تعتبر الإقامة في شقق فندقية في مسقط السيب الخيار المفضل للعائلات التي ترغب بقضاء إجازة ممتعة في مدينة مسقط، وذلك لما توفره من مرافق نظيفة وغرف فاخرة ومريحة، ومواقع ملائمة بالقرب من أهم معالم المدينة التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة، حيث تمتاز المدينة بإطلالة مميزة على بحر عمان ويبلغ طول سواحلها حوالي 30 كم تمتلئ بالشواطئ الجميلة.

سنسلط الضوء في هذا المقال على أفضل شقق فندقية في السيب مسقط

 

وناسة للشقق الفندقية من أرقى شقق فندقية في مسقط السيب

تقع مجموعة وناسة للشقق الفندقية الفاخرة على بعد 11 كم من مطار مسقط الدولي، كذلك تحيط بها أهم معالم الجذب السياحي في المدينة، سواء من معالم طبيعية ساحرة، أو مراكز التسوق المتنوعة، بالإضافة إلى المطاعم الراقية ودور السينما وأماكن الترفيه الأخرى، كما يقع شاطئ الطيران الجميل على بعد 1.7 كم من مكان الإقامة.

جميع خيارات الإقامة في مجموعة وناسة للشقق الفندقية الفاخرة تتميز بأسعار معقولة، بالإضافة إلى التصاميم الراقية، والأثاث المريح، كما توفر لكم هذه الشقق الفارهة مرافق متكاملة، سواء كنتم في رحلة عمل أو تبحثون عن عطلة عائلية مريحة، فإن هذه الشقق تعد المكان المثالي للراغبين بالاستمتاع بجمال السياحة في مسقط.

 

 

تاج الخليج للشقق الفندقية من أفضل شقق فندقية في مسقط السيب

توفر شقق تاج الخليج أماكن إقامة فاخرة في السيب، وتمتلك مجموعة مميزة من وسائل الراحة التي تلبي مختلف الاحتياجات، كما تأتي جميع الغرف مؤثثة بأناقة ومجهزة بمرافق عملية نظيفة، كما يوفر الموقع المميز بالقرب من مركز المدينة فرصة مثالية للاستمتاع بالروائع التي تشتهر بها السياحة في عمان المتنوعة.

تحتوي جميع الشقق على غرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل، كما تشمل غرفة لتناول الطعام بالإضافة إلى منطقة جلوس مجهزة بشاشة مسطحة، كما يقدم المطعم الموجود في الفندق قائمة طعام مميزة من ألذ المأكولات العمانية والآسيوية المختلفة، كذلك يوجد موقف مجاني للسيارات، وتتوافر خدمة الغرف على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى خدمة نقل النزلاء من وإلى مطار مسقط الدولي الواقع على بعد 15 دقيقة فقط.

 

تاج الخليج للشقق الفندقية أفضل شقق فندقية في مسقط السيب

 

شقق الهداية انتل

تساعدك شقق الهداية الفاخرة على تحقيق أقصى استفادة من تجربة زيارة مدينة المسيب، سواء كنت في عمان للعمل أو للترفيه فإن شقق الهداية تقدم لك خيارات إقامة واسعة ومريحة تجعلك تشعر أنك في بيتك، بالإضافة إلى منحك إطلالة مميزة على معالم المدينة الجميلة.

كما تتميز الشقق المكيفة بالمساحة الواسعة والتصاميم الأنيقة، كذلك تحتوي على أثاث مريح ومطبخ مجهز بثلاجة، وفرن، بالإضافة إلى محمصة خبز وغلاية، وغسالة صحون، كما تشمل منطقة خاصة لتناول الطعام، ويأتي الحمام المرفق مجهز بحوض استحمام أو دش، ويوفر لوازم استحمام مجانية.

كذلك تقدم شقق الهداية انتل الفاخرة وجبة إفطار يومية من نوع البوفيه المفتوح، ويقدم المطعم الموجود في الفندق مجموعة واسعة من ألذ المأكولات، وتقدم هذه الشقق مواقف مجانية للسيارات بالإضافة إلى خدمة النقل من وإلى مطار مسقط الدولي الذي يبعد مسافة 15.4 كم من مكان الإقامة.

 

شقق الهداية انتل من أفضل شقق فندقية في مسقط السيب

 

شقق ظلال الفندقية من أرقى شقق فندقية في مسقط السيب

تمتلك شقق ظلال الفندقية موقع ملائم بالقرب من مركز تسوق مدينة مسقط، بالإضافة إلى المناطق الحيوية الأخرى في المدينة، كما تحتوي جميع الشقق على مطبخ صغير مجهز بثلاجة وميكروويف، بالإضافة إلى مكتب عمل ومنطقة جلوس مخصصة، وتقدم خدمة الإنترنت اللاسلكي عالي السرعة، بالإضافة إلى خدمة تدبير الغرف يومياً.

 

تاج الخليج للشقق الفندقية من أفضل شقق فندقية في مسقط السيب