تعد مدينة باريس واحدة من أهم مدن السياحة في فرنسا، فهي المعروفة بأنها مدينة الأضواء التي تقع على ضفاف نهر السين في الجزء الشمالي من البلاد في قلب منطقة إيل دو فرانس، ولمدينة باريس تاريخ عريق جعلها من أكبر وأهم المدن الغربية.

تمتلك عاصمة فرنسا الكثير من أجمل معالم السياحة فيها مثل: برج إيفل، شارع الشانزليزيه الشهير، قوس النصر، وغيرها الكثير من المتاحف والقصور التاريخية، ومدن الملاهي الرائعة والمميزة كمدينة ديزني لاند باريس والتي تعد واحدة من أجمل معالم السياحة في باريس، إذ تضم مدينة ديزني لاند باريس الكثير من الفنادق الرائعة والتي سنذكر أفضلها في هذا المقال.

أفضل فنادق ديزني لاند باريس

فندق ديزني لاند باريس

يقع فندق ديزني لاند على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من متنزهات ديزني ومحطة قطار آر إي آر مارن لا فاليه شيسي، وعلى بعد 4 كم من غولف ديزني لاند. يضم الفندق غرفاً بطابع أسطوري، تحتوي على تلفاز بشاشة مسطحة، وحمام خاص مزود بحوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، وجميعها تحتوي على تكييف للهواء، ومرافق لصنع الشاي والقهوة.

يتميز هذا الفندق بمسبح داخلي مُدفأ وحديقة وتراس، كما يتوفر فيه مركزاً لرعاية الأطفال مجاناً، أما بالنسبة لخيارات تناول الطعام، فتتوفر في الموقع العديد من المطاعم التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات اللذيذة، وبار يقدم وجبات خفيفة ومشروبات طازجة.

 

 

فندق راديسون بلو ديزني باريس

يصنف فندق راديسون بلو باريس من فئة 4 نجوم ويقع في ملعب ديزني لاند باريس للغولف على بعد 10 دقائق بالسيارة من ديزني لاند، يضم الفندق غرفاً رائعة وعصرية تُقدم أجمل الإطلالات على المناطق المحيطة وعلى ملعب الغولف، كما أنها تمتلك تلفزيون بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة، وخدمة واي فاي مجانية.

يمتلك الفندق مطعمين وهما مطعم Birdie الذي يقدم وجبة إفطار غنية، ومطعم Pamplemousse الذي يقدم الأكل والأطباق الفرنسية الراقية، كما يضم بار Chardon Bar الذي يقدم الوجبات الخفيفة والسندوتشات، إضافة لامتلاكه مركز عافية يشتمل على منطقة للياقة البدنية وساونا وحمام تقليدي ومسبح داخلي.

 

 

فندق فيينا هاوس دريم كاسل آت ديزني لاند باريس

يقع Vienna House Dream Castle Marne La Vallee على بعد 35 دقيقة بالسيارة من باريس، و4.5 كم من مركز تسوق ومحطة مترو فال دي يوروب آر إي آر. يمتلك الفندق غرفاً وأجنحة مزينة بطراز الفرسان وقلعة بوتسدام، وجميعها مزودة بشاشات مسطحة وخدمة واي فاي مجانية، وميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وتكييف هواء.

بالنسبة لخيارات تناول الطعام، فيوجد مطعم The Kitchen الذي يقدم بوفيه إفطار أمريكي متكامل، وتشكيلة متنوعة من الأطباق الساخنة والباردة والمعجنات اللذيذة، كما يوجد مطعم Market الذي يفتتح كل مساء، ويقدم مجموعة شهية من الأطباق الفرنسية والأوروبية

 

 

ماريوتس فيلاج دييل دو فرانس باريس

يصنف ماريوتس فيلاج دييل – دو – فرانس من فئة 4 نجوم ويقع في المنطقة الريفية خلف ديزني لاند باريس. ماريوتس هو عبارة عن منتجع كبير يوفر فيلات مجهزة بالكامل مع خدمة إنترنت مجانية، كل فيلا تحتوي على غرفتين أو ثلاث غرف نوم، فيما تحتوي هذه الغرف على منطقة طعام ومطبخ مجهز بالكامل وتراس خاص يقدم إطلالات رائعة، إضافة إلى أن كل فيلا تضم تلفزيون، ومسبح داخلي وآخر خارجي، ومركز للياقة البدنية.