تعتبر عين دياب أرقى الأحياء التي يمكن أن تزورها عن السياحة في الدار البيضاء ويمثل الواجهة البحرية للمدينة المغربية الأكبر والأكثر شهرة حيث يقصده الآلاف من السياح سنوياً، يقع حي عين دياب على واحد من أطول السواحل في مملكة المغرب، ويضم عدد من أجمل الشواطئ التي تعد من أهم مناطق الجذب السياحية في المغرب.

علاوة على ذلك، هناك كورنيش عين دياب الذي يعد واحد من أكثر أماكن السياحة في المغرب جذباً للسياح، حيث يوفر الكورنيش العديد من الفرص لقضاء أوقات ممتعة ورائعة، ونظراً للازدهار الكبير الذي تشهده منطقة عين دياب، فقد أصبحت موطن للعديد من الفنادق الفاخرة والمطاعم والمقاهي الراقية والتي سنذكر في هذا المقال افضلها.

افضل الفنادق في عين دياب الدار البيضاء

فندق بارسيلو أنفا الدار البيضاء

يقع الفندق الذي يصنف من فئة 5 نجوم في مكان مثالي في قلب المدينة، يحتوي الفندق على مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، كما أنه يوفر كل وسائل الراحة والمرافق اللازمة للضيوف سواءً كانت إقامتهم من أجل العمل أو بغرض الترفيه.

جميع غرف الفندق مكيفة وتحتوي على ميني بار وآلة لصنع القهوة بالإضافة إلى أجهزة التلفزيون، وتشتمل الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

 

 

فندق سويت كاسا دياموند

يقع فندق Suite Hotel Casa Diamond المصنف من فئة 5 نجوم في قلب الحي التجاري بالدار البيضاء على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مناطق الجذب السياحية الرئيسية، ويحتوي الفندق على 70 جناح تتراوح مساحتها من 45 إلى 55 متر مربع، وقد تم تصميم أجنحة الفندق الفسيحة لتقدم لعملائها إقامة فريدة من نوعها، وبالتالي تلبية متطلبات النزلاء.

 

 

فندق نادي فال دي انفا

يقع فندق Val d’Anfa بين البحر والجبل في عين دياب، ويتمتع بموقع مثالي في مواجهة المحيط وعلى بعد 5 دقائق فقط من وسط المدينة، وبالقرب من المعالم السياحية الشهيرة مثل استاد محمد الخامس، ومول المغرب، يضم هذا الفندق المصنف من فئة 4 نجوم 137 غرفة ويوفر وسائل راحة مثل منتجع صحي كامل الخدمات، ومسبح خارجي

 

 

فندق أوديسي سنتر

يتميز فندق أوديسي سنتر المصنف من فئة 4 نجوم بموقع مركزي على مسافة قصيرة من المعالم السياحية الشهيرة في مدينة الدار البيضاء، ويحتوي على العديد من الغرف المصممة بشكلٍ عصريٍ أنيق، والمجهزة بأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة مع قنوات الكابل، ومرفق بكل غرفة حمام خاص مع مجفف شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.