تقع مدينة مرسيليا جنوب فرنسا على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهي أكبر ميناء تجاري في البلاد وثاني أكبر مدينة بعد العاصمة باريس، كما تعتبر أقدم المدن الفرنسية، حيث تم تأسيسها على يد الإغريق، وتتمتع مدينة مرسيليا بالكثير من المقومات الجمالية والإمكانيات السياحية التي تجعل منها واحدة من أكبر مراكز السياحة في فرنسا وبفضل ذلك فإنها تعتبر موطناً لعددٍ من الفنادق الفاخرة، والتي سنذكر افضل فنادق مرسيليا في هذا المقال.

افضل فنادق مرسيليا

تضم مدينة مرسيليا عدد كبير من أجمل الفنادق العالمية التي تتناسب مع مكانة المدينة السياحية، والتي تجتذب ملايين السياح كل عام وسنذكر عدداً من افضل الفنادق فيها:

فندق ديو إنتركونتيننتال مرسيليا

يتميز فندق إنتركونتيننتال مرسيليا المصنف من فئة 5 نجوم، بموقعة الرائع، حيث يوجد ضمن مبنى تاريخي يعود إلى القرن الثامن عشر في الحي التاريخي في مارسيليا، وعلى مقربةٍ من عددٍ كبيرٍ من معالم المدينة الهامة، الأمر الذي يتيح لنزلائه فرصة استكشاف جماليات المدينة بكل سهولة، فالفندق لا يبعد سوى أمتار قليلة من الميناء القديم، كذلك يتميز بقربه من أجمل معالم السياحة في مرسيليا، كالمسارح والمتاجر متعددة الأقسام والمتاحف الموجودة خارج مكان الإقامة مباشرة.

كما يوفر الفندق كل خيارات الإقامة المختلفة بفضل سعته، حيث يضم 194 غرفة وجناح، تمتلك البعض منها إطلالات واسعة على المدينة الساحرة، إضافة إلى أن جميع أماكن الإقامة تتميز بديكورات عصرية أنيقة للغاية، كما يوفر الفندق مطعمين رائعين يقدمان للضيوف تشكيلة رائعة من المأكولات، كما يضم الفندق عدداً من مرافق الاستجمام.

 

 

فندق سي تو

في واحد من أجمل القصور التاريخية التي يعود تاريخ انشائها إلى القرن التاسع عشر، وفي واحدة من أهم ساحات مرسيليا يقع فندق سي تو، ويتميز بالأناقة الكلاسيكية الفخمة، كونه يمتلك الأرضيات الرخامية والخشبية، ويزين المكان عدد من الأعمدة والتماثيل واللوحات الجدارية، وقد تم إضافة لمسات عصرية على الكثير من أجزاء الفندق زادت من تألقه.

فالفندق يوفر أماكن إقامة مريحة جداً، فغرف الضيوف الفسيحة تحتوي على مفروشات فاخرة وتجهيزات حديثة، كما تشتمل جميع الغرف على حمام خاص.

 

 

فندق سوفيتل مارسيليا فيو بور

يقع فندق سوفيتل مارسيي فيو- بور المصنف من فئة 5 نجوم  في قلب  مدينة مرسيليا، وهو عبارة عن بوابة مفتوحة إلى الريفيرا الفرنسية، ويحتوي الفندق على 134 غرفة، بما في ذلك 3 أجنحة و 24 غرفة مع شرفات بإطلالات واسعة على البحر، وتشتمل الغرف على حمامات مجهزة بأحواض استحمام مزدوجة، أو دش مع التدليك المائي.

 

 

فندق لو بوتي نيس باسيدات

يقع لو بوتي نيس – باسيدات المصنف من فئة 5 نجوم  في موقع متميز جداً، بالقرب من وسط مرسيليا، ويوفر للضيوف وصولاً سهلاً إلى أجمل الشواطئ الرملية، كما يتمز بتوفير خيارات طعام رائعة عبر 3 من المطاعم الراقية جداً، والتي توفر اطلالات رائعة على البحر، ويضم أماكن إقامة مكيفة ومزينة بديكورات أنيقة للغاية.

 

 

فندق راديسون بلو مرسيليا

يوفر فندق راديسون بلو مرسيليا فيو بورت المصنف من فئة 4 نجوم أماكن إقامة مكيفة ومجهزة بكل وسائل الإقامة المريحة، وتمتلك بعضها إطلالة على الميناء، ويوفر الفندق لنزلائه فرصة تناول أشهى مأكولات البحر الأبيض المتوسط، عبر الفندق الموجود في الموقع، كما يقدم بوفيه إفطار كل صباح، ويضم مسبح خارجي وغرفة للياقة البدنية مع إطلالة بانوراميه على المعالم الرئيسية للمدينة.