فنادق الوليدية المغرب من أفضل أماكن الإقامة التي يمكنك اختيارها في المغرب، حيث تشتهر بمواقعها الرائعة وإطلالاتها الجميلة وتصاميمها المغربية الفاخرة.

وأكثر ما يميز فنادق الوليدية هو توفير الراحة والتسلية للنزلاء وتقديم الخدمة الجيدة من خلال طاقم العمل الراقي والودود.

 

نبذة عن السياحة في الوليدية

تعتبر مدينة الوليدية من أهم وجهات السياحة في المغرب، فهي وجهة سياحية مفضلة للكثير من الزائرين سنوياً، لما تمتلكه هذه المدينة من مقومات طبيعية ساحرة ومناخ معتدل حيث تقع على ساحل المحيط الأطلسي بين مدينتي آسفي والجديدة، وتضم العديد من الأماكن الأثرية والمقاصد التاريخية والتي تصور لك تاريخ المنطقة العريق، إضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية والأسواق الشعبية والمطاعم والمقاهي الفاخرة.

 

فنادق الوليدية

 

أفضل 3 من فنادق الوليدية المغرب موصى بها

إذا كنت من الأشخاص الذين اختاروا الوليدية وجهة سياحية لهم لقضاء أيام عطلتهم فأنه يتوجب عليك قراءة المقال التالي والذي يعرض لك معلومات كافية عن أهم 3 من فنادق الوليدية والتي ننصحك بالإقامة في أحدها لتستمتع بعطلة جميلة وإقامة مريحة.

 

 

فندق La Sultana Oualidia

يعتبر فندق La Sultana Oualidia من أهم فنادق الوليدية وأكثرها تفضيلاً بين النزلاء، وذلك لما يمتلكه الفندق من مقومات رائعة حيث يقع في بيئة طبيعية محمية توفر لك إطلالات ساحرة تبعث على الهدوء والاسترخاء.

يمتلك الفندق العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة بتصاميم أنيقة ومستوحاة من جمال الطبيعة كما أنها مصنوعة من مواد طبيعية.

وتجد في الغرف أثاث فاخر وأماكن للجلوس وشرفات مطلة على البحيرة والعديد من وسائل الراحة والتسلية والتي توفر لك كل ما تحتاجه.

يتبع للفندق عدة مرافق منها شاطئ خاص ومسبحان خارجي وداخلي ومركز سبا وغرف الساونا والمساج وعلاجات التجميل، إلى جانب صالة للألعاب الرياضية .

ويمكن لرواد الفندق المشاركة في العديد من الأنشطة البحرية كركوب الأمواج الشراعية والغوص.

يبعد فندق  La Sultana Oualidia عن مطار  الصويرة موكادور الدولي بمسافة 203 كم، كما يبعد عن بحيرة الوليدية بمسافة 600 متر وعن Souk Hebdomadaire Samedi مسافة  1.3 كم.

 

تقييمات النزلاء

يعد فندق La Sultana Oualidia من أفضل الفنادق ذات تصنيف الـ 5 نجوم وتم تقييمه بدرجة 9.2 من قبل النزلاء حيث أحبوا الإطلالات المميزة لشرفات الغرف والأجنحة والخدمة المميزة من قبل طاقم العمل الودود.

 

فنادق الوليدية

 

فندق Chateau Eden El Rouh & Spa

يتميز فندق Chateau Eden El Rouh & Spa ذو تصنيف الـ 5 نجوم بموقعه الهادئ على الطريق الساحلي بين مدينتي الجديدة وصافي حيث يشكل المحيط بحيرة شاطئية هناك.

تتصف غرف الفندق بجمال تصاميمها وجودة أثاثها وإطلالاتها الساحرة على العديد من المناظر الطبيعية الرائعة المحيطة بالفندق، كما أنها تضم جميع الوسائل والمستلزمات التي توفر لك الراحة وكل ما تحتاجه أثناء إقامتك فيه خلال رحلة السياحة في الوليدية.

ويضم فندق Chateau Eden El Rouh & Spa العديد من المرافق المميزة حيث يضم مسبحان داخلي وخارجي مع أماكن للجلوس والاسترخاء والاستمتاع بأشعة الشمس، إلى جانب مركز سبا يوفر علاجات التجميل وغرف المساج والساونا.

كما يمكنك المشاركة في الأنشطة التي يوفرها الفندق مثل حفلات ال دي جي والنادي الليلي وركوب الخيل والكاريوكي وأنشطة التجديف بالقوارب والغوص وغيرها الكثير.

يبعد فندق Chateau Eden El Rouh & Spa عن مطار الصويرة موكادور الدولي بمسافة 205 كم، ويبعد عن بحيرة الوليدية مسافة 2.1كم، وعن سوق الوليدية مسافة 100متر.

 

تقييمات النزلاء

يعد فندق Chateau Eden El Rouh & Spa من قائمة الفنادق المميزة، حيث أحبه النزلاء وقيموه بدرجة 8.0 ووصفوه بالجيد جداً من حيث الإقامة المريحة والإطلالة الرائعة والقرب من الشاطئ.

 

المسبح

 

فندق Hotel L’Initiale

يقع فندق Hotel L’Initiale في قرية الصيادين الصغيرة في الوليدية والواقعة على ساحل المحيط الأطلسي بين صافي والدار البيضاء، ويقدم خدمات فندقية من تصنيف 5 نجوم.

يضم الفندق 6 غرف مزودة بشرفات واسعة ومطلة على البحر ومجهزة بالعديد من الوسائل المناسبة كالأثاث المريح وأماكن للجلوس وشاشة تلفاز مع قنوات فضائية.

يحتوي الفندق على حديقة جميلة ومطعم مميز يقدم أشهى المأكولات الشرقية واللبنانية والأطباق الشهية، إضافة إلى بار يقدم العديد من المشروبات الكحولية.

تتوفر لك في الفندق القدرة على القيام بالعديد من الأنشطة كركوب الخيل وركوب الدراجات الرباعية وركوب الأمواج الشراعية والغوص وملعب تنس وصالة بلياردو.

يبعد فندق Hotel L’Initiale عن مطار الصويرة موكادور الدولي بمسافة 203 كم، وتفصله عن بحيرة الوليدية مسافة 850 متر.

 

تقييمات النزلاء

تم تقييم الفندق من قبل النزلاء العرب بدرجة 8.2 ووصفوه بالجيد جداً حيث أحبو موقعه وهدوئه والأنشطة التي يقدمها، إضافة إلى التعامل الجيد من قبل إدارته وطاقم العمل.

 

واجهة الفندق