.

أفضل منتجعات و فنادق موريشيوس

1.منتجع ساندس سويتس

من أفضل منتجعات موريشيوس الحاصلة على 4 نجوم، ويقع المنتجع على شاطئ فليك إن فلاك، ويحتوي المنتجع على سبا وجيم وملاعب للتنس، غرف المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وميني بار وتكييف وهاتف.

 

1.منتجع ساندس سويتس منتجعات و فنادق موريشيوس

 

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الريفي الرائع ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على خليج تامارين، ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات.

اضغط هنا للحجز في منتجع ساندس سويتس

 

2.منتجع فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا

من أفضل منتجعات موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في ترو دو دوس، المنتجع يحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص ومسابح وتراسات.

 

2.منتجع فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا منتجعات و فنادق موريشيوس

 

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على جبل بامبو، ومعالم السياحة في موريشيوس.

ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في منتجع فور سيزونز موريشيوس أت أناهيتا

 

3.منتجع ذا سانت ريجيس موريشيوس

من أفضل منتجعات موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في لو مورن، المنتجع يحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص ومغسلة.

 

3.منتجع ذا سانت ريجيس موريشيوس منتجعات و فنادق موريشيوس

 

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على قمة لي مورن باربنت، ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات،

بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل:

ملعب باراديس للجولف

اضغط هنا للحجز في منتجع ذا سانت ريجيس موريشيوس

 

4.منتجع أمبري إيه صن من أفضل منتجعات و فنادق موريشيوس هدوءً

من أفضل منتجعات موريشيوس الحاصلة على 4 نجوم، ويقع المنتجع في بيل مار، المنتجع يحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وتكييف.

 

4.منتجع أمبري إيه صن منتجعات و فنادق موريشيوس

 

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والاستقبال والاهتمام والرعاية والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل ورقي الخدمة الفندقية.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 6 لغات.

اضغط هنا للحجز في منتجع أمبري إيه صن

 

5.منتجع شانتي موريس

من أفضل منتجعات موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في شيمن غرينييه، فيلات المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص ومشغل دي في دي وكراسي للتشمس ومسابح خاصة.

 

5.منتجع شانتي موريس

 

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والهدوء والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الشاطئ.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في منتجع شانتي موريس

 

6.منتجع ذا ويستين ترتل باي

من أفضل منتجعات موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في بالاكلافا، غرف المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وتكييف ومشغل دي في دي وآلة لصنع القهوة وشرفة وفناء.

 

6.منتجع ذا ويستين ترتل باي

 

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والهدوء وحفاوة الاستقبال والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل ورقي الخدمة الفندقية.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 4 لغات،

بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل:

متحف السكر الشهير في موريشيوس

اضغط هنا للحجز في منتجع ذا ويستين ترتل باي

 

7.منتجع The Oberoi Beach من أفضل منتجعات و فنادق موريشيوس سعراً

من أفضل منتجعات موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع المنتجع في بالاكلافا، فيلات المنتجع تحتوي على خدمة واي فاي وحمام خاص وتكييف ومنطقة جلوس وحمامات داخلية وحديقة ومسبح.

 

7.منتجع The Oberoi Beach

 

تقييمات زوار المنتجع:

حصل المنتجع على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة وأناقة الغرف والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي المنتجع الممتازة وطراز المنتجع الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين.

اضغط هنا للحجز في منتجع The Oberoi Beach

 

8.فندق شانغريلا لو تويسروك

من أفضل فنادق موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في ترو دو دوس، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وأريكة.

 

8.فندق شانغريلا لو تويسروك

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على خليج ترو دو دوس.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 9 لغات،

بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل:

ملعب غولف لو تويسروك، ملعب غولف فور سيزونز

اضغط هنا للحجز في فندق شانغريلا لو تويسروك

 

9.فندق Shandrani Beachcomber

من أفضل فنادق موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في بلو باي، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وشرفة وميني بار.

 

9.فندق Shandrani Beachcomber

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الشاطئ.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين.

بالإضافة وجود نادي للأطفال وإلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل:

سيتي سنتر مابورج ماركت بلاس

اضغط هنا للحجز في فندق Shandrani Beachcomber 

 

10.فندق هيريتدج لو تلفير

من أفضل فنادق موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في بيل أومبير، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون وحمام خاص وتكييف هواء و ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

 

10.فندق هيريتدج لو تلفير

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والديكور وحفاوة الاستقبال والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على البحر.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 3 لغات.

بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل:

نادي غولف هيريتدج

اضغط هنا للحجز في فندق هيريتدج لو تلفير 

 

11.فندق سي بوينت البوتيكي

من أفضل فنادق موريشيوس الحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق في بوانت أو كانونيرس، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وحمام خاص وتطل على الحديقة أو البحر أو حمامات السباحة.

 

11.فندق سي بوينت البوتيكي

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة والضرائب مشمولة والقهوة وماء الشرب والانترنت مجاناً والبوفيه والإفطار ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية

والإطلالة الخلابة على البحر ومن أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين.

بالإضافة إلى قربه من الكثير من المعالم السياحية مثل:

مركز جراند باي لا كروازيت للتسوق.

اضغط هنا للحجز في فندق سي بوينت البوتيكي

 

12.فندق Veranda Paul et Virginie

من أفضل فنادق موريشيوس الحاصلة على 4 نجوم، ويقع الفندق في غراند غايوب، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال سي دي وحمام خاص وتكييف هواء وميني بار.

 

12.فندق Veranda Paul et Virginie

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والاستقبال والنظافة والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والشاطى والمنظر من البلكونه.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث لغتين.

اضغط هنا للحجز في فندق Veranda Paul et Virginie

 

13.فندق لوكس غراند غاوب

من أفضل فنادق موريشيوس الحاصلة على 5 نجوم، ويقع الفندق في غراند غايوب، كل غرف الفندق تحتوي على خدمة واي فاي وتلفزيون ال اي دي وحمام خاص ومطبخ صغير.

 

13.فندق لوكس غراند غاوب

 

تقييمات زوار الفندق:

حصل الفندق على تقييمات ممتازة جداً بسبب الموقع والنظافة ومساحة الغرف والبوفيه والإفطار الرائع ومعاملة موظفي الفندق الممتازة وطراز الفندق الجميل ورقي الخدمة الفندقية والإطلالة الخلابة على الشاطئ.

من أهم مميزاته أن طاقم العمل يتحدث 5 لغات.

اضغط هنا للحجز في فندق لوكس غراند غاوب