مدينة الحسيمة من المدن الساحلية المطلة على البحر المتوسط في المغرب، حيث تقع في الجانب الشمالي من المملكة، وتعتبر من أماكن السياحة في المغرب، حيث المجالات المتعددة والمختلفة فيها من رياضات مائية، وصحراوية، وغيرها الكثير.

 

افضل فنادق الحسيمة

ولأن خيارات الإقامة في الحسيمة متعددة، قد وفرنا لك في هذا التقرير قائمة تضم أفضل 4 من فنادق الحسيمة الموصى بها في 2019.

افضل فنادق الحسيمة 4 نجوم

قصر ميرا

من افضل الفنادق في المغرب، التي تقدم باقة من الخدمات الراقية للنزلاء، ويتميز الفندق بالديكورات العصرية الحديثة، بالإضافة للمسبح الخاص الموجود بالفندق يوجد أيضاً تراس به مقاعد تشمس وذلك لقضاء افضل الأوقات في استرخاء تام.

ويقع الفندق على بعد 1.7كم من مركز الحسيمة، كما يقع على بعد 3.7كم من شاطىء كلابونيطا، والذي يعد من معالم السياحة في المغرب أيضاً.

حصل الفندق على تقييم جيد جداً لكلٍ من الخدمات، والموقع، والاستقبال، والراحة، والهدوء.

 

افضل 4 من فنادق الحسيمة نوصيك بها 2019

 

فندق محمد في باي اكور

من فنادق المغرب الرائعة، والمطل على شاطئ كيمادو وشواطىء البحر المتوسط مباشرةً، كما يشتهر بين زواره بالديكورات العصرية، والألوان المفعمة بالحيوية، بالإضافة إلى الأنشطة المختلفة التي يوفرها الفندق، وصالات الاجتماعات المتاحة عند الطلب.

يقع فندق محمد في باي اكور على بعد نصف كيلومتر فقط من مركز الحسيمة، ويوفر مرافق راقية لذوي القدرات الخاصة، إلى جانب مرافق العناية بالصحة، وخدمات الاستقبال، وصناديق خاصة لحفظ الأمتعة والأمانات الثمينة.

حصل الفندق على تقييم جيد لكلٍ من الاستقبال، طاقم العمل، الإطلالة، والموقع.

 

افضل 4 من فنادق الحسيمة نوصيك بها 2019

 

فندق سواني الحسيمة باي

يميز فندق سواني الحسيمة عن باقي فنادق المغرب موقعة المباشر أمام شاطيء البحر المتوسط، بالإضافة إلى المسبح الخارجي الخاص، والعديد من مرافق العناية بالصحة، واللياقة البدنية، والتجميل، إلى جانب غرف البخار والساونا.

يقع الفندق على بعد 8.8 كم من مركز الحسيمة، ويقع أيضاً بالقرب من الشواطئ الفيروزية في مدينة الحسيمة.

 

افضل فنادق الحسيمة

 

فنادق الحسيمة نجمتين

فندق فيلا فلوريدا

من اجمل فنادق الحسيمة وأقربها من شاطئ كيمادو حيث يبعد عنه مسافة 1.5 كم، بالإضافة لموقعه القريب من مركز الحسيمة الذي يقع على بعد 650 متر.

يوفر الفندق لنزلائه غرف وأجنحة بمساحات مناسبة، بالإضافة للمرافق والخدمات الكثيرة التي يقدمها الفندق.

حصل الفندق على تقييم جيد لكل من النظافة، والموقع، وطاقم العمل، والقيمة مقابل السعر.

 

افضل فنادق الحسيمة