تعد فنادق قوبا اذربيجان مكان الإقامة المفضل للعديد من السائحين لما تمتلكه هذه الفنادق من غرف مريحة وخدمات مميزة ومرافق رائعة وتخضع لاهتمام خاص حتى ترضي أذواق السائحين القادمين إلى المدينة.

وتعتبر مدينة قوبا من أهم مدن السياحة في اذربيجان وذلك بسبب معالمها الطبيعية الساحرة من شلالات ومروج خضراء وبحيرات جميلة، إضافة إلى غناها بالأماكن الأثرية والتاريخية الهامة من مساجد ومتاحف تضم قطع أثرية تعود لآلاف السنين وتروي لك حكاية هذه المدينة الجميلة.

 

فنادق قوبا اذربيجان

 

أفضل 4 من فنادق قوبا اذربيجان المجربة 2019

اخترنا لك أفضل 4 فنادق في مدينة قوبا اذربيجان والتي ننصح بتجربتها بناءً على تقييمات النزلاء لنسهل عليك الاختيار عند خروجك في رحلة السياحة في اذربيجان، حيث ستتعرف على مواقع هذه الفنادق وغرفها والخدمات التي تقدمها، إضافة إلى بعدها عن مناطق الجذب الهامة في المنطقة:

فندق كوبا بلاس

يعد فندق كوبا بلاس من أشهر فنادق قوبا اذربيجان من فئة الـ 5 نجوم، ويقع في منطقة رائعة من المدينة مقابلاً للبحيرة ومحاطاً بالمروج الخضراء والحدائق الساحرة.

يضم الفندق العديد من الغرف والأجنحة الفاخرة المكيفة والواسعة والمشرقة وذات الشرفات المطلة إما على البحيرة أو على حدائق الفندق، تحتوي الغرف إضافة إلى الأسِّرة الفردية أو المزدوجة المريحة على أماكن للجلوس، مع تلفاز بشاشة مسطحة، وحمام فاخر مزود بجميع الوسائل التي تحتاجها من مجفف الشعر وغيرها.

كما يضم الفندق فيلات مصممة على الطراز الملكي الفاخر مطلة على البحيرة ومزودة بمسبح خاص وأماكن خاصة للشواء.

يتبع للفندق العديد من المرافق كالمسابح الداخلية والخارجية ومركز لياقة بدنية ومنطقة سبا ومركز عافية وحمام تقليدي وغرف ساونا.

ويضم الفندق أيضاً 3 مطاعم تقدم أشهى الأطباق المحلية والأوروبية والعالمية، إضافة إلى البار الخاص بالفندق والذي يقدم جميع أنواع المشروبات الباردة والساخنة والكحولية.

يبعد أقرب المطارات وهو مطار Gabala International Airport عن فندق كوبا بلاس مسافة 86.2 كم، وتعد مسافة طويلة وذلك لموقع الفندق وسط الطبيعة الساحرة من المروج الخضراء والحدائق الجميلة والبحيرة الساحرة والتي لا يحتاج الوصول إليها سوى 5 دقائق من المشي.

 

تقييمات النزلاء

حصل الفندق على تقييم ممتاز من قبل النزلاء وذلك لموقعه في مكان طبيعي وأماكن الإقامة المريحة والنظيفة وخدماته الرائعة.

 

فندق

 

فندق سينيت باجي

يقع فندق سينيت باجي بتصنيف 4 نجوم في المنطقة الخضراء من قوبا ببناء جميل على الطراز المعاصر وبإطلالة جميلة على المدينة.

تتنوع أماكن الإقامة في الفندق حيث تجد العديد من الغرف العادية والأجنحة الفخمة.

إضافة إلى المنازل الريفية والتي تتصف بمساحتها الواسعة وأسرتها المريحة وتكييفها الجيد وأماكن الجلوس التي توفرها،مع توفير تلفاز بشاشة مسطحة.

ويضم الفندق 3 مسابح مع أماكن للتشمس والاستجمام ومركز عافية وسبا وغرف ساونا وبخار ومساج وصالة للياقة البدنية.

يوجد في الفندق مطعمين يقدمان أشهى الأطباق العالمية والمحلية، ويوفران أماكن وأجواء رائعة لتناول الطعام.

كما يوفر الفندق لنزلائه العديد من الأنشطة المميزة كركوب الدراجات الهوائية والرباعية وركوب الخيل وألعاب مثل كرة الطاولة والتنس والبلياردو والبولينغ.

يبعد الفندق عن مطار Gabala International Airport مسافة 87.4 كم، كما أنه يقع بالقرب من أجمل الأماكن الطبيعية في قوبا حيث يبعد عن بحيرة Cenlibel مسافة 7.5 كم، وعن جبل Qosha-Qaya مسافة 24.3 كم.

 

تقييمات النزلاء

تم تقييمه من قبل النزلاء بدرجة 6.4 وذلك من حيث الموقع.

 

فندق

 

فندق شاهداغ جوبا

يقع فندق شاهداغ جوبا في مديتة قوبا ببنائه الجميل وإطلالته الرائعة على الحديقة الخضراء المميزة.

يضم الفندق العديد من الغرف المتنوعة والتي توفر جميعها إضافة إلى الأسرة المريحة والشرفات ذات الإطلالات المميزة أماكن للجلوس ومشاهدة التلفاز ومكتب للعمل وحمام مزود بكافة المستلزمات التي تحتاجها.

كما يوفر الفندق العديد من المرافق كالمسابح ومركز عافية ومركز سبا وغرف المساج والبخار والساونا، إضافة إلى الأنشطة المتاحة بمنطقة الفندق، حيث تجد ملاعب للأطفال وأماكن مناسبة لممارسة رياضة المشي واستنشاق الهواء النقي وعروض موسيقية فنية رائعة.

يتوفر في الفندق مطعم بأماكن جلوس مميزة على التراس مقابل الحديقة ويقدم أفضل الأطباق العالمية والأوروبية إضافة إلى إمكانية طلب الأطباق النباتية والحلال.

يبعد الفندق عن مطار Gabala International Airport مسافة 88.9 كم، ويبعد عن نهر Gudiyalchay مسافة1.7 كم، ويوجد في منطقة الفندق العديد من المحال التجارية وعلى مقربة كبيرة منه.

 

تقييمات النزلاء

قيم النزلاء الفندق بدرجة جيد وينصحون بزيارته.

 

فندق

 

منتجع ماكارا فيليدج

يتميز منتجع ماكارا فيليدج بموقعه وسط منتزه جميل في مدينة قوبا وببناء جميل يشبه في تصاميمه المنازل الريفية.

يضم المنتجع عدداً من الغرف والأجنحة والشاليهات والتي يمكنك الاختيار بينها بما يناسبك، توفر جميعها سرير مريح وأماكن جلوس وتلفاز بشاشة مسطحة وقنوات فضائية وخزانة ملابس.

يتوفر في منطقة الفندق عدد من الأنشطة التي توفر التسلية والمتعة للنزلاء من ملاعب للأطفال وصالات للعب البلياردو وكرة الطاولة وغيرها.

يتوفر في الفندق مطعم واحد يقدم العديد من الأطباق المميزة وفق قائمة انتقائية يمكن الاختيار منها.

يبعد عن مطار Gabala International Airport مسافة 88.9 كم، ويوجد بالقرب منه وعلى بعد 100 متر جبل ونهر غاية في الجمال.

 

تقييمات النزلاء

أحب النزلاء المنتجع ووصفوه بالممتاز وينصحون بتجربته والإقامة به.

 

فنادق قوبا اذربيجان